][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
و لك كل الخير طوال العمر تروكي ذونو
و لكل الأمة الإسلامية
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
عيدكمـ مبارك مسوMSOMSمـس وأهله وأحبابهicon26،
ينعاد عليكمـ بالخيرات والفتوحات والنصر من رب البريات
كل عام وأنتمـ بخير وصحة وسعادة وسلامة:Emoji Smiley-173:،
تقبل ربي منا وختم بالصالحات أعمالنا،،
icon1440
~
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير :")
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال،
عيد أضحى مبارك لكم جميعًا
:Emoji Smiley-04::Emoji Smiley-04:
موفقين بإذن الله
:Emoji Natur-68:
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
أتمنى للجميع عيد سعيدا
تحياتي لكم
وفي حفظ الرحمن
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
كل عام وانتم بخير .....
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وعيديكم مبارك ...🌹💜
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم جميعاً بخير وبين أحبابكم ياا رب
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال [emoji92]
ينعاد علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل خير وأمان
أضحى مبارك [emoji231][emoji231][emoji231]
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
تقبل الله طاعاتكم وأضحى مبارك على الجميع.
جعله الله عيد بركة وخير وأعاده علينا وعلى الأمة وقد عمّ الأمن والسكينة بلاد المسلمين.
dete.ctive2
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
وأنت بخير..
راح الوقت اللي ناخذ عيديات، الحين نعطي عيديات :(
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
أهلَّ عليكُم عيدُكم بالسعادةِ، وغمرَكم بالفرحةِ، وأسعد قلوبَكم بالبشارةِ.
أعاده اللهُ عليكم وعلينا وعلى المسلمين باليُمن والبركةِ، والنصرِ والعزةِ.
كل عامٍ وأنتم بخيرٍ أحبتي.
وتقبل اللهُ منا ومنكم الطاعات.
Envoyé de mon LG-K520 en utilisant Tapatalk
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة
أسأل الله أن يجعل كل أيامكم أعيادًا وأن يجعل ذنبكم مغفورًا ويرزقكم حجًا مبرورًا
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
مبارك عيدكم جميعا
أسأل الله أن لا يجعلنا نرى عيدا إلا وقد تحقق النصر والعزة للمسلمين .
الستايل ماشاء الله عليه جمال عجيب بالذات الواجهة . ممكن تعلموننا من المصمم
تروكي ذبحت خروف؟ xD
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
لم أرى الموضوع إلا الآن^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،كل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة والأمن والأمان اللهم آمين^^.
..
أما عن العيدية فلم أستلم أي عيدية لأني أصبحت من أوزعها الأن والحمد لله أظن أنني كبرت على الأمر كثيراً :-)
رد: ][كل عام وأنتم بخير][تهنئة عيد الأضحى المبارك لعام 1437 هـ][
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القريب
تروكي ذبحت خروف؟ xD
لا أنا ذبحت أهلي من الضحك يوم العيد ض3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuraAltamimi
..
أما عن العيدية فلم أستلم أي عيدية لأني أصبحت من أوزعها الأن والحمد لله أظن أنني كبرت على الأمر كثيراً :-)
عقبال ما تستلمين كتابك بيمينك يوم القيامة ^__^