عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
http://images.msoms-anime.net/images...0856289747.jpg
مرحبًا بكم يا متصفحي منتديات مسومس عبر أجهزة الجوال والألواح الكفية.
مرّت فترة على توقف تطبيق تاباتوك عن العمل مع هذا المنتدى، لكن الوضع تغيّر بحمد الله.
أصبح بالإمكان منذ اليوم دخول وتصفح المنتدى عبر تطبيق تاباتوك، وتسجيل الدخول إلى عضوياتكم، والمشاركة وكتابة الردود!
ننصح باستخدام أحدث نسخة من تطبيق تاباتوك على جوالاتكم وأجهزتكم اللوحية لتفادي حدوث أي تضاربات.
في حال واجهتم أي مشاكل أخرى تتعلق بالتاباتوك، يمكنكم ذكرها في هذا الموضوع، وسنحاول حلها قدر الإمكان.
http://images.msoms-anime.net/images...3869351746.jpg
نهاية أشكر إخواني الإداريين، وأبا جميل بشكل خاص، على جهدهم المبذول في إصلاح هذه المشكلة ورقيّهم بالمنتدى.
دمتم مبدعين في فضاء مسومس!
http://images.msoms-anime.net/images...2538408095.jpg
dete.ctive2
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكراً للأدارة الذي تعمل على ما يرتقي بالمنتدى
خبر رائع الأن نستطيع الأستمتاع بالتصفح المنتدى
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بل الشكر لله اولاً ثم لبوارو لاكتشافه اصل المشكلة وحلها ببراعة.
اعتقد ان التصفح عبر تطبيق Tapatalk انتظره كثير من الاعضاء، وها هو ولله الحمد متاح لكم الان.
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكرااا على جهودكم
شغال وزي الفل
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واجهت مشاكل قبلاً في الدخول إلى المنتدى عن طريق ذلك التطبيق
جار التجربة الآن
شكرًا جزيلاً
بالتوفيق
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله جهود رائعة جزاكم الله خيراً
من رقي لآخر بإذن الله .. =)
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمت التجربة . .( هذا الرد من التطبيق )
واخييييرا اتت هذه اللحظة .. زر الشكر .. و عودة التطبيق 😍
شكرا جزيلا للادارة.. و لابي جميل و لبوارو ( نسيت تهنئتك بانضمامك للدعم الفني ^^" )
بالتوفيق والى الامام xd
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
الآن يمكننا التصفح من الجوال
شكرا لكم على جهوكم الرائعه
بالتوفيق لكم :)
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
بوارو :'(
يا كبـــيـــــر
وأخيرًا عاد التاباتوك إلينا من جديد :)
شكرًا لبوارو وأبو جميل على الجهد المبذول لتفعيل التطبيق
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
.
.
سوقوي بوارو !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
جزاكم الله خيرا
+ لا تنس هاك الإشعارات التلقائية :3
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألا سلمك الباري بوارو ووهبك علماً فوق علم وزادك من الخيرات حتى تكتفي
ما شاء الله عليك وهنيئاً لمسومس بك على ما قدمت من خدمات جليلة ساعدتنا كثيراً
سلمت يداك ورزق الله حتى أغناك
وبارك الله في إدارة مسومس على جهودهم الطيبة في تسهيل تصفح المنتدى لنا والرقي به دوماً إلى الأفضل
بارككم الله ووفقكم لكل خير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
استفسار بحجم رأس النملة : هل يلائم تطبيق Tapatalk جوال نوكيا آشا 501 أم أنه خاص بالـ أندرويد والـ أبل
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألا سلمك الباري بوارو ووهبك علماً فوق علم وزادك من الخيرات حتى تكتفي
ما شاء الله عليك وهنيئاً لمسومس بك على ما قدمت من خدمات جليلة ساعدتنا كثيراً
سلمت يداك ورزق الله حتى أغناك
وبارك الله في إدارة مسومس على جهودهم الطيبة في تسهيل تصفح المنتدى لنا والرقي به دوماً إلى الأفضل
بارككم الله ووفقكم لكل خير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
استفسار بحجم رأس النملة : هل يلائم تطبيق Tapatalk جوال نوكيا آشا 501 أم أنه خاص بالـ أندرويد والـ أبل
حفظك الله وبارك فيك.
