[MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم مينا سان
نعتذر على التأخير الحاصل في طرح الحلقات وخصوصاً في هذه الحلقة التي أخذت وقتاً طويلاً لمشاكل كثيرة
واجهتنا في العمل فيها، حلقة مثيرة وومتعة حيث سنشهد قرار الرايكاغي فيما يخص ناروتو وكيلر بي
مشاهدة ممتعة :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم ألف ألف عافية
ما تقصرون يا فريقنا
و ننتظر منكم باقي الحلقات ^_____^
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
وعليكم سلام
مشكورين اخواني على جهدك مميز
و ما يكمل القمر الا بشمس xd
ايش الحكمه هذي ^
بارك الله فيكم
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم ألف عافية على الحلقة المميزة:wah-sm-new (23):
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
ڵآ چډۑډ ڛۅى رآئحة آڵٺمٍۑڒٍ
ٺ?ٍۅر مٍڹ ?ٍڹآ ۅمٍڹ ڿڵآڵ ?ٍڏآ آڵطرح
آڵچمٍۑڵ ۅآڵمٍٺمٍۑڒٍ ۅرقۑ آڵڏآئق?ٍ
ڣۑ آڛٺقطآب مٍآ ?ٍۅ چمٍۑڵ ۅمٍٺمٍۑڒٍ
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
http://im17.gulfup.com/zQwz1.png
جميييييييييييييييله T^T ! icon26 ،
بارك الله فيكم يافريقنا المميز دام الله ابداعكم وبإنتظار الحلقة القادمة :) ~
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكراً على الحلقة
هذه اخر حلقة في المانغا أتمنى أن أعرف متى سينتهي هذا الفيلر الممل ؟
جاري التحميل
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
أووه مشكورين على الحلقة الرائعة
جزاكم الله خير على الجهود المباركة
إلى الأمام
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكرا على الحلقة:wah-sm-new (15):
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يففتحح آلنفسس وربي 3> ’ طرحح رآآئع جدّاً ^^
الفوآصل جدا جميلهةة 3> ’ جزآكم ربي على آنتآج
الحلقهةة :"$ ’ وبـآنتظآر ‘ـآلحلقـآت القآدمهة وبشووق ؛
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
تشكرون على جهودكم الجميلة
و ننتظر منكم البقية الباقية :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
الله يجزاكم الف خير
بنتظار باقي الحلقات
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
أبداااااااااااااااااع
شيء خياااااال وجمييييييييل
الله يعطيك ألف عافية
ألف شكر وجاري التحميل
Icon33
رد: [MNT-Fansubs]•[ شمسان !! ]•[ 283 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مشكوووووووووووووووووووووو ووور