صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
" الهدية الثانية "
" الهدية الثالثة "
" الهدية الرابعة "
" الهدية الخامسة "
" الهدية السادسة "
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
نصف الصور محذوفة وغير موجودة :frown:
ضعوا الصور في imgur فهو لا يحذف الصور أو في مركز رفع المنتدى
أرسلت من Lenovo A3500-HV بإستخدام تاباتلك
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
أوه بعد النظر إلى الهدية الأولى قد أعيد التفكير في المشاركة
مع أنني لم أفهم طبيعة المسابقة
وكما قال ساروإيفان نصف الصور لا تظهر
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
جزيتما خيراً للتنبيه، سنحاول إصلاح ذلك في أقرب وقت بإذن الله 💙~
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
http://cdn.top4top.co/i_2f6ec30e911.gif
هذا أفضل توقيع...حبيته خصوصا الصورة من وين جيبتوه
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
زودنا بالاسم ورابط الملف ^^
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
رابط الملف تجده عند الضغط على اسم العضو
تلك الصفحة التي بها معلومات العضو وطريقة التواصل معه ^^
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
اسم الصديق : سلمندر ساما 😂اقصد سوليد سيناي http://www.msoms-anime.net/u1184093.htmlالهدية : 100 من عظماء أمة الإسلام غيرو التاريخ
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
اسم الصديق : سارو إيفان XD
رايط الملف الشخصى : http://www.msoms-anime.net/u3737.html
الهدية 6
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
حياكم الله جميعًا والشكر كذلك موصولٌ لكم فما كانت الفعالية لتتم لولا وجودكم
جاري الإرسال للجميع بحول الله :)
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
الفعالية كانت رائعة ، مع أن النت كان خارقا للعادة XD
استمتعت كثيرا جدا في هذا السيرك
شكرا لأثير الفكر ، بوح القلم ، قصاصات حلم ( لماذا أغلب المشرفين إناث ؟! )
وننتظر الهدية ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد
سبقني سارو إلى الهدية التي أردت أن أستأثر بها لنفسي XD
أتدري ! كنت سأهديها ليونكو لكن هوى النفس منعني ض1 ض1 ض1
هل يجوز عمل ctrl+c للهدية XD
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
والشكر موصول لك سارو للمشاركة الطيبة
بالفعل استمتعنا معكم وأنسنا بكم
بالتأكيد تمزح ^_^
فالهدية أضحت في جعبتك وأنت الآن مالكها وحر فيما تفعله بها كوبيها كما تشاء ^_^
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥
وأخيرًا أتينا إلى هنا ^_^
أمم.. أختار الهدية رقم 3
اسم الصديق: سحآبة-تشان
رد: صندوق الهدايا >> فعالية العيد || سيرك قلم الأعضاء || (◕‿◕✿) ♥