افتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء مسموس الكرام
لا اجيد المقدمات…
بأختصار عملت مجموعة لممارسة ما تعلمناها فى رحلة تعليم اليابانية. :wah-sm-new (7):
هذا كود المجموعة
https://up.msoms.net/do.php?img=3791
بإنتظاركم..
رد: أفتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
السلام عليكم
فكرة جميلة
يبدو أن الصورة اختفت مجددًا
بالتوفيق
رد: أفتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
وعليكم السلام اخي
شكرا جزيلا علي ردك وتنبيهي :)
قمت بتحميلها مجددا !! برأيك ما سبب اختفائها؟
رد: افتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
الكود ما يظهر
يرجى اعادة رفع الصورة من جديد
رد: افتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
رد: افتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جيد فقد بدأت تعلما لتو , وجود من اتحدث معه يساعد كثيرIcon22
شكرا يا جميله
:x (69):
رد: افتتاح مجموعة لممارسة اللغة اليابانية في Line-app
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 🌹
العفو حبيبتي، وشكرا علي مروركـ ^^
اذا كان لديك سؤال أو اردتي شئ ما بخصوص اللغة راسليني.
دمتي بخير 👋