[MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم سلام
شكرا لكم من القلب
اممم اظن الاحداث اقتربت من نهايه
اعجبتني قوة اوبيتو
^
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة للجميع... وأنصحكم بقراءته بكوب من العصير وطبق من الفشار...
8wq4breack-fastIcon06
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة نتمناها لكم :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا منت ..
سبقت بجودتكم وحاليا سرعتكم الفرق الاخرى ...
شينجو ؟ غريب الاسم تحمست :}
جاري التحميل والقراءة ...
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAYYAD
الرابط معطل ؟!
لا، المشكلة في الموقع نفسه
تفضلي الرابط المباشر من الموقع
http://arabs-server.net/files/2/mklw...o_Ch%20646.rar
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
سأقوم بالرفع على موقع آخر الآن
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرررررا جزيلا لك ولجميع الفريق (:
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
فصل جمييييل
حماس حماس حماس
الاحداث قاربت على الانتهاء
شكرا لكم منت
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرااا على الفصل
بدا mnt يسيطر على الوضع انتاجات متواصلة
شكرااا لكم على كل ما تقدمون انجاز كبير جدااا
تسلم ايديكم سوف نظل ننتظركم
تهيمونا الجودة لا سرعة
اعملو على راحتكم
تحياتي
رد: [MNT-Fansubs]•[ شينجو]•[646]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا لكم :) جااااااااري القراءه
بيوتي