سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
رد: سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
يا أهلا وسهلًا بالريم <3 ______ <3
ماشاء الله ,
الدرس والنتيجة جدا رائعة تبارك الرحمن ,
بإذن الله لي عودة بالتطبيق ^^
رد: سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
ريمو ><
الليرات اللي كررناها ومسحنا منها ,
أغيّر المود تبععها ولا لأ , ؟
بصراحة وصلت لخطوة الفريمات وما عرفت أكمّل :$
.
رد: سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته
الله يعطيكي العافية اليرات المكرره مودها نورمل لان هي الصورة
الي كررناها وحولناها الي نورمل
ام الفريمات الأول نتركه كما هو بعدين نضع فريم الصورة الممسوحه الأولي بعدين نضاعف ونغير الصورة إلى الممسوحه الثانية وهكذا
وهكذا
بعدين نطبق الفلتر على العبارة الاولي ذات قيم من الأكبر الي الأصغر
والعباره الثانية لون العبارة والإطار مثل بعض بعدين نضاعف ونغير لون العبارة للأبيض أو أي لون آخر بعدين
نحدد الفريم الإطار والعباره نفس اللون ونعمل توين كما في الدروس السابقة
والعباره الثالثة نكررها اربع مع الأصل خمس او حسب الرغبة ونقوم بتكبير الخط وتصغيره كما في الدرس ونضع العبارات نختار فريم ونضع عباره الأكبر وتضاعف ونغير العبارة الأوسط وتضاعف ونغير
الاحجام العبارات حتي نصل للحجم الأصغر او المناسب وأحجام الخطوط على حسب نوع الخط بعضها ما يقبل تكبيرها والعكس
ان أشاء الله وضحت
في أمان الله
رد: سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
شكرا لكِ يا عزيزتى
ادامكِ الله لنا يامبدعة
افدتينا وامتعتينا شكرا لكِ من القلب
دمت بودٍ
رد: سلسله تعلم الmms الدرس السادس عشر ..
روعة اختى
شكرا لكى اختى على هذا الدرس القيم والرائع
حقا انا اندهش بإبداعاتك
لا تحرمينا من المزيد