رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
http://i.imgur.com/zbhxm6j.png
أيَّا عين وبوح الموضوع سببه أنتم!
هل أهجوكمـ؟!
هل أشكوكمـ؟!
هل أمزقكمـ؟!!>>يبدو أنو الدماء اصبحت تروق ليicon110
حسناً
اتصدقون
كيف استمعت لرغباتكمـ فلا أصدق!:Emoji Smiley-57:
وربي نيتي غيــر عندما وضعت لي حدا
الخسران مفهومه مختلف ليس كما تقول عين :"(,
يبدو أن الموضوع كان غصباً وليس الفوز أيَّا عين،،
لكن جيد
حركتموني
وأجريتمـ يدي
ولقد أسرت من حيث لا أدري
ولا أعرف متى أطلق؟!
حسناً
وسلامٌ يلقى على أحبتي
وفرحة تغمر مسومس وأعضاءه الكرام
فأهلاً بكمـ ومرحباً بوجودكمـ^^,
دامت أيامكمـ سعيده
وكل عام وأنتمـ بالخيرات تغرقوا
:watermelon:
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
آه من كسرة القلب ما أقساها ومن لوعة الروح ما أشقاها
جمون لقد قطعت قلبي بسياط البؤس حتى فاضت مدامعي حمم تحرق مجراها
لا أدري ما الذي أثار شجوني أجمال الكلمات أم حزنها ! روعة تحكي السطور أم هي لوعة
شعرت بها كشباك صياد يستهدف القلوب لتضحى أسيرته بخضوع
سلمك ربي وباركك من كاتبة ذات حرف ينزف الحب نفحات ويهمس الشوق نسمات
اقتباس:
أيَّا عين وبوح الموضوع سببه أنتم!
هل أهجوكمـ؟!
هل أشكوكمـ؟!
هل أمزقكمـ؟!!>>يبدو أنو الدماء اصبحت تروق لي
هل هذه بشرى لجمال قادم كالذي أتخمنا به لتونا ؟
أنا أقبل منك الهجاء جمون لست أرفض .. هاك قلبي مزقيه بحروف كالتي مرت لكن أرجوك لطفًا بعده برفقٍ ضمديه
ليس لينتهي الألم كلا ! بل ليهيأ للمزيد
اقتباس:
كيف استمعت لرغباتكمـ فلا أصدق!http://www.msoms-anime.net/images/sm...0Smiley-57.png
وربي نيتي غيــر عندما وضعت لي حدا
الخسران مفهومه مختلف ليس كما تقول عين :"(,
يبدو أن الموضوع كان غصباً وليس الفوز أيَّا عين،،
لكن جيد
حركتموني
وأجريتمـ يدي
ولقد أسرت من حيث لا أدري
ولا أعرف متى أطلق؟!
آه يا حبيبة قلبي كم سعدت بك سعيدة أن جدت علينا بعبير من نزف حروفك
أبعد الله عنك الحزن وجنبك لسعته ... فهي تؤلم
سلمك ربي وكل عام وأنت بخير وسعادة
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد
ليت شعري هل تشعب كسور القلب ؟!
أم تظل أبدا تثير روامس الذكرى الحزينة ؟!
شكرا جزيلا على حروفك الندية
فقد أسرتني بجمالها
بوركت
في أمان الله
وإن بقت ذا كسور
وإن جرحت في كل وقتٍ
عليك به فلتحيطه برفقٍ
ولتبلسم شغافهُ
العفوو مرورك أسعدني
فبورك فيك
وأهلاً بك دائماً^^,
دمت بخير،،
~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد
صح نسيت أسأل،،
كيف تحطون الأشكال ذي في عنوان الموضوع ((قلب، أو وردة)) ؟
اه هذه أخذتها من موقع
أكتب بـــس رموز في قوقل وتطلع لي عدة مواقع
هنـــا رابط للموقع
فقط انسخ الرمز
أنا نسختها كلها ووضعتها في ملاحظاتي
متى ما أردت رجعت لها
أن لم يضبط معك شي
فأخبرني أعطيك ما نسخته كله،
أما استخدامها تحدد الرمز اللي تبغاه وتنسخه
ثم تلصقه في العنوان فيخرج إن شاء الله،،
موفق :"),
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح القلم
آه من كسرة القلب ما أقساها ومن لوعة الروح ما أشقاها
جمون لقد قطعت قلبي بسياط البؤس حتى فاضت مدامعي حمم تحرق مجراها
لا أدري ما الذي أثار شجوني أجمال الكلمات أم حزنها ! روعة تحكي السطور أم هي لوعة
شعرت بها كشباك صياد يستهدف القلوب لتضحى أسيرته بخضوع
سلمك ربي وباركك من كاتبة ذات حرف ينزف الحب نفحات ويهمس الشوق نسمات
هل هذه بشرى لجمال قادم كالذي أتخمنا به لتونا ؟
أنا أقبل منك الهجاء جمون لست أرفض .. هاك قلبي مزقيه بحروف كالتي مرت لكن أرجوك لطفًا بعده برفقٍ ضمديه
ليس لينتهي الألم كلا ! بل ليهيأ للمزيد
آه يا حبيبة قلبي كم سعدت بك سعيدة أن جدت علينا بعبير من نزف حروفك
أبعد الله عنك الحزن وجنبك لسعته ... فهي تؤلم
سلمك ربي وكل عام وأنت بخير وسعادة
آه قلبي
بأي حروف تكتبي
وبأي كلماتٍ تسطري كعادتك تسلبي لبي
وتسحري فؤادي
وربي كنت سأوخر الطرح لأنهُ مكسورٌ ولم أكن أنوي خروجه في العيد خاصةً
لكن تعرفي لا تدري مالذي يحدث في الغد
ولأني ألزمت نفسي بشيء فلا أحب التهاون فيه أبداً
فيال روعتكِ وأي هجاء يقف أمامكِ
فكلمات الهجاء تسحق وتغرم بكِ،،
دمتي لنا بوح ولا حرمنا ربي منك أبداً
وجعل أعيادك بهية جميلة مبتهجةً :"),
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيغو
بوركتِ على قلمك الرائع
الذي سطّر أحرفه بماء الذهب...!
