|| .: مسابقة عشاق Resident Evil .: ||تسجيل ||
...
http://im33.gulfup.com/KszPw.jpg
اسعد الله ايايكم بالخير و المسرات
ها قد ظهرت المسابقه المنتظره و اعتذر منك على تاخير
مره هذي مسابقة تقارير راح تكون بشكل غير
و كمان جوائز غير
هذي مره مسابقه لمن يعشق سلسة الرعب Resident Evil
http://im33.gulfup.com/y7mpF.jpg
طبعا اللمشاركين حرية اختيار الجزء الذي يريد الكتابه عنه
سواء كان جزء الاول او اخر اصدار
اهم شي له علاقه بعالم Resident Evil
قائمه عناوين اصدارت سلسة Resident Evil
ملاحظه عدد مشاركين بمسابقه محدد برابعة مشاركين فقط
http://im33.gulfup.com/plOCF.jpg
[TABLE="width: 500"]
[TR]
[TD]عنوان الجزء[/TD]
[TD]تاريخ الاصدار[/TD]
[TD]الاجهزه[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]Resident Evil1[/TD]
[TD]1996[/TD]
[TD]PS1-PC[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]Resident Evil-2[/TD]
[TD]1998[/TD]
[TD]PS1-PC-دريم كاسيت-N-T64-جيم كوب[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]Resident Evil- 3[/TD]
[TD]1999[/TD]
[TD]PS1-PC-دريم كاسيت-N-T64-جيم كوب[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]Resident Evil-4[/TD]
[TD]2005[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل كود: فيرونكا[/TD]
[TD]2000[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل زيرو[/TD]
[TD]2002[/TD]
[TD]جيم كوب[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل سرفايفر[/TD]
[TD]2000[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: ديد آيم[/TD]
[TD]2002[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]رزدنت إيفل أوت بريك[/TD]
[TD]2003[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]رزدنت إيفل أوت بريك-2[/TD]
[TD]2004[/TD]
[TD]PS2[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: ذا أمبريلا كرونيكلز[/TD]
[TD]2007[/TD]
[TD]WII[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: ذا دارك سايد كرونيكلز[/TD]
[TD]2009[/TD]
[TD]WII[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل 5[/TD]
[TD]2009[/TD]
[TD]PS3-XBOX360[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: ذا مرسناريز 3دي[/TD]
[TD]2011[/TD]
[TD]3DS[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: أوبريشن راكون سيتي[/TD]
[TD]2011[/TD]
[TD]PS3-XBOX360[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل 6[/TD]
[TD]2012[/TD]
[TD]PS3-XBOX360[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل غايدن[/TD]
[TD]2001[/TD]
[TD]جيم كوب[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]ريزدنت إيفل: ريفليشنز[/TD]
[TD]2011[/TD]
[TD]PS3-XBOX360[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
http://im33.gulfup.com/pXjeh.jpg
بصراحه كان ودي اجعل للمركز ثاني و ثالث جوائز عينيه
لكن للسبب خاص
قررت جعل الاول فقط هو صاحب الحظ سعيد
الجائزه عبره عن بطاقة شحن 20 دولار للستور سعودي
واذا الفائز حسابه مو سعودي يقدر بكل بساطه يسوي حسابه
ويحمل لعبه او مجموعة الالعاب من الحساب السعودي
و على العموم ليس هناك خاسر بمسابقه
http://im33.gulfup.com/eAfVS.jpg
سيتم عرض الاوسمه حال تصميمها من فريق المنتدى
http://im33.gulfup.com/5V2jM.jpg
1- لايحق للمشارك اختيار جزء قام احد المشاركين قبله بحجزه
2- يجب على المشارك طرح تقرير لعبه تحت عنوان || مشارك بمسابقة تقارير |..|
3- يمنع نقل تقارير و اذا كان للمشارك تقرير قديم يخص لعبه يشترطه عليه تجديد طرح وتنسيقه بشكل ابداعي
4- نرجو الالتزام بمواعيد طرح تقارير و في حالة حدوث ضرف طارى للمشارك ارجو منه اخباري
5- ستبدا المسابقه حال اكتمل عدد المشاركين و مدة مسابقه هي شهر
1- 2- 3- 4- http://im33.gulfup.com/plOCF.jpg
اشكر اختي نودي على تصميم الفواصل الابداعيه التي تعكس رعب سلسه
وبتوفيق مقدما لكل من يشارك
وان شاءالله تعجبكم المسابقه
http://im33.gulfup.com/kbKOU.jpg
رد: || .: مسابقة عشاق Resident Evil .: ||
http://im33.gulfup.com/6gxAL.jpg
1-
2-
3-
4-
لللتسجيل بمسابقه مراسلتني على الخاص
مغلق
^___^