[ Lesson Vampire Knight ] ~
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
اقتباس:
وااااااااااو
درس جديد
حجز حتي اطبق ^^
السلام عليكم
ماشاء الله درس جمييل
ومن فتره القسم ما فيه دروس جديده ><
المهم
ما اطول عليكي
انتهيت من التطبيق
http://im47.gulfup.com/32Aht.jpg
اتمني يكون تطبيقي صحيح ^^
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
السلام عليكم
درس رأأأأأأئع وبسيط
اعجبتني النتيجة كثيراً
هذا تطبيقي ><
http://im74.gulfup.com/ZYgwC.png
في امان الله
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
حجز
لى عودة تطبيقات الاعضاء خرافة
راح اعود ان شاء الله بتصميم جميل ^^
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
مينا تطبيقاتكم روعة *^*
حاليا مشغولة بس خلوني أفضى وأرد عليكم نفر نفر xD
أنتظر البقية =)
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة لين
السلام عليكم
ماشاء الله درس جمييل
ومن فتره القسم ما فيه دروس جديده ><
المهم
ما اطول عليكي
انتهيت من التطبيق
http://im47.gulfup.com/32Aht.jpg
اتمني يكون تطبيقي صحيح ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
سعيدة أنهُ أعجبكـ <3 <3
لينووو <\3
تطبيقكـ *^*
يجننننن ربي يحفظك 3>
الصورة كيوتة ()
تعليقي ع الحقوق لو كانت بحجم أصغر لكان أجمل ^^
أنتِ استخدمتِ خط البيكسل وهذا جيد ولكن أبقيتِه بحجم كبير لذلك شوّه التصميم !
شكرًا لمروركـ حبيبتي ^^
أسعدني تطبيقك : )
.
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akemi san
*^* *^* *^*
أكييي شو أقول بالله !
تصاميمك رهيبة خطيرة تهبل ماشاء الله <3
الصور اللي استخدميتها جدا عجججيبة !
أونيقاي أبغاهم إذا ما عليك أمر ^^"
واسمحيلي أستخددم واحد منهم بتوقيعي icon26
.
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x SaMuRaI x
وعليكم السلام ورحمة الله ..
ماشاء الله تطبيقك جميل، وطبقت الدرس تماما ..
هممم عندك مُشكلة في تنسيق الخطوط !
حاول استخدام جمل أو على الأقل كبّر حجم الكلمة واجعلها بخط مُختلف ..
أيضا الحقوق تحتاج لتصغير الخط + اللون ..
عُذرا لكثرة المُلاحظات ^^"
.
رد: [ Lesson Vampire Knight ] ~
اقتباس:
تصاميمك رهيبة خطيرة تهبل ماشاء الله <3
*^*
كلامك هذا رفع من معنوياتي كثير
اقتباس:
الصور اللي استخدميتها جدا عجججيبة !
الميزة أن رسوم الأنمي مميزة XD
اقتباس:
أونيقاي أبغاهم إذا ما عليك أمر ^^"
واسمحيلي أستخددم واحد منهم بتوقيعي icon26
بـ...بـ...بـ...بـ...
بينكووووو *^*
عن جد حبيتهم > مصدومة..أول مرة تحس أن حد أعجبه تصاميمها XD
لكن تعرفي
في أشياء فوتوشوبيه لم أكن أعلم فائدتها
مثل فلتر البلر
كنت أستخدم نوع تاني وما كنت أعرف انه موجود XDD
أيضا الأوباستي
طوال حياتي لم أكن أعلم بوجوده XDDDD
كنت أرى الفيل فقط XDDDDDD
كما أني استعملت الخطوط في ملف الـPSD
فدائما مشكلتي في الخطوط
وعندما وجد الخطوط الجميلة التي وضعتيها في الملف
لا تعلمي مدى ساعدتي بعدها
فعلا يا فتاة
قلتها لنفسي في يوم > بعد ما شفت دروس العيدية
أني أتمنى أشوف على طول دروس من عملك
وشكراً لك سينسي :*