درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
وينكم هل درسي بايخ :wah-sm-new (8):
لقد خيبتو ضني خلاص ساعتز التصميم لاننو مافي احد يحب تصاميم:wah-sm-new (8):
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أختي ، معذره توي أشوف موضوعك
ماشاءالله بدايه حلوه ^_^
يرجع مع التطبيق والتعليق بأذن الله ^.^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
الله يخليك...درس مفيد شكراً
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shizuka
^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أختي ، معذره توي أشوف موضوعك
ماشاءالله بدايه حلوه ^_^
يرجع مع التطبيق والتعليق بأذن الله ^.^
شكرا علمرور وانتظر تطبيقك^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساموراساما
الله يخليك...درس مفيد شكراً
شكرا ليك من ذوقك^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
لا تقولي هذا لوكاي يجب ان تكون لديك ثقة اكبر
ان درسك جميل جداIcon OK 0
كانت تواجهني بعض المشاكل في الفوتوشوب
وبما انني استطعت حلها ..فقد طبقت الدرسIcon98e
اليك تطبيقي...ليس بتك الروعة لكن حاولت انفذ كل شيء بشكل صحيح:Smile:
http://im45.gulfup.com/MghiwG.png
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
عذرًا، ولكني لم يعجبني الرد الأخير : p حقك -كف-
لنا عودة بعد التطبيق
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sword
عذرًا، ولكني لم يعجبني الرد الأخير : p حقك -كف-
لنا عودة بعد التطبيق
اتقصد ردي قبل التعديل..
بالفعل خطئي آسفة ..
فبدلا من ان ان اكتب لي عودة بعد التطبيق كتبت حجز(خطأ مطبعي):opr0E6TY:
..وقد تمت العودة بالفعل
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله درس رائع جداً
أعجبني كثيراً ♥
ونتيجته طلعت روعه معي
الله يعطيك العافية ♥
هذا تطبيقي
http://im58.gulfup.com/iqOx1F.png
ما رأيك ؟
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
درس خفيف
قمت بتغير الآلوان
التطبييق
http://im76.gulfup.com/lJ0mUi.jpg
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayou chan
لا تقولي هذا لوكاي يجب ان تكون لديك ثقة اكبر
ان درسك جميل جداIcon OK 0
كانت تواجهني بعض المشاكل في الفوتوشوب
وبما انني استطعت حلها ..فقد طبقت الدرسIcon98e
اليك تطبيقي...ليس بتك الروعة لكن حاولت انفذ كل شيء بشكل صحيح:Smile:
http://im45.gulfup.com/MghiwG.png
اسفة لن اقولها مرة اخرى
وبنسبه للتطبيق رووووووووووعة اسعدني^^
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيزوكو
العفووو....رووووعة جدا التطبيقي فرحتيني
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen Ghada
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله درس رائع جداً
أعجبني كثيراً ♥
ونتيجته طلعت روعه معي
الله يعطيك العافية ♥
هذا تطبيقي
http://im58.gulfup.com/iqOx1F.png
ما رأيك ؟
شكرا لك
تطبيقك الصراحة اعجبنيييي جدا
اعجبني طريقة الخط ابدعتي .....
رد: درس تصميم فاصل بسيط.......اول درس ليا^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mp3
اهلا اسعدني مشاركتك
اعجبني تغيرك بلالوان نااااااايس^^