Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
تطبيقي ^^
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/...f8edee4cf4.jpg
درس رائع جدا ♥ الفيديو إبداع لكني بصراحة أفضل الصور وأجدها أسهل ^^"
أتمنى المزيد من دروس الفواصل والتواقيع :)
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تعرفي مدى سعادتي عندما رأيت هذه العيدية الجميلة
أريجاتو لاش سان :*
هنتوني الدرس عجبني كثير وخاصة أني حاسة أني طبقت كويس
بس التطبيق شيء مختلف عن درسك سينسي
أكد التطبيق ما يوصل للدرس لكن هي محاولة لتقليد محترف *^*
هذا التطبيق المتواضع
http://im44.gulfup.com/x8EfEh.png
ما رأيك فيه ؟
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عيدية لاشو لزيييزة للغاية :3
هونتووني أريجاااتوو ياا عسل :*
بالتأكيد ستكون لي عودة للتطبيق والتعليق بإذن الله ^.^
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
10 ميغا =="
مش شايفة انه كبير شوي xD
لي عودة مع التطيبق ~
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشيزوكو
ياه جميل جداً و لطيف التطبيق و ألوانو جداً رايقة :")
الرندر المستخدم كمان مناسب و لطيف :")
همم المشكلة شرحي فالصور سيء نوعاً ما : ( بس إن شاء الله حأحاول
شكراً لك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akemi san
Rash san هون مع درس كميل كمان *^*
عيدية ما في أحلى منها *^*
لي عودة بعد تحميل الدرس والتطبيق :*
شكرا لك والله :*
Send from my S20EG using Tapatalk
يا جمالك و الله :"( 3>
أستناك .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عيدية لاشو لزيييزة للغاية :3
هونتووني أريجاااتوو ياا عسل :*
بالتأكيد ستكون لي عودة للتطبيق والتعليق بإذن الله ^.^
الله يسعدكِ يارب :")
أستناك *^* .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belmot sama
10 ميغا =="
مش شايفة انه كبير شوي xD
لي عودة مع التطيبق ~
لول ماعرف xDD
مالي خبرة فأحجام الفيديوهات زي كدا للأسف ^^ و مالي خبرة فالتصوير كمان D:
إن شاء الله المرا الجاية حيكون أقل 3>
أستناك يا لطيفة 3>
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
عودة !!
مشكلتي المعتادة :"( البشر كلها تشتغل بالـ6 و انا بالـ5 ..
ما واجهت كثير مشاكل بهالخصوص مثل سلسلة دروسك و خاصة الدرس الثالث ض1
عموما , تطبيقي :
http://im59.gulfup.com/U7EdXH.jpg
*اعتذر على هذه البشاعة :Pp
اول شيء واجهت مشكلة مع الخطوط , و ما لقيت اكتب الا conan ولاحظتي ان رندر كونان كان مغطي ع الـN الاخيرة xD
مش مشكلة , الحقوق و الـ ---------- الطويلة هاذي عقدتني ض4 .. عملتها ع البركة !
هممم الباترن كنسلته لأني ما عرفت احطه و استبدلته من تأثيرات من عندي > في الشكـ تظهر x"D
وشو كمان , كنت هعمل هاشتاق بالتصميم بدل "السلام عيكم و رحمة الله و بركاته" كنت حأكتب " #تصميمي #تطبيقي"
بس الغيت هالفكرة > عباطة :Pp
هممم ماذا ايضاً , ميغسي بوكو غآشو ع الدرس الجميل !!
استمتعت زوتـــو بتطبيقهه <3 <3
لا تركزي كثير بالتطبيق , هاذي اول مرة افتح الفوتشوب بعد انقطاع طويل :")
و سابونارا ^^
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
أحجز مكاني ولي عودة بعد التطبيق إن شاء الله تعالى :)
ها أنا أعود .. بعد ساعة ونصف لوضع التصميم !!
الصعوبة التي وجدتها في إختلاف إصدار البرنامج الذي لدي وهو القديم .. أمّ الذي لديك فهو جديد وممتع إستخدامه حقيقة
وأتمنى منكم الإستمرا في دروس الفوتوشوب فنحنُ بحاجة ماس لها !
الإسم لم يظهر معي جيداً لذلك لا بأس ^^"
وكل عام وأنتم بخير
https://up.msoms.net/do.php?img=154
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
درس مره جميل تابعي ابداعاتك
لي عوده مع التطبيق
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
شكرا على الدرس الرااااائع
تطبيقي :3
http://im63.gulfup.com/6Eh36m.png
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
السلام عليكم
مرحبا راش سان شكرا على الدرس رائع بحق
تطبيقي
http://im67.gulfup.com/Eme3bN.jpg
رأيك؟
قمت بإستبدال الباترن لمشاكل في الفوتو
+
ططريقة الفديوهات أفضل من الصور بنظري لأني أقلد كل ما تفعلينه من خلال الفيديو
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
لاشو أكره الفيديو ما عرفت طبّق الدرس عن طريقه T_T
هونتووني كيراي ديس T^T
.
