[MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
http://images.msoms-anime.net/images...5384460269.jpg
.................................................. ......... تابع ..
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
عافاني الله على جهودي :) <~ ركلة
عافاكم الله مينا :)
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
يــاه فصلان والحماسة إشتدت T^T
بوركتم مينا سـآن :) ~
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
جزاكم الله خير ناروتو صار غريب جيوبي وكلام كثير
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
فصلان دُفعه واحده جميل ^.^
يعطيكم العافيه كُنت بإنتظاركم :)
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
الاثارة تزداد^_^
لاتفوتوا الفصة القادمة اعنكم الله على تاخرنا لكن الصبر جميل
وكل ماتصبروا تصيروا اكثر حماس^_^
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
حتى لو تاخرت تبقى روعة قراءة الفصل منكم غير شكل ^
شكرا من القلب
~
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
مشكوووووووووووووووووووووو ووور
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[الفصل 610 & 611]•[ناروتو]•[مانغا]
جـــــــــزاكم الـــلــــــه خيــــر