حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
彡・:*:・゜`♥*゜`|| حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم القلم للثلث الأول من العام 2016 || ` ゜*♥`゜・:*: . 彡
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
ماشاء الله كما العادة .. تنسيق رائع ومقدمة مبهرة وتواقيع مميزة ..
يعجز اللسان عن إيفائك حقك يا بوح
الله يعطيك العافية، وشكرا لك على التكريم والتوقيع الجميل ^^
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
http://i.imgur.com/ZGR7qrn.jpg
جميل ما شاء الله :Emoji Smiley-173:
تكريم رائع و توقيع اروع:Emoji Smiley-07:
<<الان انا محتارة اي توقيع اضع xD
شكراً جزيلاً لكم مشرفي أسعدتموني كثيرا^_^
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
حقاً كلمة شكر قليلة بحقكمـ آل القلم،
جزيل الشكر بارك ربي بكم،
~
http://i.imgur.com/lVjIKJR.jpg
رائع كروعتكمـ:Emoji Natur-68:،
يالجمالكمـ،
بوستر وفواصل وإهداءات جميلة
تسر ناظرنا،
دمتم لنا:Emoji Smiley-175:،
في حفظ المولى،،
:137:
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
شكرا بوح القلم الكلمات الاستهلاليه رائعة وكذالك الألوان والتصميم -
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
شكرًا جزيلاً لكم آل القلم على هذا التكريم الرائع :")
كلمات مبدعة وتصاميم خلابة ♥ بوركت جهودكما في العناية بقسم القلم دائمًا~
دمتم بخير ^^
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
السلام عليكم ورحمة الله
تكريم بديع .. جزاكم الرحمن خيرًا
بالتوفيق .
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
وهل تورق الأزهار إلا بكم أو تغرد الأطيار إلا لكم ؟
فلقد تفتحت بكل حرف لكم في القسم زهرة .. ارتوت من رحيق أقلامكم
وغردت قلوبنا مع أنغام حروفكم وتمايلت طربا
أهلاً بكم بعدد حروف ما كتبتم ... وسأرقب بشوق طريق عودتكم ليرتوي فؤادي من عبير حروفكم
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
أعتقد بأني لو كنتُ كما حيكَ عني " كالنجوم تضيء " ...
لتهادت الكواكب .. إلى ضلال التيه .. لشدة عتمتي الممزوجة بدخولي ومشارَكاتي الوافرة!! ...
قلمٌ فياضٌ بالمعاني العذبة .. أيا إشراف القلم ... بوركتم :)
وإن كان آل هذه الديار .. هم نجوم تلمع ...
فأنتم من أطلقتم تلك النجوم .. لتهيم أريجًا في سماء القلم ...
نلتقي على مودة ...
عين الظلام
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
أعتقد بأني لو كنتُ كما حيكَ عني " كالنجوم تضيء " ...
لتهادت الكواكب .. إلى ضلال التيه .. لشدة عتمتي الممزوجة بدخولي ومشارَكاتي الوافرة!! ...
قلمٌ فياضٌ بالمعاني العذبة .. أيا إشراف القلم ... بوركتم :)
وإن كان آل هذه الديار .. هم نجوم تلمع ...
فأنتم من أطلقتم تلك النجوم .. لتهيم أريجًا في سماء القلم ...
نلتقي على مودة ...
عين الظلام
حقا لا أزال أستنير بقبس من نور ما نثرتم هنا ^_^
أتمنى أن نرى اسمك ينير أرض القلم من جديد فبأمثالكم يرقى
سلمك ربي وبارك أيامك
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
ما شاء الله، التصاميم جميلة
شكرا لكم
رد: حين تورق الأقلام زهرا >> تكريم قسم القلم للثلث الأول من العام 2016 ||
أهلا بك .. سرني أنها أعجبتك
تستحقون الأجمل