رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :")
..
كيفك عزيزتي؟!
استمعتُ بالقصة ^^"
ولو أنها خيالية بعض الشيء : ) (مفيش عندنا بريد بغزة على الأقل إلا بريد بيننا وبين رام الله واسرائيل)
لكن معانيها رائعة~
واختيار الأسماء معبّر، سماء، شهيدة ^^"
وهذه نقطة لكِ، فلن تجدي في أي بلادٍ أناس يسموا أبناءهم بمتعلقات الوطن كما هنا/ فهنا ستجدين اسم غزة حيفا يافا بيسان صفد وفلسطين :) وشهيدة وحرب وحربية لول
..
شاكرةٌ لكِ كلماتك الجميلة ^^
وعسى أن يأتي اليومُ الذي نجتمع فيه دونَ أيّ حواجزٍ كانت.. تحت راية واحدة : )
ونصلي في رحاب الحرم القدسي (والإبراهيمي كمان )
..
في حفظ الله
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nino chan
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :")
..
كيفك عزيزتي؟!
استمعتُ بالقصة ^^"
ولو أنها خيالية بعض الشيء : ) (مفيش عندنا بريد بغزة على الأقل إلا بريد بيننا وبين رام الله واسرائيل)
لكن معانيها رائعة~
واختيار الأسماء معبّر، سماء، شهيدة ^^"
وهذه نقطة لكِ، فلن تجدي في أي بلادٍ أناس يسموا أبناءهم بمتعلقات الوطن كما هنا/ فهنا ستجدين اسم غزة حيفا يافا بيسان صفد وفلسطين :) وشهيدة وحرب وحربية لول
..
شاكرةٌ لكِ كلماتك الجميلة ^^
وعسى أن يأتي اليومُ الذي نجتمع فيه دونَ أيّ حواجزٍ كانت.. تحت راية واحدة : )
ونصلي في رحاب الحرم القدسي (والإبراهيمي كمان )
..
في حفظ الله
انا الحمد لله بخير وانتى كيفك نينو ؟ فرحت كثيراً لأنكِ أول من رد على موضوعى خاصة وانتى من فلسطين
ما كنت بعرف حكاية انكم ما عندكم بريد...و لكن فى النهاية مثل ما قلتى هى قصة خيالية
أنا أحب اسم سماء كثيراً يجعلنى أشعر بالصفاء والراحة أما اسم شهيدة فلم أجد أنسب منه للقصة
و عجبتنى كثيراً حكاية الأسماء المتعلقة بالوطن...شئ رائع
أتمنى ان شاء الله أن يستجيب الله دعائك و أن يجمع العرب جميعاً تحت راية الاسلام
نينو...حقاً أسعدنى مرورك كثيراً أشكرك من القلب و الحمد لله ان قصتى نالت على اعجابك ^_^
فى حفظ الله
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهنِئُكِ على هذه القصة انها جميلة رغم تواضعها ^__^
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
وعليكم السلام
صدقتي بحكاية خيالية .. ^ __ ^
لكن حلوة .. بس هلا العمليات تقريباً متوقفة .. ما بترجع الا بانتفاضة تالتة .. :(
الله يجيب الي فيه الخير .. وربي يحفظ مصر ووناسها ورئيسها ^^..
دمتِ بعــز
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokaina.a.s
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهنِئُكِ على هذه القصة انها جميلة رغم تواضعها ^__^
أشكرك غاليتى على مرورك العطر والحمد لله انها نالت على اعجابك رغم تواضعها ^_^
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية محبة
وعليكم السلام
صدقتي بحكاية خيالية .. ^ __ ^
لكن حلوة .. بس هلا العمليات تقريباً متوقفة .. ما بترجع الا بانتفاضة تالتة .. :(
الله يجيب الي فيه الخير .. وربي يحفظ مصر ووناسها ورئيسها ^^..
دمتِ بعــز
مرحباً بكِ فلسطينية محبة...أشكرك كثيراً على مرورك
الله ينصر فلسطين وأهلها وسوريا ومصر ويحفظهم جميعاً من أعداء الحق والاسلام
رد: رسـالـة مـن فـلـسـطـيـن
كلام معبر جداً
ونرجوا الله أن يفك حصارهم قريباً
وأن تكون مصر صاحبة دور واضح في ذلك
وشكرا لكي