[MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
أهلاً ومرحباً بالمانغاويين من جميع أنحاء العالم :)
بجعبتنا اليوم فصل هادئ بخلوه من أي نوع من أنواع العنف..
لكنه نآآآري وصاآآعق !! بإحتوائه لمعلومات صاعقة وغير متوقعة أبداً.. يتضح من البوستر أن ساسكي محور هذا الفصل ..
فما هو محل ساسكي من الإعراب في هذا الفصل !
وهل أتقن أوروتشيمارو الايدو تنسي على الكاغي الراحلين حقاً؟
وما هدفه من ذلك ؟ أسئلة سيجيب عليها الفصل وأكثر..
فصل لا يفوت.. قراءة ممتعة لكم جميعاً :)
http://images.msoms-anime.net/images...0744721416.gif
http://images.msoms-anime.net/images...8203232941.png
عنوان الفصل : عشيرة ملعونة
http://images.msoms-anime.net/images...3937330627.jpg
رقم الفصل : 619
عنوان الفصل : عشيرة ملعونة
عدد الصفحات : 17
حجم الفصل : 6.1.MB
http://images.msoms-anime.net/images...7750336495.jpg
الترجمة : M.A.T
التدقيق : KE
التبييض : ضوء الخيال
اللصق : M@STER
مراجعة نهائية: abuahmed
إخراج : G ammAr
تصميم البنر والبوستر : ganta
تصميم الفواصل : beautiful bird
http://images.msoms-anime.net/images...6498654156.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...4626993711.jpg
عضوية الفريق : MNT-Fansub
البريد الرسمي : msomsn@gmail.com
IRC : #MNT-Fansubs
http://images.msoms-anime.net/images...4291653134.png http://images.msoms-anime.net/images...7415407978.png
http://images.msoms-anime.net/images...9576650840.gif
http://images.msoms-anime.net/images...6624455135.jpg
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطِيكم العآفيه ^^
حسب ما قرأت بالدردشة إنه الفصل الـ 100 اللي ترجمه فريقنا الدهبي ,
شكرًا على جهودكم مينـآ ,
وعقبال الـ1000 فصل ض1
قرآءة ممتعه للجميع ,
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
مشاهدة وقراءة ممتعة مينا D:
الفصل جداً ممتع :X
^^
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
فصل مميز جداً ^^
> لان ساسكي فيه XD
شكراً لجهودكم مينا ^^
وقراءة ممتعة للجميع :)
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
أول مئوية لفريق المانجا.. حصاد تعب طويل.. ومجهودات يُشكرون عليها
بارك الله فيكم أيها الفريق المبدع، وتمنياتي لكم بمزيد من الإبداع ^_^
وقراءة ممتعة لجميع متابعينا :)
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءةٌ ممتعة للجميع ،
وترقبو كلّ جديد من فريقكم MNT !
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
ابداع بلا حدود من فريق قهر المستحيل
شكرا من القلب
و عاد اهم شي ساسكي مع اني اشتقت ل مادار و اوبيتو xd
^___________________^
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم ألف عافية على الفصل المميز و مبارك المئوية الأولى لكم
و أتمنى لكم مزيدا من التقدم و النجاح:wah-sm-new (28):
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ،
شكراً لكم MNT مبدعين كالعادة
جزاكم الله خير ،يبدوا بأن الفصل ممتع
في أمان الله.
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله مدهرين هالأسبوع فريقنا العزيز ♥.♥
فصل جمييييل والهوكاغي الاول خبل ههههههههه xDDD
أعجبني اذا يوم تهاوش مع الهوكاغي الثاني اخوه :d
شكراً لكم طاقم العمل ، في امان الله
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لفريق منت مانغا على ترجمته لهذا الفصل الرائع
أعجبتني الترجمة صراحة واستمتعت بها كثيراً
ونبارك أيضاً انتهاء الفريق من 100 إصدار وإكماله عامه الثاني من بدايته
حقاً الوقت مضى سريعاً ولم نحس به
وما زال مانغا ناروتو مستمراً وإن شاء الله نستمر نحن معكم
بالتوفيق ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم الف عاااااااااافيه مشكوووووووووووووووووووووو ووورون
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[عشيرة ملعونة]•[الفصل 619]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم مشكورين جداً على المانجا جاري التحميل وشكراً