Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
وعليكم سلام
اللكل فائز بهذي الفعاليه و مثل ما يقولون للمشاركه مذاق رهيب xd
اممم ما دام كنت على على طرف الحياد طوال مدة مسابقه ومثل ما يقولون
خاتمها جواهر ما راح احرم نفسي من تصويت
سيتم قراءة قصص الجماعه
بتوفيق للجميع
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
وعليكم السلام ورحمة الله
إن أنهيت قراءة جميع القصص، سأصوت لإحداها بإذن الله
عااه من المؤسف أنني لم أتمكن من المشاركة في هذه المحطة
مع أنها أكثر محطة كنت متحمسة لها وبشدة .. لكن لا بأس
* احم .. لم أرى تقييمك في وقت أبكر آنسة بوح
شكرًا لكِ على أية حال ^^
في أمان الله وحفظه .
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
وعليكما السلام ورحمة الله وبركاته
سميد
بالفعل لا يوجد خاسر بإذن الله
ونحن استمتعنا جداً بالإبحار معكم في دنيا الأساطير والخيال
ماتسودا
نعم من المؤسف حقا ً بقيت أنتظرك طوال نهار الأربعاء حتى المساء
لكن أهلا بك مصوتة معنا ^_^
في أمان الله
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
السلام عليكم
أعرف أنه لا يحق بي وضع رد لموضوع التصويت رغم وعودي التي لم أحققها
أنا أسفة بوح القلم لأن كل توقعاتك ذهبت هباءا
لقد صادف أن تم إنقطاع في النت و لم يكن بمقدور ي سوى الدخول ل5 أو 10 دقائق للمنتدى
أسفة مرة أخرى بوح-تشان icon1366icon1366icon1366
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
وعليكم السلام .. يا أهلاً سينورا
لا أرجوك لا تعتذري .. لابأس أنا متأكدة من أن ظرفاً أجبرك على عدم المشاركة
لا أخفيك كنت أمني النفس بقراءة قصة أخرى لك .. لكن للظروف أحكام لانقوى على كسرها
سعيدة جدا بمشاركتك معنا وتعس النت أن تجرأ على إحزانك
كوني سعيدة
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
شكراً لكم جميعاً ، بالرغم من أني أقرآ مثل هذه المسابقات في كثير من المنتديات منذ زمن ، إلا أن هذه الفعالية كانت مميزة .
شكراً لكم جميعاً ابتداءً بالقائمين على هذه الفعالية ، وانتهاءً بي [:
لي سؤال صادق ليتني أجد له اجابة ..
لماذا في القصص تكون أسماء الشخصيات انجليزية بالرغم من أن أصحابها عرباً أقحاحا ؟
-
رد: Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ موضوع التصويت >> فعالية رحلة قلم في عالم الأساطير >> المحطة الأخيرة Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ
أهلاً بك ^_^
بالفعل .. تميزت بكتابها ..فلقد قدموا جواهر على شكل كلم ^_^
اقتباس:
لي سؤال صادق ليتني أجد له اجابة ..
لماذا في القصص تكون أسماء الشخصيات انجليزية بالرغم من أن أصحابها عرباً أقحاحا ؟
حسنا سأجيبك
إن جعلت الأسماء أجنبية أنت بذلك تضفي على القصة مصداقية أكثر
وتبعد عن العرب أي سلوك لا يستسيغه العقل أو تقبله مبادئ العربي المسلم
وكأنك تروي قصص أمم أخرى وخصوصا في حالة فعاليتنا هذه ( قصص الأساطير )
فأغلب الأساطير هي من اليونان أو أوروبا القرون الوسطى أو أمريكا الجنوبية وعندما تكون الأسماء أجنبية تكون القصة قابلة للاستيعاب أكثر
تشعرك وكأنها قابلة الحدوث .. أما إن كانت القصة تحكي عن الواقع أو تعالج مشاكل المجتمع فيفضل أن تكون الأسماء عربية ليستخلص من القصة عبرة
طبعاً هذه وجهة نظري فحسب ^_^