رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
ما شاء الله اختي هيتومي كلمات تخط بماء الذهب
اقتباس:
رسمت بفرشة الآمال قولي ......... ولونت السطور جميل صبري
اعجبني هذا التشبيهه كثيرا ^//^
بانتظار جديدك اخيتي
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن .. طرحكِ المميز هنا أشبه بزخاريف إنسانية روحية بديعة وعبارتها الرائعة
التي جعلتنا لا نمل من قرائتها بل وجعلتني شخصياً أحتفظ بنسخة منها لقيمتها وفرادة إسلوبها واناقتها !
سلمت يداكِ ، فـي آمــان الله
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
لاقوة الا بالله اعجبت جدا بماكتبت اختي هيتومي ابداع لامتناهي كلمات وتعابير رائعه. مفهومه.
نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه..ونتمنى عودتك قريبا فأنا متابعه لك. دائما اقرأ ماتكتبين..
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
هيتوومي ياآ حبيبةة !! (كم اشتقت إليكِ )
كلماتك راآآئعة
أبدعتِ كالعادة
بارك الله فيك وحفظكِ من كل سوء ~
اقتباس:
أتمنى أن أعود إليكم قريباً
أستودعكم الله
ونحن سننتظركِ يا غالية ^^
ونستودعكِ الباري
في حفظ الرحمن
دمتِ بود~
:)
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
أسطر في غاية الروعة
دمت برعاية الله وحفظه ... بانتظار عودتك ^^
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
انتى دوما مبدعة هيتومى رائع ماسطرت اناملكى حبيبتى بارككى المولى وزادكى تألقا
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة لين
ما شاء الله اختي هيتومي كلمات تخط بماء الذهب
اعجبني هذا التشبيهه كثيرا ^//^
بانتظار جديدك اخيتي
بوركتِ غاليتي
سعيدة أنها أعجبتكِ
وشكراً لك لجميل مرورك
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/pillangos_fuggo_disz.gif
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن .. طرحكِ المميز هنا أشبه بزخاريف إنسانية روحية بديعة وعبارتها الرائعة
التي جعلتنا لا نمل من قرائتها بل وجعلتني شخصياً أحتفظ بنسخة منها لقيمتها وفرادة إسلوبها واناقتها !
سلمت يداكِ ، فـي آمــان الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوركت أخي الليث
سعيدة أنها راقت لك
وزاد فخري بنسخة منها أستقرت عندك
فشكراً لك أخي لطيب مرورك وحسن ثناءك
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~جُمــــــان~
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
لاقوة الا بالله اعجبت جدا بماكتبت اختي هيتومي ابداع لامتناهي كلمات وتعابير رائعه. مفهومه.
نستودعك الله الذي لاتضيع ودائعه..ونتمنى عودتك قريبا فأنا متابعه لك. دائما اقرأ ماتكتبين..
يا أهلا بجمان
بوركتِ غاليتي وسلمتِ
سعيدة أن أبياتي حظيت منكِ بالأعجاب
وزاد سعدي أنكِ متابعة لكل ما أكتب
سررت بجميل مروركِ وحسن ثناءكِ
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/nyilo_viragt3l23m.gifhttp://jpiros.bloglap.hu/kepek/nyilo_viragt3l23m.gif
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة
هيتوومي ياآ حبيبةة !! (كم اشتقت إليكِ )
كلماتك راآآئعة
أبدعتِ كالعادة
بارك الله فيك وحفظكِ من كل سوء ~
ونحن سننتظركِ يا غالية ^^
ونستودعكِ الباري
في حفظ الرحمن
دمتِ بود~
:)
يا أهلاً بالريحانة
بوركتِ غاليتي والاروع مروركِ العطر
وعباراتك الندية
سررت بجميل مروركِ
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/virag...o_disz7c73.gif
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواتــي
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
أسطر في غاية الروعة
دمت برعاية الله وحفظه ... بانتظار عودتك ^^
يا أهلاً رواتي
بوركتِ غاليتي
وشكراً لكِ لجميل مروركِ
دمت برعاية الله وحفظه
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/virag...in_gombben.gif
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاوركيد
انتى دوما مبدعة هيتومى رائع ماسطرت اناملكى حبيبتى بارككى المولى وزادكى تألقا
يا أهلاً أوركيدتي
بوركتِ غاليتي
والابداع يتفتح بجميل مروركم وينمو بحسن ثناءكم
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/feket...fuggo_disz.gif
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
وعليكم السلام والرحمه والاكرام ...
هيتومي ايتها الجميله
اتعلمين بأني ابتسم عندما اقرأ ابياتك حتى وإن كانت محزنه ^^"
فسبحان من وهبكـ هذا القلم مع هدوئه الا انه قوي ^_^
ابياتك سلسه وسهله الفهم زادك الله من فضله
اقتباس:
أنا المحزون تبكيني الليالي .............. على مٌرّ الأسى قد ناح دهري
ايه في جمال البيت الاخير بحد ذاته قصيده
فلله دركـ على هذه الدرر
في امان الله وحفظه
رد: كتبت مشاعري بحروف شعري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناغيسا تشان
وعليكم السلام والرحمه والاكرام ...
هيتومي ايتها الجميله
اتعلمين بأني ابتسم عندما اقرأ ابياتك حتى وإن كانت محزنه ^^"
فسبحان من وهبكـ هذا القلم مع هدوئه الا انه قوي ^_^
ابياتك سلسه وسهله الفهم زادك الله من فضله
ايه في جمال البيت الاخير بحد ذاته قصيده
فلله دركـ على هذه الدرر
في امان الله وحفظه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً غاليتي ناغيسا تشان
بقدر ما أخجلني مديحكِ أفرحني مروركِ
وسألت ربي أن يديم البسمة على ثغركِ
فشكراً لك أخيتي لجميل مروركِ وحسن ثناءكِ
فقد أزهر قلمي بريٍّ استقاه من قلمكِ
فجزاكِ الله عني كل خير
لك ودي قبل ردي
http://jpiros.bloglap.hu/kepek/madar_es_rozsa.gif