سكربت إضافة كود - Add tags
http://static.aegisub.org/img/logo-large-bcf2435c.png
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بالجميع!
أحببت أن أضع أحد سكربتاتي القديمة (2010)، كون بقية السكربتات لم تعد ذات أهمية كبيرة
لكن هذا السكربت قررت وضعه وتحسينه عندما أرسلت نسخه قديمه منه للمشرف Son_Goku
موضوع السكربت القديم هنا: http://www.msoms-anime.net/t150932.html
مواضيع مشابهه : http://www.msoms-anime.net/t150608.html
وكذلك/ http://www.msoms-anime.net/t150904.html
وظيفة السكربت يقوم بوضع كود معين تكتبه بنفسك أي كود/tags تضعه أو نص كذلك
ثم تضيفه في السطر أو حسب الاستايل أو حسب مربع أو خيار الـتاثير/effect أو الأكتور/actor
سكربتي يشمل جميع ماسبق من خيارات ماعدا، وضع الكود في السطر أو التيتر الذي تم تحديده
لذلك قمت بإضافة سكربت الألماني (يوكا/Youka) في سكربتي وحذفت الأمور الغير مفيدة والزائدة وأحدها "غبية" في سكربته
اشتغلت على السكربت لسااعات، كوني تركت هذه الأمور من فترة طويلة لذلك وصلت إلى مرحلة لم أعد أتذكر شيء !_!
https://up.msoms.net/do.php?img=5959
لتحميل السكربت + شرح فيديو مدته دقيقتان تقريبا وحجمه 4 ونصق ميقا
الرابط /1 :
فـ الختام جودة الفيديو(الشرح) ليست ممتازة كوني قمت بـ التسجيل أون لاين بواسطة أحد المواقع وما يتطلبه!
والسلام عليكم ورحمة الله
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
الله يعطيك العافية ..
أرفقته بدل السابق بما أنه يشمل ميزة إضافة الأكواد للأسطر المحددة .. أظنه سيختصر علي بعض الوقت.
شكرًا جزيلًا لك
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
جزاك الله خيرا سينباي، أذكر أني طلبت شيء مشابه لهذا على الفيس من قبل
جاري التجربة...
بالمناسبة، المواضيع الأخرى التي أرفقتها روابطها معطوبة
لذا ارفعها من جديد، ورَّطت نفسك شكلك :Emoji Smiley-81:
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (هزيم الرعد)
جزاك الله خيرا سينباي، أذكر أني طلبت شيء مشابه لهذا على الفيس من قبل
جاري التجربة...
بالمناسبة، المواضيع الأخرى التي أرفقتها روابطها معطوبة
لذا ارفعها من جديد، ورَّطت نفسك شكلك :Emoji Smiley-81:
أعلم أن الروابط معطوبة. بالإضافة لا أملك تلك السكربتات ههههه
وايضا المواضيع وضعتها فقط كمرجع قديم للسكربت وسكريتات قديمة دون أن اقصد بأن يبحثوا او يطلبوا تلك السكربتات
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
^
ما شاء الله عليك، جيد في التملص من المسؤولية :Emoji Smiley-38:
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
هذا المواقع
وضعت روابط تلك المواضيع مع علمي أن الروابط غير صالحة
كنت أعلم بذلك قبل شهوور
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (هزيم الرعد)
وما فائدة وضعها إذن؟
سأحتفظ
بالإجابة
لنفسي =)
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
رد: سكربت إضافة كود - Add tags
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
شيء جميل،
أن كان فيه فيديو سأحمله بإذن الله،
هذه من الأشياء الصعبة،
أتخيل بس نفسي استخدمها معقولة،
باركك ربي،
شكراً لجهودك الرائعة،
وفقك ربي لكل خير،
في حفظ المولى،،
~