[MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
شكراً روري :")
ونعتذر عن التأخر متابعينا ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة للجميع... 8wq48wq4
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة ^_^
شكراً لفريق منت .
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
مشكورين يا فريق ناروتو
لكم كل ابيات الشكر وتقدير
~
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
شكررااا لكم
عمل طيب وراائع !
كنت انتظره منكم ._. !
بالتوفيق يارب
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا لكم .. واتمنى لكم التوفيق .
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم
كيفكم اخياركم
ان شاء الله بخير و صحة و سلامة
شكراً للمترجم/ة على مجهوده/ا في الترجمة
انا اعتبرها
صعبة
ودي
بحفظ تلرحمن
رد: [MNT-Fansubs]•[ قتال,جنباً الى جنب ]•[632]•[ناروتو]•[مانغا]