[MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً بكم متابعينا الكرام من جديد في موضوع خاص له علاقة بالفيلم السادس
للذين يعرفون فقد نزل فصل خاص بالفيلم السادس في السنة الماضية وهو من تأليف ماساشي كيشموتو
الفصل له علاقة بالفيلم حيث يرينا المؤلف فكاهته أو لنقل طريقته في تغيير شخصيات المسلسل
http://manga.msoms-anime.net/Naruto/...ovie_Special/1
مقاطع كثيرة في هذه الحلقة تكررت الفيلم ولكن عكس فيها المخرج الشخصيات
ينصح بمشاهدة هذه الحلقة قبل مشاهدة الفيلم للراغبين في معرفة حلقة الوصل بين هذه الحلقة والفيلم
من ناحية أخرى يسرنا أن نقدم هذا الإصدار بعد غياب طويل عن الساحة وبعد سلسلة طويلة من الفيلرات
والتي ما زالت مستمرة ><
صحيح الفريق مرتاح من ناحية العمل ولكن الصدأ بدأ يتخلل في أعضاء الفريق
الإصدار بشكل عام مميز جداً ورائع، بداية أود تقديم جزيل الشكر للأخ لايتو على إبدااعه في عمل كارا البداية الرائعة
والتي لا أنفك أتعجب من مدى روعتها في كل مرة أشاهدها، بصراحة أبدع فيها فبارك الله فيك
وأيضاً ثنائي الحجب ناركون وفونغولا تميزا في هذه الحلقة، جعلوا مشاهدة الحلقة أيسر ومريحة أكثر لكم :)
وجزيل الشكر لجميع العاملين على هذه الحلقة
لمترقبي الفيلم السادس
العمل كما ذكر ناركون يجري على قدم وساق، كنا مخططين نعمل على خام معين لأنه البلو راي لم ينزل
ولكن اليوم أفرحني ناركون حين قال أن البلو راي قد نزل، قلت وقتها يوكاااتاااا ^_^
يمكننا الآن العمل على الفيلم بأفضل جودة ممكنة، فترقبوه منا ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكراص على الحلقة
عندي سؤال هل حلقات الفيلر ابتداء من الحلقة 303
زمتى سينتهي
وبالمناسبة للفيلم هل به جميع شخصيات ناروتو الرئيسية ؟ أتمنى ألا يكون مخيب للامل مثل سابقيه
بانتظار الفيلم بلوراي ,عسى ان يكون ممتعاً
وبانتظار قادم الحلقات
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
يعطيكم العافية جميعا
و أخيرا نرى الحلقة الخاصة بالفيلم من أيدي فريقنا العزيز MNT
و ننتظر الفيلم من أيديكم أيضا على أحر من الجمر
لم و لن أشاهد الفيلم إلا من MNT :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
تسلمو يا MNT
سؤال الن تترجموا فيلر
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مشاهدة ممتعة للجميع... ^_^
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
واخيرا نشوف حلقه من بعد غياب طويل بسبب الفلر
و منتظر الفلم منكم على احر من الجمر
جاري اعادة مشاهدة الحلقه
مع MNT
غير
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميل جدا بدايتكم في ترجمة الفلم القادم
على كل حال نتمنى ان يبقى فريقكم بهذا التعاون و الاتحاد لكي لا نشهد مرة اخرى غياب فريقكم عن الساحة
نتمنى لكم التوفيق يا شباب
سلام
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
جزاكم الله خير
عمل رائع
بانتظار الفيلم على أحر من الجمر فلن أشاهده من غيركم
وبالنسبة لحجم الحلقات فنرجو منكم أن تستمروا على هذا المنوال
مشكورين
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
مشكورررررررررررررررررررين
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكرا لكم يا فريق MNT
بصراحه حلقه رائعه
وفيها بعض الإنحراف XD
بس صعب على ناروتو ولي
وبنتظار الحلقات القادمه إن شاء الله :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكراً لكم
الحلقة رائعة جدا وترجمة مميزة
وشكراً للعاملين عليها
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
رد: [MNT-Fansubs]•[ مقدمة للطريق إلى النينجا ]•[ 311 ]•[ناروتو شيبودن]•[أنمي]
شكراً لكم و عيد مبارك على جميع الأمة الإسلامية
بانتظار العيدية منكم .