حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
بسم الله الرحمن الرحيم ،،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
في النفسِ لذعةُ توقٍ ، لوعةُ شوقٍ ،برعمُ بَهجةٍ ،قيثارةُ حنينٍ ، سقايةُ حزَن..
معصرات لذة ،هشة ،حلوة ، معبأةٌ بودقٍ شَجِن !
في كينونتها مزيجٌ شعور .. تخبو عصاراته حينًا ،وتُثقلُبمائها أحيُنــا ~
غيماتٌ تتجاذبُ هطلها أوطانُ الحنايا ..
تحملُ شُدفًا من خريرِ إنثيالها في روضٍ ،وتخبئ في بطنِ قفرها أُخريــاتُ !
النفسُ كِنانةٌ أودعها بارئها لُبابَ الحياة .. ، خلجاتِ عمرها ، مدادُ الزمن فيها،
شقُّأرواحُ أناسيُّها منها ، غدوّ الأيام ورواحها إليها : لتجلو فيها آخرًا سنيُّالشعور أوقبيحه !
في أنصافِ النفّسِ صاحبٌ يهوي المجهولُ ، يشتاقُ وثبات قربه ،
ينظرُ بشغفِ الطبيعة طلعته ، وانجلاء المجهول فيــه !
تنفذُ الأشياء إليها ؛ الهواء والنور وظُللُ الغمامِ ..تعبرها أطيافُ رحيلٍ ..
وتذرُآثارةٍ غضةٍ عبقة بمعاني الضوء وراءها، تحفظها عميق جنانها !
و تُعانقها جامداتُ الحياة ،تقتبس شطرَ أنفاسها ..
تختلطُ وعصبها ظلالها ،تنفثُ فيها من صادح الأطيارِ ،و شهد الورود ، وقطر المطر !
ترشفُ لقيماتِ زفيرها ، وخفقة ضلعها ، وقطفةٌ من سريرة روحها !
في النفسِ أسرارٌ لمّا تدركُ أنها سرًا ، دفائنٌ تختبئ ليستْ تعلم أنهنّ دفائنُ ،
أخرياتٍ من رياحين الوجودِ تلتحمُ وذرات نبضها ، صفية معطاءة ،معينٌ أبيضٌ ..
.تهبها نُتفَ الشعور ، ولَذّة الإحساسِ ~
رد: حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكِ أصيل .. كيف حالكِ !
اطلالة أخرى مذهله ينسجها ذاك القلم الذي يزينه الجمال الصخب
اقتباس:
حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
جذبتني من أول وهله ! .. وأصبحت طيلة اليوم أرددها .. ولا تسأليني لماذا أصيل ^^
اقتباس:
في النفسِ لذعةُ توقٍ ، لوعةُ شوقٍ ،برعمُ بَهجةٍ ،قيثارةُ حنينٍ ، سقايةُ حزَن..
معصرات لذة ،هشة ،حلوة ، معبأةٌ بودقٍ شَجِن !
تبارك الرحمن عليك يافتاة .. تتميزين بالرقه والشفافيه .. حفظك الله
اقتباس:
ترشفُ لقيماتِ زفيرها ، وخفقة ضلعها ، وقطفةٌ من سريرة روحها !
يذهلني .. رقة حرفك وجمال أسلوبك دوماً ..
ألا بارك الله فيك أصيل وجزاك الله خير الجزاء
أرجوكِ لاتحرمينا منكِ لقلة متابعيك ..
سدد الله خطاك
رد: حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته....نعم انها أصيل
تلك الجملة التى أرددها دوماً بعد انتهائى من قراءة أى موضوع لكِ ^_^
كل مرة اسلوب مختلف فى الكتابة ومعانٍ مختلفة وهذا ما يميزك
عجبتنى كثيراً تلك الجملة أحس وكأنها تصف حالى
في النفسِ أسرارٌ لمّا تدركُ أنها سرًا ، دفائنٌ تختبئ ليستْ تعلم أنهنّ دفائنُ ،
ماشاء الله عليكِ حفظك المولى ودمتِ دوماً مبدعة
كـنـت هـنـــSoso Roroـــا
رد: حيثُ ينبضُ بين خافقيْها الكون !
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما تخطّ أنامل أصيل و ينبجس الحبر من قلمها ~ أعجز ، أعجز عن تجسيد مدى روعته ، و أستأنس بحق و أنا أستشعر بنبض حروفه … ألا بارك الله في قلمك أي أخية …
في النفسِ لذعةُ توقٍ ، لوعةُ شوقٍ ،برعمُ بَهجةٍ
بداية جميلة جداً جداً ^_^ أُعجبت بها حقاً ، أزادنا المولى منها دوماً .
في أنصافِ النفّسِ صاحبٌ يهوي المجهولُ ، يشتاقُ وثبات قربه ،
ينظرُ بشغفِ الطبيعة طلعته ، وانجلاء المجهول فيــه !
نجده يتعمّق فيما يرى على آماق بصره ، تلك النفس الهائمة بين حنايا الدنيا … كانت و لا زالت تنتظر انجلاء المجهول و اضمحلال الغموض
في النفسِ أسرارٌ لمّا تدركُ أنها سرًا ، دفائنٌ تختبئ ليستْ تعلم أنهنّ دفائنُ ،
أنّى لها أن تدرك ذلك و هي تائهة بين غياهب الدهر
ما شاء الله تبارك الرحيم رائعة و بكل معنى الكلمة …
أجدها قد مسّت شيئاً من أعماق الجوف و مكنونات النفس ، حتى إني سأستعيرها ليلاً إن داهمني ذاك الأرق المضن مرةً أخرى (:
و كما كل مرة بعد قراءة مواضيعك أصيل أتوق لقراءة المزيد و المزيد و المزيد الذي لا يُحصى من أمثالها .
حفظك الرحمن و حفّتكِ رعايته
~