اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
وااااااااااااااااااو
أنا عندي بيضتين نعام..مادري شساوي فيهم حاطتهم جذي للعرض ^^
شكلي بتفنن فيهم...
يسلمووووووووو خيتو...وايد كول موضوعج ^^
تقبلي مروري واحترامي...
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
أهلا بيكِ أختي
ذكرتني بفيلم ساحر القرن الأخير <<<<كونان مأثر فيا
أعمال جميلة جدا إبداع
شكرا على موضوعك الجميل
دمتِ في أمان الله
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
مشكووووووووورة مرة رووووووووووووعة
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
شكرا لكي أختي
حقا الاعمال كولها في منتهي الروعة
فشكرا لكي
وأفضل صورة عندي
هي الصورة الرابعة والخامسة
:rolleyes2:
أختك
الشقراء
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
ياسلاآم ع الفـــــــــــنون الراآئـــــــعة
بصراحة شكـلها مبهـــر ومذهـــــــــــــــل
تسلمين خيتو ع الموضوع والصور الناااااااايس
لا عدمنــــــــــاج
امورة
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
.
.
رووووعه تباركـ الله ..
صدق الصور تخبل ما شااء الله .. فن رهييب ..
يزااجـ الله خير اختيه ع هالموضوع الغااوي ....
ولا تحرمينا من يديدج ،،
.
.
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
حلوه ما شااء الله ...فعلا ابداااااااااااااااع ^^
يسلمو ختيه ع الصوووور ... ..
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
وااااااااااااااااااااااو فعلا في ناس موهوبة شكرا على الموضوع :)
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
ثانكس على الصور الحلوة
صدق فن
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
ناااااااااااايس :)
ثاااااانكس عالصور الحلوة
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
مشكووووووووووورة حبيبتي ... على الصور الحلوووووة ...
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
سبحان الله، كل هذا ببيض النعام
شكلهم رقيق جدًا ، تحف فنية رائعة
شكرًا جزيلاً لكِ على الصور وعلى الموقع
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
اولا اعتذر كثير لاني مارديت ... صراحة اتفاجات ان فيه احد رد عليه ...ليه ؟ انا مااشوف الردود الا من لوحة التحكم .. والظاهر انها خربانة ...كنت استنى احد يرد من يوم كتبت الموضوع
لكن اليوم شفت المواضيع طالعة وتشتغل في لوحة التحكم ... مرررة اسفة ماكان قصدي اتجاهل الردود ومررررة اعتذر مستحية منكم
keko
وااااااااااااااااااو
أنا عندي بيضتين نعام..مادري شساوي فيهم حاطتهم جذي للعرض ^^
شكلي بتفنن فيهم...
يسلمووووووووو خيتو...وايد كول موضوعج ^^
تقبلي مروري واحترامي...
.........................
اشكرك على ردك ... خلاص ندور لنا افكار كيف نشتغل عليها ان شاء الله . بس خلص الصيف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
سارة_009
أهلا بيكِ أختي
ذكرتني بفيلم ساحر القرن الأخير <<<<كونان مأثر فيا
أعمال جميلة جدا إبداع
شكرا على موضوعك الجميل
دمتِ في أمان الله
...........
واو روعة ماشاء الله فكرتك ... شكلي بتعلم في الفيزياء والنحت عشان اسويها مثل بيضة كونان
شكرا على الرد الحلو
بقول لـ keko فكرة مررة حلوة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
rinoa8
مشكووووووووورة مرة رووووووووووووعة
..................
العفو تسلمي على الرد الحلو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الشقراء
شكرا لكي أختي
حقا الاعمال كولها في منتهي الروعة
فشكرا لكي
وأفضل صورة عندي
هي الصورة الرابعة والخامسة
أختك
الشقراء
.......
هلا اختي الشقراء
كويس عجبتك الصور .. شكرا على ردك الحلو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
Sinichi Princess
ياسلاآم ع الفـــــــــــنون الراآئـــــــعة
بصراحة شكـلها مبهـــر ومذهـــــــــــــــل
تسلمين خيتو ع الموضوع والصور الناااااااايس
لا عدمنــــــــــاج
امورة
............
العفو وشكرا على الرد الذوق والحلو تسلمي شرفتينا بوجودك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بسـ ألم ـمة
رووووعه تباركـ الله ..
صدق الصور تخبل ما شااء الله .. فن رهييب ..
يزااجـ الله خير اختيه ع هالموضوع الغااوي ....
ولا تحرمينا من يديدج ،،
.
.
.........
وجزاك خير على الرد اللي يفرح القلب .. شكرا على المرور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ayami
حلوه ما شااء الله ...فعلا ابداااااااااااااااع ^^
يسلمو ختيه ع الصوووور ... ..
...........
العفو ... شكرا على الرد الجميل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
meaad
وااااااااااااااااااااااو فعلا في ناس موهوبة شكرا على الموضوع
........
شووكرنن على ردك الحلو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
-sweet girl-
ثانكس على الصور الحلوة
صدق فن
...........................
العفو وشكرا على الرد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
البرنسيسة
ناااااااااااايس
ثاااااانكس عالصور الحلوة
............................
العفو وشرفنا مروركم والله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
2ad
شكرا لكي أختي
حقا الاعمال كولها في منتهي الروعة
وهذا اكثر واحد عجبني...
2ad
...................
العفو .. يسلمو والله .. وكلك ذوق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
أزهار الكرز
مشكووووووووووورة حبيبتي ... على الصور الحلوووووة ...
.............................
العفو عيونــــــــــي شكرا على الرد الحلو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
folla
سبحان الله، كل هذا ببيض النعام
شكلهم رقيق جدًا ، تحف فنية رائعة
شكرًا جزيلاً لكِ على الصور وعلى الموقع
......................
من جد ناس تطلع المواهب
تسلمي كلك رقة وذوق
وشكرا على مرورك وردك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
فراشة الربيع
ماشاء الله رووووووووعة الأشكال
وكلها رقيقة وجميلة جداً جداً
وأكثر ما عجبني عربة سندريلا
جميييلة جداً
شكراً لكـِ أختي للموضوع الجمييل ده
في أمان الله
..............
^_^ حتى انا عجبتني مررة تهبل
شكرا على الرد الحلو
الله يحفظك
رد: اعمال فنية ببيض النعام >> للعرض فقط
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وااااااااااااو !! // روووعه تبارك الله ،، فنانين ،، بـ بيض النعام جذه
مسوين ،، ما شااء الله تحفه رهييييييييييييييييييييييي به //
لووه للبيع جان اشتريت الأخير ^^ ،، هههـ اللي يقول عـ كيفي ،،
مره جربت أونه أبا أسوي ( فيس سمايل ) فـ بيض الدياي ،،
يبت الألوان المائيه و تميت أخربط ،، و آآخر شي ماا فلحت ( استوى
كله خرابيط ) ><" ،، يزااااج الله خير اختيه عـ الموضوع و الصور
الغااويه ،، تسلم ايدج ،، لا تحرمينا من يديدج الغااوي
دمتي في حفظ الرحمن
.
.
.
.