تحدي :" ابتسامة " × " x SaMuRaI x " للمرة الثانية (انتهى التحدي)
رد: تحدي :" ابتسامة " × " x SaMuRaI x " للمرة الثانية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ماشاء الله كالعادة تصميمك رائع جداا ابتسامة
والخلفية والتاثيرات ><
بالتوفيق لكلينا :) ومتحمس للنتيجة :)
تحـــياتيـــ
رد: تحدي :" ابتسامة " × " x SaMuRaI x " للمرة الثانية
تصميمكما رائع جدا ... ماشاء الله
في الحقيقة كنت أصوت لرقم 2 لأنه الخلفية والتاثير ممتاز و مبدع و لكن الصورة للرقم 1 جميلة و هادئة جدا .. أعجبتني ، بما أنكما عملتما بجد ^^
سأصوت لكما يعني التعادل
بالتوفيق
رد: تحدي :" ابتسامة " × " x SaMuRaI x " للمرة الثانية
التوقيع الاول تصميمي وحصل على صوت واحد
و الثاني لساموراي وحصل على 11 صوت مبروك لك فوز كبير *_^