تحدي بين لورد كين راؤو & كانان ( مس ماجيك ) :) (التحدي انتهى)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم عساكم بخير ؟
ومبارك عليكم شهر رمضان للي ما باركنا لهم :icon100: ..
هذا تحدي بيني وبين أخوي لورد // موجز الخبر تراني مب فالحة ف المقدمات icon114
خلونا نبدأ ..
الفئة : الأولى ..
النوع : حر
الرندر : هون // بصراحة حبيت الرندر عشان جي أخترته :icon100:
التصميم الأول
http://im34.gulfup.com/ymCTx.jpg
التصميم الثاني
http://im33.gulfup.com/nFs2W.jpg
أقول أخوي لورد ,, مبروك عليك الفوز من ألحين Icon03
يالله نتريا ردودكم الجميلة وتشجيعكم ..
في أمان الله
رد: تحدي بين لورد كين راؤو & كانان ( مس ماجيك ) :)
.
.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
ماجيك اختارت الريندر الأجمل من بين الثلاثة :]
التصميم الأول ناسب شكل الشخصية المقاتلة أكثر
لكنني أراه يحتاج إلى لمسات جمالية أكثر، وإلى إزالة الصليب < أظنه كذلك دششش
التصميم الثاني.. ممتاز يا **** ههه
لكن شكل التصميم غير قتالي وهذا ما لم يتناسب مع الريندر
كما أن طوله قد زاد عن المناسب من الأسفل ..
رد: تحدي بين لورد كين راؤو & كانان ( مس ماجيك ) :)
.
.
أي صليب ؟
ما شفت شيء ..
. ممتاز يا **** ههه // وش ذا ما فهمت خخخخ
رد: تحدي بين لورد كين راؤو & كانان ( مس ماجيك ) :) (التحدي انتهى)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر للأخت M!ss magic
على تنزيلها للموضوع
التصميم الاول كان لي ب 7 اصوات
والتصميم الثني للأخت الفاضلة ب 8 اصوات هو الفائز
الشكر كل الشكر لمن مر وعلق وصوت