رد: كتابات في مذكرات الزمن
الســلام عليــكم و رحمـــة الله و بركاتـه
حقــاً أيها الأمـــل كم أنت رائـــع
موضــوع رائع أخي شارلوك كودو
و لا تحرمنا من كتاباتك الرائعة
رد: كتابات في مذكرات الزمن
بصراحه كلام رائع و مؤثر و يحاكي القلب
و فعلا ما أروعك أيها الأمل
مشكور أخي و الله يعطيك العافيه و خلينا دائما
نشوف إبداعك
رد: كتابات في مذكرات الزمن
كتابة جدا رائعة
وخط للقلم جدا جدا جدا جدا جدااااااااااااااااااااااا ااااااا متقن
وعبارات غير متكلفة وفي نفس الوقت جدا مؤثرة
ماشاء الله تبارك الله
إلى الأمام
رد: كتابات في مذكرات الزمن
كلمات تداعب المسامع وتداعب العقول والقلوب ^^..
ما اجمله من كلام وما اروعه من تنسيق ..^^
ابدعت في تسطير كتاباتكـ واجدت حسن كتابتها ^^..
اممم كنت اتأمل الكلمات وساعه اقراها ..ما اعرف ليش :nosweat:
الــى الامـام داائمــا
ولا تحرمنا من جديدكـ المبدع دائمـا وابـدا ^^..فنحن بانتظـاره ..
::دمت مبدعـا ::
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
الســلام عليــكم و رحمـــة الله و بركاتـه
حقــاً أيها الأمـــل كم أنت رائـــع
موضــوع رائع أخي شارلوك كودو
و لا تحرمنا من كتاباتك الرائعة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا اختي على الرد الحلو
وعلى الطارئ وش معنى اسمك الجديد ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المحيط
بصراحه كلام رائع و مؤثر و يحاكي القلب
و فعلا ما أروعك أيها الأمل
مشكور أخي و الله يعطيك العافيه و خلينا دائما
نشوف إبداعك
العفو و شكرا على الثناء الجميل اختي
و كمان شكرا على الرد الجميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحروف
كتابة جدا رائعة
وخط للقلم جدا جدا جدا جدا جدااااااااااااااااااااااا ااااااا متقن
وعبارات غير متكلفة وفي نفس الوقت جدا مؤثرة
ماشاء الله تبارك الله
إلى الأمام
شكرا اختي
ثناءك عطر و ردك جميل
شكرا على الرد الممتع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
كلمات تداعب المسامع وتداعب العقول والقلوب ^^..
ما اجمله من كلام وما اروعه من تنسيق ..^^
ابدعت في تسطير كتاباتكـ واجدت حسن كتابتها ^^..
اممم كنت اتأمل الكلمات وساعه اقراها ..ما اعرف ليش :nosweat:
الــى الامـام داائمــا
ولا تحرمنا من جديدكـ المبدع دائمـا وابـدا ^^..فنحن بانتظـاره ..
::دمت مبدعـا ::
^^
شكرا على الرد الرائع
الله يعافيك
لكن ما فهمت
اقتباس:
اممم كنت اتأمل الكلمات وساعه اقراها ..ما اعرف ليش :nosweat:
ممكن يكون فيه عبارات فيها غموض ^^
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
شكرا على الرد الرائع
الله يعافيك
لكن ما فهمت
ممكن يكون فيه عبارات فيها غموض ^^
العفوو اخوي ..
اممم لالا انا اقصد ..الحين عرفت ..انها معبرة لدرجة اني اقراها شوي شوي :nosweat:
وبــس ^^..
وووو لا تحرمنا من يديدكـ ..^^
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
العفوو اخوي ..
اممم لالا انا اقصد ..الحين عرفت ..انها معبرة لدرجة اني اقراها شوي شوي :nosweat:
وبــس ^^..
وووو لا تحرمنا من يديدكـ ..^^
ههههه
مدري كيف اعبر عن ضحكي من هذا الرد
الله يعافيك يا تفوحة
و دووم على القوة يا رب ^^
رد: كتابات في مذكرات الزمن
عدنـــا
<<--رزززة الفيس شينة
اي على طاري الاسم ^^
معنـــاه فيما أتوقعه مشجعة كايتو أو مناصرة كايتو من هالقبيل يعني
أهم شي مايكون عاشقة ^^"
و صانكيوووو ع الموضــووع الحــلــو
و متأسفيــن ع الرزة
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka!to fan
عدنـــا
<<--رزززة الفيس شينة
اي على طاري الاسم ^^
معنـــاه فيما أتوقعه مشجعة كايتو أو مناصرة كايتو من هالقبيل يعني
أهم شي مايكون عاشقة ^^"
و صانكيوووو ع الموضــووع الحــلــو
و متأسفيــن ع الرزة
ممم
يعطيك العافية
و يا هلا ^^
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اخخخخخخخخخس شارلوك تكتب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لالامومصد ه^^,,
بسراحه كتابتك هذه !!!!!
مشاءالله ماتوقعتك كذا ابدا<<تف تف تف عسب ماتقولي نضلتك^^,,
مشاءالله جنااااااان مره الكلام معبر بجد ورائع...!
شكرا
لاتحرمنا من ابداعكـ,,
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |..Irma..|
اخخخخخخخخخس شارلوك تكتب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لالامومصد ه^^,,
بسراحه كتابتك هذه !!!!!
مشاءالله ماتوقعتك كذا ابدا<<تف تف تف عسب ماتقولي نضلتك^^,,
مشاءالله جنااااااان مره الكلام معبر بجد ورائع...!
شكرا
لاتحرمنا من ابداعكـ,,
ههههه
انا عضو متعدد الاستعمالات :nosweat:
شكرا على الرد الحلو
رد: كتابات في مذكرات الزمن
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخوي شارلوك كودو "متعدد المواهب "
بالفعل ابدعت بهالكلمات المعبرة
يعطيك الف الف الف الف عافية
وفي انتظار المزيد من ابداعاتك :)
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القرن الاخير
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخوي شارلوك كودو "متعدد المواهب "
بالفعل ابدعت بهالكلمات المعبرة
يعطيك الف الف الف الف عافية
وفي انتظار المزيد من ابداعاتك :)
و عليكم السلام
خخخخ
أهلين صديقي ساحر القرن الأخير
الله يعافيك
و مشكور على الثناء الي افتخر فيه :)
رد: كتابات في مذكرات الزمن
ماشاء الهل عليك اخوي
كاتب ومبدع... يعطيك العافيه عالكلمات الرائعه
اقتباس:
الموت هو نهاية الحياة
و الحياة هي خلاف الموت
بينهما عداوة مستحكمة فلن يجتمعا سويا
سبب اهتمامنا بحياتنا هو علمنا باننا سنموت
و سبب موتنا ان حياتنا لا تحتمل البقاء
بصراحه المقطع هذا كلماته صغيره لكن معناه كبيييييييييييييييييييير
يزاك الله خير ونتريا يديدك...
تقبل مروري...
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
ماشاء الهل عليك اخوي
كاتب ومبدع... يعطيك العافيه عالكلمات الرائعه
بصراحه المقطع هذا كلماته صغيره لكن معناه كبيييييييييييييييييييير
يزاك الله خير ونتريا يديدك...
تقبل مروري...
خطأ غير مقصود : ما شاء الله
الله يعافيك اختي و مشكورة على المرور
:)
رد: كتابات في مذكرات الزمن
شكرا اخوى على تلك الخاطرة
رد: كتابات في مذكرات الزمن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارس الخفى
شكرا اخوى على تلك الخاطرة
العفو ^^
و يا هلا بك