{ تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 / 1434 هـ . } ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تبارك الله عليكم آل قلم .. تمطرونا بكرمكم , شكراً لكم
ولا تعلمين مدى اشتاقي لزيارة القسم الدائمة .. سأحاول أن لا يأخذين الاشراف عنكم أكثر من هذا
أعتذر منكم لتقصيري
شكراً .. لا تكفيكم , جزاكم الله عنا خير الجزاء
وفقكم الله
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 / 1434 هـ . } ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخجلتمونا يومًا بعد يوم .. فرغم تقصيري في آخر الأيام ...
إلا أنكم لاتزالون .. مغدقين علينا هباتٍ من كرمكم المتواتر ...
http://images.msoms-anime.net/images...0334707960.png
شكرًا حقًا .. أيا آل القلم ...
وسنعود بإذن الله للقلم خاصة ...
ففي بادئ مسيرتي مع مسومس .. وحين كنتُ لا أشاركُ في أي قسم ...
كان القلم .. لنا ري ... محالٌ أن نتركه أو نودعه ...
ولكن ظروف البلاد التعيسة .. هي ما تفرق بيننا ...
أعان الله الجميع ...
وقدرنا على شكر كرمكم إشراف القلم ...
دمتم في رعاية الله .. والجميع ...
عين الظلام
http://images.msoms-anime.net/images...6450025359.jpg
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 / 1434 هـ . } ~
ضاع قاموس مفرداتي ..
لذا أيمكنني حجز مكان لكلماتي ..
حتى أجد قاموسي في آخر هذه الليلة ..
إلى ذلك الحين ..
دمتم جميعاً بألف خير ~~
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
السلام عليكم ~~
لا أعلم ما أقول .. ولكن هذا التكريم كثير علي ..
لا أقول ذلك تواضعاً .. ولا دونية ..
ولكني جد مقلة الخطو بساحتكم ..
كلما تقدمت خطوة أرجعتني للخلف مشاغل الحياة خطوة ..
ولكن هذه الهبة أسعدتني قلبي بحق ..
يكفيني أن أتحسس ما فيها من مشاعر صدق وإمتنان ..
ومابها من لطف وجمال ..
بحق .. شكراً لكم أنتم لا تفيكم أبداً .. ما بقلبي من معاني ~~
لا حرمنا الله تواجدكم آل مسومس ~~
شكراً خاتمة وليست أخيرة ( تكريم)..
لا حرمكم الباري الأجر ..
< إن شاء الله بيحتل توقعي عما قريب >
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 } ~
http://images.msoms-anime.net/images...9786996074.png
بسم الله الرحمن الرحيم
ها نحن هُنا بثيابنا الزرقاء نقف وبخجل على أطلال السابقون منا لنعلن وبأسف عن وأد أحزاب القلم ~
لم تكن فكرة وأدها سهلة فكيف بطالبٍ يزيل آثار مُعلمه ! ولكن شاء الله .
http://images.msoms-anime.net/images...9786996074.png
الحماسُ كما ترون لم يعد يتعلق بدارسةٍ أو عمل .
الحماس الذي كان يومًا يُنعش أوردة المنتدى ماتَ قلبه .
لا أقول هذا تشاؤمًا ولكن يجب أن نكون واقعيين لحد ما : ) .
جميعنا انشغل بأمور حياته التي تكتظ بأوقات فراغ نصرفها على فلم أو تغريدة أو تحديث حالة
المنتدى الذي كان يحوينا جميعًا أصبحنا نلج عليه ونقتصر على الصفحة الرئيسية ونحدثها بين حين وآخر ونصرف الكثير من الوقت
على معاينة المتواجدين ونتسائل ما أخبارهم !
كيف أصبحوا وهل ما زالوا كما عهدناهم ؟
رُبما تلك تخرجت ، وذاك رزقه الله بطفل ، وذلك نترحم الله عليه ، وهؤلاء سيودعون مسومس قريبًا ..
ولكن في الحياة الطبيعية مازلنا كما نحن نأكل ونشرب وننام ونصلي !
ولكن الفرق الوحيد أن مسومس ابتعد عن محور حياتنا ، نسيناه أو نتناساه ! لا يهم .
لا أكذب إن قلت أن مسومس هو المنتدى الوحيد الذي بلغت مشاركاتي فيه العشرة !
ولم تكن لتبلغها بلا سبب بل كان هُناك أعضاء كتفيرك كرغبتك كأنت .
http://images.msoms-anime.net/images...9786996074.png
حاليًا اقتصر منتدى القلم على فعاليتين اثنتين وهما ( فارس القلم ، ملك المطبخ )
فالأولى لأهُيل القلم والأخرى للشعب عامة فهي للتسلية وبث روح الحماسة في المنتدى .
ألغينا فكرة الأحزاب وصراع القلم والمواضيع التي فنيت ولم يصلي عليها أحد :).
لنجمع شتات حماس كان قد صار ، لنشعل في القلم حاضر كماضي قد كان ..
شكرًا لقرائتكُم ..
معكم :
مشرفو القلم .
http://images.msoms-anime.net/images...9786996074.png
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
لقد اخجلتموني بالفعل فانا لم اقدم الكثير
الى هذا القسم الذي قدم الى الكثير
لقد وجدت النقد البناء وجدت من صحح
لي زلاتي فعلا اشكركم من اعمق اعماق قلبي
فعلا لكم الفضل بعد الخالق جل علاه بان تكون
حصيله لغويه وكل هذا ونهر كرمكم زاد
مع تقصيري الشديد في هذا القسم لم تقصروا معنا
[QUOTE]http://1.1.1.1/bmi/images.msoms-anim...2321095226.png
منذ زمنٍ وموضوعاتكِ تمتعني ،فيها فائدة خفية ورائع السردِ ،
لكِ قلمٌ ناضجٌ ولبٌّ واعٍ ،لا تحرمينا شذيّ حضوركِ أختاه ~[/QUOTE]
اشكركم على هذا التشجيع و التحفيز
لله دركم مشرفي القلم
حفظكم الباري ورعاكم
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
http://images.msoms-anime.net/images...8860275087.png
بوركتم وبارك الله فيكم .. وجزاكم الله ألف خير !
أحسن الله إليكم :)
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم يا آل القلم
وشكراً على هذه البادرة الطيبة وعلى تشجيعكم المستمر لأعضاء و زوّار القلم
ومع أني كتبتُ موضوعاً واحداً في هذا القسم الجميل
إلا أنني سعيدة جداً أنه قد نال إعجابكم وشعرتم بما أردت أن يصل إليكم :")
شكراً لكم جزيلاً ووفقكم الله
http://images.msoms-anime.net/images...0468297721.png
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~
مفاجأة بصراحة :"
شكرًا لكم مشرفو القلم :"
شكرًا بالأخص أختي أصيل الحكايا على تشجيعك الدائم <3
لهذا القسم محبّة خاصّة في قلبي وذكريات لا تنسى
شكرًا مسومس حتى وإن لم تعد كما عرفناك أول مرة .
رد: { تكريمُ مميزي القلم لشهريْ 1-2 من عمر 2013 }،رثاء القلم "وأد الأحزاب" ~