المطالبة بإضافة لغتنا العربية في الـPlay Station
رأيت موضوع في أحد المنتديات بينما أنا أتصفح
أحدهم قام بعمل عريضة للمطالبة بإضافة لغتنا العربية كـ لغة رسمية في أنظمة الـPlay Station
هذا رابط العريضة
http://www.change.org/en-GB/petition...ation-consoles
فلنتعاون ليصل صوتنا و تتم الإستجابة لطلبنا
الرجاء نشر هذا الرابط قدر الإستطاعة و أخبار الأصدقاء و الأهل و الأحبة
شكراً على حسن تعاونكم و دعمكم
رد: المطالبة بإضافة لغتنا العربية في الـPlay Station
صدقني اخوي ما راح تنفذ سوني هذي مطالبات الا اذا شافت منافس راح يقدم جهاز معرب
و بالفعل فيه اخبار بان يوم اطلاق الاكس بوكس ون بالسعوديه و الامارات
راح ينزل تحديث للدعم اللغه العربيه بالجهاز