.
.
لح حاول :/
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
درس لطيف
التطبيق
http://im79.gulfup.com/vtQTQr.jpg
ملاحظة الفيديو سريع بعض الشي لو فقط تتنقلين ببطئ قليلا
عدا ذلك كل شيء ممتاز
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belmot sama
عودة !!
مشكلتي المعتادة :"( البشر كلها تشتغل بالـ6 و انا بالـ5 ..
ما واجهت كثير مشاكل بهالخصوص مثل سلسلة دروسك و خاصة الدرس الثالث ض1
عموما , تطبيقي :
http://im59.gulfup.com/U7EdXH.jpg
*اعتذر على هذه البشاعة :Pp
اول شيء واجهت مشكلة مع الخطوط , و ما لقيت اكتب الا conan ولاحظتي ان رندر كونان كان مغطي ع الـN الاخيرة xD
مش مشكلة , الحقوق و الـ ---------- الطويلة هاذي عقدتني ض4 .. عملتها ع البركة !
هممم الباترن كنسلته لأني ما عرفت احطه و استبدلته من تأثيرات من عندي > في الشكـ تظهر x"D
وشو كمان , كنت هعمل هاشتاق بالتصميم بدل "السلام عيكم و رحمة الله و بركاته" كنت حأكتب " #تصميمي #تطبيقي"
بس الغيت هالفكرة > عباطة :Pp
هممم ماذا ايضاً , ميغسي بوكو غآشو ع الدرس الجميل !!
استمتعت زوتـــو بتطبيقهه <3 <3
لا تركزي كثير بالتطبيق , هاذي اول مرة افتح الفوتشوب بعد انقطاع طويل :")
و سابونارا ^^
حرام عليكِ ماني شايفة أي بشاعة .////. 3>
لطيف مرا و ألوانو تفرّح! ماه عادي حتى حقي مغطي عالحروف xD
بس افتحي الباترن و يطلع لك بالفوتوشوب و حتقدري تستخدميه : (
مش ----------- بل ................... xD
دومو حبيبتي وكويس أنكِ استمتعتي xD
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayou chan
واو جميل ماشاء الله *^* ، عجبني الولد دا ض1 ، أش كان اسمو xD !
لطيف تطبيقك مرا :") 3> ، مرتب لكلام و الألوان كمان $//$ 3>
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ اللــيـــث ]
أحجز مكاني ولي عودة بعد التطبيق إن شاء الله تعالى :Smile:
ها أنا أعود .. بعد ساعة ونصف لوضع التصميم !!
الصعوبة التي وجدتها في إختلاف إصدار البرنامج الذي لدي وهو القديم .. أمّ الذي لديك فهو جديد وممتع إستخدامه حقيقة
وأتمنى منكم الإستمرا في دروس الفوتوشوب فنحنُ بحاجة ماس لها !
الإسم لم يظهر معي جيداً لذلك لا بأس ^^"
وكل عام وأنتم بخير
https://up.msoms.net/do.php?img=154
فعلاً؟ ماحسيت أنو في حاجات تحتاج إصدار أعلى xD ، بس جميل تطبيقك ما يختلف عن الأصلي كثير $///$
الدائرة التانية لونها فاتح مش واضحة ض1 ، بس جميلة كمان 3>
أيوا عادي الاسم مش ضروري يوضح مرا ض1
أهم حاجة ميهوك اللرهيب ضض1 3333>
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada Chan
درس مره جميل تابعي ابداعاتك
لي عوده مع التطبيق
أستناك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K3me San
درس جميل جدا
لي عودة مع التطبيق
بانتظارك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم
مرحبا راش سان شكرا على الدرس رائع بحق
تطبيقي
http://im67.gulfup.com/Eme3bN.jpg
رأيك؟
قمت بإستبدال الباترن لمشاكل في الفوتو
+
ططريقة الفديوهات أفضل من الصور بنظري لأني أقلد كل ما تفعلينه من خلال الفيديو
عفواً عزيزتي D:
جميل الباترن الي استخدميه *^* أداه طابع مذهل .//.
جميل كونان هنا 3> حبيت تطبيقك اللطيف آخر حاجة *^* 3>
أوه كويس عجبك xD الأغلب ما حبوه : (
إن شاء الله ألقى حل المرا الجاية لاختلاف الآراء ض1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope Tear
لاشو أكره الفيديو ما عرفت طبّق الدرس عن طريقه T_T
هونتووني كيراي ديس T^T
.
.
.
لح حاول :/
لاااء كنت متحمسة لتطبيقك T___T!!
حاولي أونيقاي : (
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mp3
شكراً تطبيقك لطيف أيضاً D:
أعجبني البنك و الأزرق على روفي ض1 3>
حبيت ألوان الدائرتين كمان 3>
همم مع أني ماسرعتو أبداً ، سرعة طبيعية ض1
بس إن شاءالله حأحاول ماستعجل المرا الجاية ض1
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
رد: Happy Eid - درس فاصل بسيط - Barakamon!
تمت العودة والحمدلله
عذراً على التأخير