[MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
http://im33.gulfup.com/JSGuV.jpg
http://im32.gulfup.com/06p48.jpg
مانغا ناروتو كانت متوقفة الأسبوع الماضي بسبب الأعياد في اليابان،
ولكن تسرب الفصل يوم الجمعة من الناشر الصيني،
لكن نظراً لسوء جودة الخام وسوء الترجمة والتي لم نثق بها كان علينا انتظار أفضل خام
وأفضل ترجمة كما تعودنا أن نفعل حتى نقدم لكم الأفضل
ها نحن نعود من جديد وبسرعة مثل سرعة صوت
بفصل شيق ومثير للاهتمام جدا^_^
http://im33.gulfup.com/vxl9b.gif
http://im37.gulfup.com/rLnx7.jpg
http://im32.gulfup.com/pDfmQ.jpg
رقم الفصل: 643
عنوان الفصل : الهجوم المشترك
عدد الصفحات : 17
حجم الفصل : 9.4.MB
http://im32.gulfup.com/XbljB.jpg
الترجمة : MAT
التدقيق : Edo san
التبييض : dream flower/الحوت1
اللصق : MAT
تلوين : Ganta
مراجعة نهائية : abuahmed
إخراج : MAT
تصميم البنر والبوستر : الحوت1
تصميم الفواصل : Rash san
http://im32.gulfup.com/TF4ZQ.jpg
SOON
http://im32.gulfup.com/p56S9.jpg
arab-server
MNT-Fansubs_Naruto_Ch 643
http://im32.gulfup.com/jMQvR.jpg
Manga Msoms Anime
MNT-Fansubs_Naruto_Ch 643
http://im36.gulfup.com/iws9X.jpg
عضوية الفريق : MNT-Fansub
البريد الرسمي :msomsn@gmail.com
IRC :#MNT-Fansubs
http://blog.incontextmultimedia.com/....scaled600.pnghttp://www.cani.org.uk/uploads/04781.../FB%20logo.pnghttp://im41.gulfup.com/Saw9k.pnghttp://im32.gulfup.com/odQpK.jpg
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة للجميع .. فصل شيق للغاية
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
الأحداث في أوجها .. قاربت النهاية..:) !!
نتمنى لكم قراءة ممتعة ..
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
فصل شيّق وأحداث ساخنة مليئة بالحماس،
استمتعوا بالفصل بأفضل جودة من فريقكم المفضل
قراءة ماتعة :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
راائع , احداث الفصل مميزة
وكالعادة ترجمتكم هي الافضل
وانتقائكم للمفردات هو الاجمل
فشكرا لكم فريقنا العزيز
:)
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
too late
قرأته من ترجمتكم منذ ساعة P:
كود:
<**> cool
<*> يب
<**> هوا ماساشي مش ناوي يخلص القصة بقى
<*> مش عارف
<**> الواحد قرب يموت من كتر الحماس
<*> لسا الكاغي لم يصلوا
<**> اه صحيح
<**> هما في انهي داهية
<*> وحاسس ان كوشينا هتطلع
<**> قلبي الصغير لا يتحمل
تم إخفاء المعلومات بسبب قانون السرية بين الراشي والمرتشي xD
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرااا لكم على الفصل ننتظر
انتاجاتكم القادمة
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
هالفصل رااااائع <3
يعطيكم العافية كنت بانتظاره وهو بأفضل حالته من فريقي العزيز
شكرا لكم جميعا ^^
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم ألف عافية على الفصل المميز:wah-sm-new (3):
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكرين على الفصل الرائع
والترجمة المذهلة
ننتظر الفصل القادم
وأشكر كل من قام بهذا العمل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رد: [MNT-Fansubs]•[ الهجوم المشترك]•[643]•[ناروتو]•[مانغا]