[MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
نعود إليكم بفصل دسم في الحديث والذكريات لكن مع شخصية مختلفة تقرر عدم الاستسلام :)
قراءة ممتعة للجميع
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
قراءة ممتعة نتمنّاها لكم متابعينا =)
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم العافية .. أجمل ما في الفصل العودة القريبة لـ كاكاشي :)
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا جزيلا mnt
أخيرا تذكر الكاتب كاكاشي ، كاد أن ينساه xd
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
^___________^
ممتعه هي القراءه من ترجمتكم
شكرا لكم
بيوتي
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[إرادة النينجا]•[649]•[ناروتو]•[مانغا]