ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
http://i.imgur.com/xGtO5pn.png
صباح زاده المولى سرورا ومساء زادكم أنسا وحبورا
تحت أغصان الحروف بكم نلتقي .. وفوق أزهار الكلم جمالا نستقي
يداعبنا النسيم بهمسات مودة وتغبطنا الطيور بأنغام محبة
إصدحي أنغام الحروف وزغردي وتفتحي يا زهيرات الأنس ورددي
مبارك ألف مبارك حلة الإشراف كودو فاركب صهوة الإبداع دون تردد
http://i.imgur.com/qrInO1s.png
كودو خالد
اسم عرفه القلم وعشقه الكلم زين اسمه مسومس لسنوات يبثه حنين زمن ماض وأمل عمر آت
مبارك انضمامك لطاقم الإشراف كودو وهنيئا حملك راية القلم
سائلين المولى أن يكون عونك يسدد خطاك ويوفقك في جميع أمرك فاحمل الراية ولا تكل
http://i.imgur.com/qrInO1s.png
كما نبارك من الأعماق للإداري الجديد تروكي منصبه الجديد فجميل أن تزامنت حلته الحمراء مع حلة كودو الزرقاء
سائلين المولى له السداد وأن يثبت في طريق الحق خطاه
http://i.imgur.com/qrInO1s.png
أتذكرون العام الماضي بعد هذا الوقت بشهرين تقريبا ؟ وقتها باركتم انضمامي لطاقم الإشراف .. ياااااه وكأنها الأمس فقط
غادرت فيه درة طاقم الإشراف أتذكرون ؟ برصيد أتعب من بعدها " أثير الفكر "
اليوم يعيد التأريخ نفسه فها نحن هنا اليوم بعد مراسم فرحنا بارتداء كودو لحلة الإشراف
نودع بقلوب يملأها الحنين وحروف يحرقها الأنين زهرة ندية غادرت طاقم الإشراف
ذات حرف رقيق وحس مرهف وخلق رفيع العزيزة قصاصات حلم
فهي مشغولة جدا بكم هائل من الدروس والواجبات
نسأل الله لها التوفيق في دينها ودنياها وأن ييسر الله لها صعاب الأمور ويفتح أمامها طريق مضاءا بالإبداع والتألق
وفي الختام أشكر كل من حضر مر أو شكر هنأ أو استذكر
http://i.imgur.com/f2zCkeF.png
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خبر مفرح ، مبارك للأخوين كودو وتروكي فليكن الله عونكما على مهامكما الجديدة
وجزيل الشكر لقصاصات على ما قدمت ، أعانك المولى ووفقك
وجزاك الله خيرًا بوح على هذه البادرة الطيبة
دمتم :)
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ألف مبارك لكما كودو خالد وتروكي.. أسأل الله لكما التوفيق في مهامكما الجديدة..
ووفق الله الغالية قصاصات فيما اختارته، واختار لها الخير دائمًا ^^
جزيتِ خيرًا بوح ^^
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
مبارك لك 😊 لطالما كنت مميزا وبارزا في هذا القسم أسأل الله أن يوفقك للإشراف ويوفق تروكي للإدارة
أرسلت من Lenovo A3500-HV بإستخدام تاباتلك
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
مبارك لك كودو المنصب الجديد
ربي يوفقك ويعطيك خيره ويكفيك شره،
ومبارك تروكي من رفعة إلى رفعة يارب،
وجزيت خيراً بوح للبادرة الجميلة،،
موفقين،
icon1440
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
مبارك أخ خالد ، وان شاء الله القسم يزداد رقيا
أما مباركتكم لتروكي فهناك موضوع مستقل له :)
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
[وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكراً لكِ بوح على البادرة الطيبة سلمتِ
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
♥♥♥
مبارك الإشراف كودو
♥♥♥
ستكون مشرفاً مميزاً بل شك
♥♥♥
ومبارك لتروكي منصب الإدارة فهو يستحقه
♥♥♥
أما قصاصات حلم فجزاها الله خيراً ووفقها في دراستها eh_s7
♥♥♥
شكراً بوح على مبادرتك الجميلة :)
♥♥♥
في أمان الله
رد: ليبقى الحرف عنوان الجمال .. ويرتقي القلم نحو الكمال >> كودو خالد بالحلة الزرقاء <<
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أشكركم من كل قلبي على تهنئتكم لي ولصديقي كودو خالد
أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة
وشكرًا لكم مرة أخرى