حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختبار )
رد: حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير الحمدلله، ماذا عنك؟
اختبار MBTI! احب هذا الاختبار جدًا لدرجة اني اختبرته تقريبًا 6 مرات xD
وصارت لدي الرغبة لمعرفة نمط كل شخص أعرفه او شخصيات اي انمي اتابعه
بإختصار نمط اي شخصية اراها.
الموضوع معقد نوعًا ما ويحتاج شرح للجدد حيث ان الاختبار يضم وظائف داخلية
غير الحروف الواضحه اثناء عمل الاختبار ايضًا حرف ال T و A تدل على شيء
ربما لو فصّلت هذه النقاط لطال الشرح والموضوع ولكن توجد بعض الحسابات في تويتر
شرحت الأنماط بشكل كافٍ وجيد اذا كنتم تريدون الاطلاع بشكل اوسع (:
حسنًا نأتي الآن لنمطي الذي هو ISTJ
وبما اني اختبرت 6 مرات تقريبًا فطلع نمطي لمره واحده INTJ ومره ISTP
لكن عند المقارنه بين هذه الانماط وجدت ان نمط ISTJ ينطبق علي بشكل أكبر
شكرًا وديع على هذا الموضوع الجميل الخفيف واللطيف وبانتظار المزيد من مواضيعك (:
والفواصل جميلة ايضًا، اعجبتني
بالتوفيق.
___
للتو اختبرت حتى ادعم الكلام بالصوره وكي تضعها عند قائمة انماط الأعضاء xD
رد: حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختب
وعليكم السلام ورحمة الله
الحمدلله ربي يسلكمك.. انت شحالك؟
هذا الموقع من افضل المواقع صراحتا من افضل المواقع لمعرفة نمط الشخصية،،
جربتها كذا مره بالنسخه العربية والإنتجليزية،
او تقدر تقول كل سنه اجربها علشان اتأكد من نمطي وتطلع النتيجة نفسها،،
https://b.top4top.net/s_9017ssrd1.png
ربي يعطيك العافيه،، على الطرح الجميل
رد: حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختب
خضته منذ سنتين تقريبًا ولا أملك حاليًا سكرين شوت النتيجة لكنني ENFP ض1
شكرًا لك :3
رد: حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته
تفاعلا مع موضوعك سأشارك وإلا فالأصل لنا في المنتدى موضوع من أرقى المواضيع في هذا المجال للفاضلة جُمون
دُمت
رد: حصري موقع إختبار الشخصية حاول الكشف عن شخصيتك من خلال أسئلة تجيب عليها ( لاتفوت تجريب الإختب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moroboshi Dai
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته
تفاعلا مع موضوعك سأشارك وإلا فالأصل لنا في المنتدى موضوع من أرقى المواضيع في هذا المجال للفاضلة جُمون
دُمت
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته~
ولو إني لا أعرف مثل هذه الاختبارات
ولن أجرب في هذه الحالة الصعبة التي أمر بها
الضغط عليَّ شديد لكن حسبنا ربي ونعم الوكيل
يارب أذهب عنا الكرب إنك القدير جميعاً يارب العالمين
لكن شكراً موربوشي
رفع ربي قدرك
وأجزل لك العطاء
وحقق آمالك كلها بلا استثاء إن كانت خيرا يارب العالمين
بوركتم جميعاً^^,
وزادكم ربي من فضله
شكراً ويد
ربي يوفقكم لما يحب ويرضى
في حفظ المولى،،
~