[MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
طبتم ودامت أوقاتكم أيها المنغاويوون ^_^ في ظهر هذا اليوم اللطيف..
وبعد الأحداث الهادئة التي عمت الفصول القليلة الفائتة.. يبعث لنا المؤلف بقنبلة هيدروجينية مميتة..
لتآخذ الأحداث منحنى مصيري في هذه القصة.. إنه منحنى فصل "النهاية" !!
يا ترى مالمقصود بـعنوان هذا الفصل "النهاية" ؟! وماهية هذه النهاية..
أحداث مميتة بكل ما تعنيه الكلمة.. نتمنى لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الإنفعال ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
فــــــــــــصـــــــــــ ــــــــل حمااااااااااااااااااااااا اااااااااااسي
تباً لـكيشي .. أتمنى بعد هذه الصدمة أن تكون الأحداث القادمة مقنعة بما يكفي
قراءة ممتعة للجميع لا يفوتكم الفصل المرعب
:)
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
ما فيه اجمل من مشاهدة الفصل الا من تحت يد فريق MNT
شكرا لكم من القلب
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
قرَاءة ممتعهـ للجَميع ..
دعواتُكمـ لأعضاء الفريق ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة للجميع
و كما عودنا كيشي أحداث نارية
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
استمتعوا بالفصل يـا اخوان أحداث ساخنة !!!
نـار نـار نـار
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم اخوتي شكرا في الفريق على الفصل الحماسي بصراحة
............
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
شكر ورد لعيونك دريمو 3>
مشكورين ع الجهود
هذا أول رد لي تمامًا بالقسم ^^"
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
-
هههههههههههههههههههههه الكيوبي خبل xDDD
فصل رهييييييييييييب خصوصاً آخر صفحه مجرررمه $__$
بإنتظآر الفصل القادم
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
عليكم السلام و الرحمه
جاري التحميل و القراءة
أريجاتو مينا سان
سلامي ^^"
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ النهاية ]•[609]•[ناروتو]•[مانغا]
الســلامـ عليكـــمـ ورحمــــــة الله وبركـــــاتهـ
هونتنوني آريجاتوووـ^_^ على الترجمــه المتميـزه
والانتــاج المميز ومجهودكم الأكثـــــــر تميـــــــــز
يالتوفيق الدئـــــــمـ لكـم^_^
http://i.imgur.com/sT0SX.gif