[MNT-Fansubs]•[ عينا المانغيكو ]•[666]•[ناروتو]•[مانغا]
رد: [MNT-Fansubs]•[ عينا المانغيكو ]•[653]•[ناروتو]•[مانغا]
أخيراً
لقد هرمنا هنا أيضاً XD
أبو أحمد: لا تُعلّق :P
بالمناسبة، رقم الفصل في عنوان الموضوع خاطئ
رد: [MNT-Fansubs]•[ عينا المانغيكو ]•[666]•[ناروتو]•[مانغا]
^
تم التعديل ^^
قراءة ممتعة :)
رد: [MNT-Fansubs]•[ عينا المانغيكو ]•[666]•[ناروتو]•[مانغا]
مبارك موضوعك الأول مع الفريق يا نور ^_^
بادرة لمزيد من النشاط والإبداع إن شاء الله :)
قراءة ممتعة لكم متابعينا.
رد: [MNT-Fansubs]•[ عينا المانغيكو ]•[666]•[ناروتو]•[مانغا]
WoooooW
يآ للرقم المميّز .. والأحداث المميّزة
> أخيراً شيء فخم لأوبيتو
ورغم أنّي أشعر أنّ كيشي بيعيّد في عزّ الدّرآسة
لكنّي متحمّس ^^
ميم نون تاء .. شكراً :)