|\/| جَوْد عَينٍ |\/| - شِعر - الحِزبُ النَثرِي .
رد: |\/| جَوْد عَينٍ |\/| - شِعر - الحِزبُ النَثرِي .
وعليكم سلام
الله الله انت في نهاية الكلام احلى فنان
تجربتك شعريه توحي انك شاعر واعد بطريق الشعر الصعب
وقله من يجيد تحويل الكلام الى خيال
حفظك الله من كل مكروه
تحياتي
رد: |\/| جَوْد عَينٍ |\/| - شِعر - الحِزبُ النَثرِي .
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته،،
تبارك الرحمن ، سرّ نبوغ الأديب عنه قالوا ، تدقيقه في صغائر الجمال حوله ، ينبش قلبها ، ويرتوي ألوانها ، ويحتسي ثمرة اللب منها ، حتى إذما فعل تكشفت لعينهوبانت كغير ما تُجلى لبقية الإنس ، وباحت بخبيء سرها ، ودقائق سريرتها وتفاصيل الروح فيها !
وما أراكم إلا قد أعملتم قلمكم في دفائن العين بمثل هذا وأسنى ، الدمع والعين والمقلة ، حوارهم رائعٌ تبارك الله، ومايكون لي تعقيبٌ عليكم بعدئذٍ أستاذنا الفاضل ، حفظكم الله وزادكم ،،
رد: |\/| جَوْد عَينٍ |\/| - شِعر - الحِزبُ النَثرِي .
لطيفٌ وعميق
وإن إستعصى على الفهمِ من القراءةِ الأولى
دمتَ في تميز