·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
بسمـ اللــه الرحمــنـ الرحيمـ
•••
نقطه موضوعة فوق من قلدناهم بكل جداره
ارتدينها بكل حب وابتسامة
نقطة لكنها كبيرة لتدخلنا جوفها
فهل اعترفنا بها ونزعنها من فوقنا
وعدنا الى سابق عهدنا
فنحن من اعلينا شأنهم
بإستلافنا هذه النقطة منهم
هــم مـــن اســترشـدوا بـــيــنا
ونــحــن بطــيــبــة قــلــوبـــنـا
سمحنا لهم بأخذ مبتغاهم مـنا
فالطيبة أحد خصالنا
اعطيناهم من علمنا ولم ينسبوه لنا
اهديناهم اخلاقنا ولم يشكرونا
اسقيناهم ماء وردنا فزادوا طمعنا
أما حان الوقت لنعيد نقطه الغرب لهم ونعود عرب
ذقنا ذرعاً من حياتنا التي اصبحت
الحلقة المعادة من حياتهم
لغتهم اصبحت لغتنا
صفاتهم اصبحت صفاتنا
عاداتهم اصبحت عادتنا
لــيــس هــذا وحســب ...
بـل حتـى ثقــتنا هـم محلها
أفــيــقــوايا عرب...
•••
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
•••
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كيف هي احوالكم آل القلم ؟؟
لا اخص في الكلام احد بل هو لامتي التي عبدت الله الصمد
بل اتمنى ان نعود كما كنا امة واحده عظماء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
السلام عليكم ~
جزاك الله خيراً عزيزتي ..
ذكرني هذا بهذا ..
[TABLE="width: 90%"]
[TR="bgcolor: ffffff"]
[TD="bgcolor: ffffff, align: center"]يا ابنَ الوليـدِ.. ألا سيـفٌ تؤجّرهُ؟[/TD]
[TD="bgcolor: ffffff, align: center"] فكلُّ أسيافنا قد أصبحـت خشـبا [/TD]
[/TR]
[TR="bgcolor: ffffff"]
[TD="bgcolor: ffffff, align: center"] دمشـقُ، يا كنزَ أحلامي ومروحتي[/TD]
[TD="bgcolor: ffffff, align: center"] أشكو العروبةَ أم أشكو لكِ العربا؟[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
مع أن الموضوع عن الأمة كافة
ولكن أعتقد أن هذا ينطبق على كثير من بقاع العالم الإسلامي الآن ..
اللهم هب لنا نصراً مؤزراً ..
ختاماً ..
كل عام وأنت بخير ~
دمت بحفظ الباري ~
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
الموضوع فى قمة الجمال
وكلماتكِ رائعة شكرا لكِ
عيد مبارك عليكى بالتوفبق
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ارتديناها وأنتهى الأمر !!
تلك النقطة التي سرقت عزة النفوس وأوجدت الذل
تلك النقطة التي سرقت الحياء وخلفت الوقاحة
تلك النقطة التي سرقت الشهامة والغيرة وخلفت التخاذل والرذيلة
أعجبتنا كيف زينت رأس الغين وتناسينا أن الراء خلفه مسكون وراءنا مفتوح فارتديناها فصرنا غَرَب وليس غَرْب
والغَرَب هو داء يصيب الشاة يتساقط منه شعر خَطْمها وعينيها فتساقطت عنا الفضائل واحدة تلو الأخرى
أما الغرْب فهو سهم لايعرف راميه فهاهم يلقون سهامهم ونحن نظن أنها من غيرهم ونسير في وهمنا
فيسلتزم إن أردنا الرجوع أن يمسك كل شخص ممحاته ويحاول أن يمحي نقطته
بوركت أيَ غالية وجزيت خيرا
لكِ ودي
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
وجزاك خيرا على هذ التعليق
صدقتي أحيان اقول بأننا قد نكون مسلمين بالاسم لاغير
اللهم أمين وأعدنا أمه واحده كما كانت
وانت بخير ياجميله
في أمان الله
أهلا بالجميله الاوركيد
شكرا لك على مروركـ أيتها الفاضله
علينا جميعا بأذنه تعالى
في أمان الله
اهلا بالغاليه هيتومي
صدفتي بكل كلمه الكل يدافع عن الاسلام
روحي فدى الرسول . ساجهاد في سبيل الله
وفي الاخير تجدينه يقول لوأ نني ولدت في الدوله االغربيه ال....
لاصبحت أسعد أنسان أخلاقهم وافعالهم جباره
وأخلاق الحبيب صلى الله عليه وسلم ماذا ؟؟
أفعاله التي تدل على عدله شهامته قوته أين ذهبت في عصرنا؟؟
هل نتتظر حتى تسقط دول أخرى ونفهم الامور
الزيف أمامنا ونحن نغوص في بحر صمت...
لله درك غاليتي على هذا الرد الرائع
جزاكـِ الله خيراً
في أمان لله
لاأعلم متى نعود قد يطول الى حين أن نسقط جميعنا من يعلم
المتغربون دعيهم وشأنهم أرجوكـِ فهم قضيه بحد ذاتها
اللهم أمين أجمعنا ووحدنا
جزاكـِ الله خيرا
في أمان الله
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع ولا اجمل كلماته رائعة
اعجبتنى جدا كلمة
أفــيــقــوايا عرب...
هذا صحيح يجب على العرب ان يفيقوا
فالعرب الان يتشاجرون مع بعضهم
اتمنى ان يعرف العرب ان العدو الحقيقى هم بلاد الغرب
شكرا لكى على هذا الموضوع الرائع
وكل عام وانتم بخير
رد: ·!¦[· إرتدينا نقطــ ة·]¦!·
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجوانا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع ولا اجمل كلماته رائعة
اعجبتنى جدا كلمة
أفــيــقــوايا عرب...
هذا صحيح يجب على العرب ان يفيقوا
فالعرب الان يتشاجرون مع بعضهم
اتمنى ان يعرف العرب ان العدو الحقيقى هم بلاد الغرب
شكرا لكى على هذا الموضوع الرائع
وكل عام وانتم بخير
وعليكم السلام والرحمه والاكرام
أشكركـ على ثنائكـ أختي الفاضله
وياليت العرب يبفيقوا مازالوا نيام
جزاكـ الله خيرا على مروكـ ياغاليه
في أمان الله