رد: هواجيس " دايخ " ممتعض !!
وعليكم سلام
طبعا ما يحتاج اقول ابدعت فيما كتبت لان فيه مثل من تاليفي يقول تمجد المبدع اعجاز بالعبارات
ويا صاح ترا مفاهيم بين البشر تغيرت مثل تغير زيت السياره
الاحتيال صارت شطاره و سرقه مهاره و كذب ذكاء و غش تجاره
و الله كل هذا يهون قدام مصيبة ان فيه ناس على نمط حكمتك
يظنون ان طريق للجنه ما يجي الا على جثث مسلمين
الله يحفظك و يبارك فيك
تحياتي
رد: هواجيس " دايخ " ممتعض !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فى الحقيقة الأسوء هناك ما هو أسوء منه سوء
لكن لولا لطف الله بعباده لهلكنا
أما ان يبدو الامر على غير هيئته فأصبح الأمر مكشوفا هكذا هو حال الدنيا
مرور سريع بعد انقطاع طويل
لغرض التهنئة المتأخرة مبارك لكم وأتم لكم الامر على كل خير
فى أمان الله
رد: هواجيس " دايخ " ممتعض !!
حقيقةً لو علمت أن بعض اليوزرات القديمة جداً ستكون هنا ، لأضفت هواجيس أخرى فوق هذه الهواجيس ..
جهاد النفس .. ، سميد .. حضرتم وحضرت معكم مشاعر قديمة وجميلة .. شكراً لكم
رد: هواجيس " دايخ " ممتعض !!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل أكون متطفلة إن شاركت جمع لم الشمل هنا ^_^يبدو أنكم سجلتم في المنتدى تباعا سميد ثم تاماكي ثم جهاد ... جميل
اقتباس:
إلى أنت ..
كنت اعلم أن الحب ليس إلا جسرا يؤدي عبوره للوصول "لشئ ما .. "
بعدما عرفتك ، اكتشفت أن للحب معنى آخر ..!
ابقى ميتاً ولا تعد ؛ كي لا يموت الحب ونحيا نحن !
أحياء كالدمى سلبت من بين أضلعنا بهجة الحياة
أطفئ بريق العيون وذبلت أزهار القلوب عطاش له
اقتباس:
إلى هو ..
رغم شدة الجرح والألم لا زال يغسل جرحه على أمل ذهاب ألمه ..
رغم علمه أنك كاذب تستغله ، لا زال ينتظر ..
رائحة معطفه الكريه ، مزاحه الثقيل ، ثرثرته ، كل معانيه الجميلة لم ينساها ..
عمق الجروح تغسلها المدامع وتزيل قيحها مهما نضح
لكن تبقى الندوب تذكر بلوعة الألم وحرقة الأسى
أو .. قد تكون ذكريات تعزف ألحان الحنين
اقتباس:
إلى أنتم ...
هي هواجيس ،،،
ربما هي محاولة لأن أثرثر لك ، وتثرثر لي ،،
وربماً لشئ آخر ..
الهواجس قد تكون لآلئ مختبئة داخل أحضان القلوب وقد تكون أشواكا فتدميها
فهب اللآلئ وانتزع أشواك الأنين .. لتشعر بخفة البوح ويغشاك السكون
سلمت حروفك .. وشكرا لك مع وردة