أهلاً هيغو^^,
ولقد أنرت الموضوع بزيارتك
فباركك ربي
لا عدمنا طلاتك :"),
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jomoon
http://i.imgur.com/zbhxm6j.png
أيَّا عين وبوح!
حسناً
اتصدقون
حركتموني
وأجريتمـ يدي
ولقد أسرت من حيث لا أدري
ولا أعرف متى أطلق؟!
حسناً
وسلامٌ يلقى على أحبتي
وفرحة تغمر مسومس وأعضاءه الكرام
فأهلاً بكمـ ومرحباً بوجودكمـ^^,
دامت أيامكمـ سعيده
وكل عام وأنتمـ بالخيرات تغرقوا
:watermelon:
~
نحذف سطر من هناك .. وكملة من هنا .. للحصول على أفضل نسخة من الرد D:
فلا أدري ما طابع الدماء هذا .. الذي يغطي فواصل الموضوع .. ويقطّر من فوقه!! ...
>> أهو وعيد لأحدهم؟!! :) << ...
سأعود بإذن الله .. برد آخر منفصل .. للموضوع ... لعله يليق به ^___^"
ومرحبًا بقلمكِ ينير الساحة :")
عين الظلام
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الظلام
نحذف سطر من هناك .. وكملة من هنا .. للحصول على أفضل نسخة من الرد D:
فلا أدري ما طابع الدماء هذا .. الذي يغطي فواصل الموضوع .. ويقطّر من فوقه!! ...
>> أهو وعيد لأحدهم؟!! :) << ...
سأعود بإذن الله .. برد آخر منفصل .. للموضوع ... لعله يليق به ^___^"
ومرحبًا بقلمكِ ينير الساحة :")
عين الظلام
أخذت ما يعجب!!
ربما لا أدري!:x (69):
ننتظر عودتك
باركك ربي،،
وأهلاً بك :"),
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
كلماتك مؤثرة و عباراتك ساحرة!!!
ما شاء الله تناسق جميل، تعجبني هذه
الطريقة في التعبير.
احسست بحزن و مدى شقاء القلب
من خلال الكلمات التي يمكننا ان نقول
مبالغ بها. و هذا ما يزيد قصيدتك جمالا.
باركك ربي.
في أمان الله.
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima.lee
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
كلماتك مؤثرة و عباراتك ساحرة!!!
ما شاء الله تناسق جميل، تعجبني هذه
الطريقة في التعبير.
احسست بحزن و مدى شقاء القلب
من خلال الكلمات التي يمكننا ان نقول
مبالغ بها. و هذا ما يزيد قصيدتك جمالا.
باركك ربي.
في أمان الله.
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
أهلاً فسهلاً بمن حضر وأنار
فلقد زدتي موضوعي ألقاً وجمال
لا حرمنا هكذا طلة يارب
فبوركتِ
دمتي نوراً يضيء مواضيعي دوماً :"),
في حفظ المولى،،
~
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
كلمات رائعة وجميلة راقتني جدا
لقد عشت مع السطور أجمل لحظات يلفني بهاءها
إلا بوركت أخيتي وجزاك الله خيرا
رد: ❥ ⁓ ⁔⁕ كسرة قلب ⁓ ⁔⁕❥
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيتومي
كلمات رائعة وجميلة راقتني جدا
لقد عشت مع السطور أجمل لحظات يلفني بهاءها
إلا بوركت أخيتي وجزاك الله خيرا
أهلاً بنور قد حضر
وبجمال قد أهلّ
ألا فلبوركت خطواتك
واستنار بالخيرات دربك
فلا تحرميني وقعك ولا قربك :"),
دمتي بخير وبالقرب منا،،
~