لا، التاباتوك يعمل فقط على الأنظمة التالية: أندرويد، آبل آيفون/آيباد/آيبود، ويندوز فون، ويندوز 8.
dete.ctive2
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
بعد عدة أيام من تجربة البرنامج ..
ممتاز صراحة ..
أهم شيء فيه هو التنبيهات
إذا قام أحد بالرد على موضوع رددت فيه قريبا .. يصلني تنبيه لذلك
غير الرسائل و التقييمات
هذا للعديد من الإضافات مثل رؤية أحدث المواضيع للمنتدى كله
ورؤية المواضيع التي مشارك فيها ( بغض النظر إذا كان فيها تحديث أم لا على عكس لوحة التحكم )
هذا ذكرني باقتراح سابق لهادي ( رونوق XD ) ..
وهو هاك للتنبيهات ..
أقصد لو يتم تطبيقه هنا في المنتدى .. أعتقد بيكون شيء جمييل جدا
صرت متابع المنتدى اولا بأول من الجوال بكل تنبيه يصلني .. أعتقد الأمر سيكون أفضل في المنتدى
عودة زر الشكر و تطبيق تاباتالك من أفضل الاخبار التي سمعتها للمنتدى من سنة فشكرا جزيلا للإدارة والدعم الفني
هذا كان اقتراحا فقط
كان معكم المحقق ذو القبعة XD >> برااا
( بوارو : ساااارق !! )
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميل جدا، ومريح وسلس..
لكن لا أدري لماذا تظهر هذه الملاحظة: حساب المنتدى محظور!
https://up.msoms.net/do.php?img=3413
شكرًا جزيلا لكم.
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
هذا للعديد من الإضافات مثل رؤية أحدث المواضيع للمنتدى كله
ورؤية المواضيع التي مشارك فيها ( بغض النظر إذا كان فيها تحديث أم لا على عكس لوحة التحكم )
كريمو-سان، هذه الخاصية موجودة في لوحة التحكم بالضغط على زر مشاهدة كافة المواضيع المشترك بها وهو يظهر فوق التقييمات مباشرة، أو بالضغط على الرابط السابق. ^^
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طَيْفْ
هذه الرسالة وهمية من جانب التاباتوك ولا تأثير لها في الواقع. يُفترض أن تتمكني من تصفح المنتدى والمشاركة فيه رغم وجودها.
dete.ctive2
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
شكرا جزيلا على جهودكم
وجزاكم الله خيرا
:)
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
السلام عليكم
معكم مستخدمة جديدة للتطبيق
و لدي سؤالين
1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟
2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟
Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم معكم مستخدمة جديدة للتطبيق و لدي سؤالين 1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟ 2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟ Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
للاول لا تستطيعين من التطبيق
الثانية قد تكون رسائل زائر ولن تظهر بالتطبيق
رد: عودة تطبيق تاباتوك (Tapatalk) إلى العمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المشاغبة
السلام عليكم
معكم مستخدمة جديدة للتطبيق
و لدي سؤالين
1-كيف نرى التقييمات من التطبيق؟
2- لدي تنبيه أن رسالة جديدة وصلتني لكني لا أجدها كلما فتحت الرسائل ما هي المشكلة في ذلك ؟
Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1- لا أظن يمكن رؤيتها في تطبيق تاباتوك.
2- قد تكونين بحاجة إلى عمل Refresh في صفحة الرسائل (في حال لم يكن خيار Refresh ظاهرًا، اضغطي على رمز النقاط الثلاث في الأعلى لكي يظهر)، أو قد تكون رسالة قديمة لم تفتحيها من قبل تنتظرك لتفتحيها في أسفل قائمة الرسائل...
dete.ctive2