[MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
عاد الحماس بعودة مادارا ..
نلقاكم في الفصول القادمة باذن الله ^^
قراءة ممتعة
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرااا لكم على الفصل
ننتظر جديدكم
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الله يعطيكم العافية .. فصل مميظ جداً وجميل ، لي أتابع ترجمتكم شهر ولا أكف ع الإنتظار إسبوع عن إسبوع لمتابعة إبداعكم
ما شاء الله تبارك الله ، أفضل فريق يترجم المانجا في هذه الحقبة .. ننتظر القادم وكل ما هو جديد منكم
فــي آمــان الله
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
شكرا جزيييييييييييييييلا..
إلى القراءة . . .
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
شكراً لكم على الفصل وشكراً لجميع العاملين علية
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
الله يعطيكم العافيه على جهد الاسطوري
منتظر مشاهده مباشره
^__^
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]
يعطيكم ألف عافية على الجهد المميز
رد: [MNT-Fansubs]•[ عودة أوتشيها مادارا ]•[657]•[ناروتو]•[مانغا]