][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعديل)
http://images.msoms-anime.net/images...0856289747.jpg
حياكم الله بهذاً التحدي الخوقاقي والأحترافي " إحم إحم " ، عارف والله تقولون هذاً وش يبي هنا ! بس والله أنا مبدع ض1 طبعاً لكل موضوع قصة ض1
يعني انه أنا أفتح الفوتوشوب وأصمم توقيع هذي صعبة شوي صح ؟ xD بس الحمد الله كسرت هذاً الحاجز وقلت خلينا نشوف بدل تحميلة بس ياخذ من الرام وهو ماينفتح < طيب هذي قصة !!
[[معلومات التحدي ]]
توقيع + الفئة الثالة+ الريندر " هنا "
نبدء الأكشن والمغامرة ض1
والحمد الله على كل شيء حتى لو خسرت< شيء طبيعي ترآ
وثاني مرة أقول صوتك إمانة لأنة لو مافزت يبي يتحطم قلبي الصغير < حرآم صح ؟
http://images.msoms-anime.net/images...3963829770.jpg
رد: ][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعد
أعذروني على كثرة الموضوع ولكن فيه مشكلة بالإستطلاع للأسف ^^"
رد: ][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعد
^^
وعليكـَ السلام والرحمه ..
يعطيك العافيه اسد .. توقيعك جميل والله .. بالتوفيقـ لكـ ..
رد: ][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعد
السلام عليكم ..,
ماشاء الله تصميمين رائعين ^^
+
التوصيت غير مرئي لماذا ؟! < هذا مخالف للقوانين
ملاحظة على التصميم الأول" لو ان الرندر كان في جهة اليسرى أكثر لكان افضل
تحياتي وبالتوفيق لكما
رد: ][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعد
سلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
آنتهى التحدي بفوز المصممة [ نودي ] فمبارك له ^^"
تصميم رائع من محترفة ^_^ ، أتمنى التوفيق له
وشكراً لكل من صوت ولم يرد xD
< وهذًا درس لي ما عاد أصمم ابد ض1
بالتوفيق
رد: ][ تحدي الأسودي و × النودي ][ لا تضيع من عمرك وتترك مشاهدة الأبداع ][ وتذكر صوتك أمانة ض1 ( تعد
وعليكم السلام ورحمة الله
’ ’
ماشاءالله ، التحدي جميــل جداً ,،
بدايتكَ رائـعة يا أخي .،
تصميمك جميل ، متميز .. رأى النور بـ حلة بهيّة ,،
واضح تمكنكَ من الأدوات ، ووضع كل شيء مكانه .،
والأجمل أن تتوفر لديكَ الأفكار ,،
ولن تصل للإتقان حتى تُكثر من الممارسة ,.
شاهد الكثير من التصاميم وإطّلع على بديع الأفكار والإخراج فيها ..
حتى تستمدّ ذائقتكَ بـ القوة والثقة .،
وماشاءالله صدقاً تصميمكَ رائع ,،
الخلفية ودمج الرندر معها وخطوط الكتابة كذلك .،
ولو لعبتَ بالتأثيرات أكثر لـ ربما زاد من جماله ومن كمية التناسق فيه ^^
وكـ عادة نودي ..
تصاميمها وتواقيعها فيها من السحر الكثير ~
’ ’
ألف مبارك فوز النودي ()
وأتمنى من القلب أن تكون بدايتك بداية خير وإبداع قادم وهطول وفير .،
وفقكم المولى وأسعدكم .،
دمتم بكل خير ~