[MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
http://images.msoms-anime.net/images...2033084346.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...5384460269.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وأسعد الله أوقاتكم بكل خير,
"ومع بداية فصل متقلب بأجواء الربيع.. يعلن فريقنا عن حاجته للأشداء في عمر الربيع"
بعيداً عن نقد القافية الرخيصة أعلاه ^^" .. لعلّكم لاحظتم التأخير المبالغ به جداً في تأخر قسم المانغا منذ عدة شهور.. أو ربما منذ أواخر أيام العام المنصرم.. إذ كان أحد أسبابه هو النقص العددي في أعضاء الفريق؛ نظراً للغيابات أو الانسحاب من بعض الأعضاء الذين كان لهم الفضل الأكبر في حمل الفريق ذات يوم. كنا نحتاج لفتح هذا الموضوع منذ فترة طويلة؛ لكن في كل مرة ننسى الأمر ونعمل على إنهاء الفصول المتراكمة قدر ما أمكننا ناسين بذلك هذا الأمر.
على أي حال..بإذن الله سيعود فريقنا وبقوة للإصدارات الأسبوعية بعد أخذ كفايته من الأعضاء المميزين:D
..
http://images.msoms-anime.net/images...6498654156.jpg
بداية, سيكون باب الانضمام مفتوحاً لجميع المهام داخل الفريق وهي:
1-الترجمة
2- التدقيق
3- التبييض
4- لصق الترجمة
5- المراجعة
6- التلوين
(تفاصيل كل مهمة تجدونها بالأسفل)
http://images.msoms-anime.net/images...6498654156.jpg
ثانياً, تفاصيل (نبذة) عن كل مهمة ومتطلباتها:
الترجمة
تكون بقراءة الفصل ووضع ترجمات الجمل مرتبة في ملف نص Txt أو Word.
ويشترط الإلمام الممتاز باللغة الانجليزية والقدرة على اختيار أفضل تعبير منها إلى العربية.
التدقيق
تشترط الإلمام التام بمختلف قواعد اللغة العربية للتعديل على الأخطاء النحوية أو الإملائية بملف الترجمة, والقدرة على صياغة الجمل عن طريق إيصال المعنى من الجمل إلى المتلقي بأقل الكلمات وأبلغها. وبالطبع يكون عمله على ملف الترجمة.
التبييض
وهو محو لغة (حوارات) مصدر المانغا ببرنامج الفوتوشوب؛ ليتم وضع الترجمة من قبل اللاصق في أماكنها فيم بعد.
ويشترط من المتقدم القدرة على التعامل مع جميع أنواع الخلفيات؛ لأنه كثيراً ما تصادفنا جمل خارج فقاعات الحوار البيضاء .. و عندها يتطلب الأمر الإبداع من المبيض وتخيل ما كان خلف هذا الكلام.
اللصق
وهو عبارة عن نسخ الجمل من ملف التدقيق ووضعها في أماكنها في صفحات المانغا
(بشكل يتناسب مع مكان الجملة) بواسطة برنامج الفوتوشوب بمختلف إصداراته.
المراجعة
وهي استلام الفصل بعد لصقه ومراجعة الترجمة والتبييض وغيره, لإخراج الفصل بأفضل صورة ممكنة.
أي ينبغي للمتقدم أن يتسم بـ(سمات المدقق + المبيض).
التلوين
اختيار الألوان المناسبة للقطة ما, يتم اختيارها بواسطة أحد الأعضاء.. والقدرة على التعامل
مع جميع أنواع اللقطات عن طريق اختيار طريقة التلوين المناسبة.
سواء بواسطة برنامج الفوتوشوب أو أي برنامج آخر للتلوين.
http://images.msoms-anime.net/images...6498654156.jpg
ملاحظات:
أولاً, شروط الانضمام:~
تقتصر على إمتلاك عضوية خاصة داخل المنتدى, والتفرغ التام للعمل.
ثانياً, طريقة تقديم طلب الانضمام:~
1- بداية يجب أن يكون المتقدم أن يكون جاداً وراغباً فعلياً بالانضمام.
2- إرسال رسالة على عضويتي الخاصة بالمنتدى ~> (هنا) ويكون عنوانها هكذا:~
(اسم العضو)_(المهمة/المهام المرغوبة) على سبيل المثال: (G ammAr)_(مهمة اللصق)
3- وسترسل للعضو المتقدم رسالة فيما بعد تحوي امتحاناً للمهمة المطلوبة وما عليه فعله بالتفاصيل.
4- نرجو عدم السؤال عن موعد ارسال الامتحانات من قبل المتقدمين؛ نظراً لإنشغال أعضاء الفريق.
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
فرصة نادرة للالتحاق بفريق المانغا فلا تفوتوها
ننتظر مبدعين في شتى المجالات
:)
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
وعليكم سلام
اول شي ابارك لمن انضم للفريق ناروتو حديثا
و ثاني شي اذا ضاعت فرصه سياتي فرصه اخرى
سنحاول مع فرصه الثانيه
الله يوفق الجميع
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
تم الارسال
و منتظر الاختبار و الله يوفق الجميع
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
معليش على تاخير طرح سؤال
كنت عندي مشاكل نت ويه XD
وصلت عند جمله فيه وصف لا استطيع كتابته كمسلم
مثل وصف الشخص المراد الوصول اليه مثل الاله و استغفر الله
هل يمكن لي ان اغير معنى الى وصف اخر
منتظر
حفظكم الله
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai Ran
هل وصلت رسالتي؟
الأخ عمار متغيب منذ فترة لذا لا تقلقي... وسيرسل لك الاختبار عندما يعود...
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
فرصة جميلة للإلتحاق ..
تم الإرسال
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نتمنى التوفيق للفريق ولجميع المتقدمين ^__^
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
السلام عليكم لا استطيع ارسال الرساله لانه لم يتم تفعيل عضوتي حتى الان
هل ما يزال باب الالتحاق مفتوحا ؟
رد: [MNT-Fansubs]•[ فتح باب الانضمام لقسم فريق المانغا ~> MNT-Manga]
انا موافقه ع الأنضمام ,,
وارسلت ع الخخاص لكم ,,
وبانتظظار ردكم ,,