كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل حداً ومبارك أولاً موضوع لك
في هذا القسم ، والموضوع القيم هذا
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل، شكرًا لك
لوحة المفاتيح ملأى بالإختصارات
وطريقة أخرى وأسرع لإظهار لوحة المفاتيح الإفتراضية هي:
نكتب في مربع البحث في قائمة ابدأ: On-Screen Keyboard أو Keyboard فقط وسيظهر
بالتوفيق
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master Peace
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل حداً ومبارك أولاً موضوع لك
في هذا القسم ، والموضوع القيم هذا
سلمت ^_^
والبركة بمرورك الطيب
شكراً جزيلاً مع وردة
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alinw15
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع جميل، شكرًا لك
لوحة المفاتيح ملأى بالإختصارات
وطريقة أخرى وأسرع لإظهار لوحة المفاتيح الإفتراضية هي:
نكتب في مربع البحث في قائمة ابدأ: On-Screen Keyboard أو Keyboard فقط وسيظهر
بالتوفيق
سلمت وجزيل شكري لمرورك الكريم
آه صحيح هو أسرع في أول مرة لكن ماذا عن المرات اللاحقة ^_^
فأنا شرحت كيف تعمل له اختصاراً على سطح المكتب بحيث لا تحتاج للبحث في كل مرة تحتاجه
أنظر أسفل يسار الصور السابقة .. الإيقونة على اليمين osk هو ذاك الاختصار
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
ما شاء الله، سلمتِ أختي الكريمة، درس جميل واستفدت منه كثيرًا
وأكثر ما أعجبني ( alt + tab )
شكرًا جزيلًا لكم ^_^
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8
سلمك ربي ووهبك طيب الحياة ورغيد العيش
سررت أنني استطعت الإفادة قليلاً ^_^
وشكراً لك للمرور مع وردة
رد: كيف تظهر لوحة المفاتيح في الويندوز 7 , 8