معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
http://im59.gulfup.com/Mq6oZ9.gif
معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
http://im59.gulfup.com/nMWegB.png
رد: معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
رد: معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
تم تعديل الروابط، مسومس الشرّير حذفها ~_____~
إنجوي مينّا :*
.
رد: معرض تصويري الثالث، | Some Photos | Ramadan & Al-Eid (◡‿◡✿)
سؤال.... لماذا الصور في معظمها طعام؟ T_______T
فتحتِ شهيتي سامحك الله T______T
ههههه ... بصراحة تصوير رائع جدا وبزوايا جميلة ومختلفة.. والتأثيرات والتصميمات التي أضفتها للصور راقت لي جدا..
http://im67.gulfup.com/fR5Vpb.png
*______*
أريد من هذا XD
http://im67.gulfup.com/unoZHo.png
صحيح أنه ليس طعاما ولكن هذا أيضا يفتح الشهية XD أريد واحدا أيضا! >>>>> سأُطرد الآن XD
تصويرك ناعم وجميل والتأثيرات التي أضفتها للصور أعطتها روحا خاصة.. وتنوع الزوايا للمشهد الواحد أيضا أعطاه أبعادا مذهلة..
لا تحرمينا جديد إبداعك دوما ^^