-
ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم جميعآ ان شاء الله تمام:showoff:
اول موضوع لي في منتدى القلم الأعضاء وحبيت افرجيكم اللي صار اليوم حدث ما صار من قبل::no:L سبحان الله
تصدقون نزل مطر اقوى من مطر الشتاء عندنا في سوريا وخاصة في مدينة حلب:shocked7fl:
وكأننا في الربيع لأنه في الربيع بكون
مطر غزييييييييييير وصار عندنا سيل من شدته مع انه حررررر شديد:hissyfit3:
سبحان الله .. شوفوا بالصورة
وسبحان الله هالسنة غريبة جدآ جدآ ... صار حوادث فيها شي غريب ..
ياجماعه اخاف تكون علامات يوم القيامه ><!
أختكم
آياتو
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
وعليكم السلام...
حياك الله أختي..Ayato
إن شاء الله تكون أمطار خير وبركة...
وأرجوا أن تكون لك مشاركات أخرى..إن شاء الله..
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
الآن رجع الجو ...
بقي المطر عبيهطل شي نص ساعه وبعد بكم ساعه نزل شوي صغيرة ^^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms2004ms
وعليكم السلام...
حياك الله أختي..Ayato
إن شاء الله تكون أمطار خير وبركة...
وأرجوا أن تكون لك مشاركات أخرى..إن شاء الله..
هلااا اختي ms2004ms
تسلمييييييييين عزيزتي .. والحمدلله راحت المطرا
وان شاء الله اشارك معكم دائمآ .. شكرآ لك ^.^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
حياك الله...بس أخوك مو أختك
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
وعليكم السلام والرحمة
مبروك عليكم الرحمة أياتوو..شو الجو عندكم بعد المطر؟؟
حتى عندنا امس الظهر منطقتنا ياها مطر قوي لكن ماطول..وبعده يت رطووبه فضيعه
واحين بعد ننتظر المطر مره ثانيه مع هذي الغيوم
ان شاء الله تكون امطار رحمة
وعسى دووم ان شاء الله وعلى الجميع
شكراً لج حبيبتي..وان شاء الله مايكون آخر موضوع لج
.ll.Miss Me.ll.
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
اقتباس:
حياك الله...بس أخوك مو أختك
آسفة اخي والله ما انتبهت .. اشكرك مرة اخرى ^^
اقتباس:
وعليكم السلام والرحمة
مبروك عليكم الرحمة أياتوو..شو الجو عندكم بعد المطر؟؟
حتى عندنا امس الظهر منطقتنا ياها مطر قوي لكن ماطول..وبعده يت رطووبه فضيعه
واحين بعد ننتظر المطر مره ثانيه مع هذي الغيوم
ان شاء الله تكون امطار رحمة
وعسى دووم ان شاء الله وعلى الجميع
شكراً لج حبيبتي..وان شاء الله مايكون آخر موضوع لج
.ll.Miss Me.ll.
أهلآ وسهلآ اختي خوواتي ^^
الله يبارك بعمرك عزيزتي ... بس والله نزل هالمطر وماراح الحر
والله يعينا جميع من هالحر وان شاء الله تكون كذلك
وأشكرك على حضورك الحلوووووو ... تسلميييييييين ^.^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله ياليت ينزل لنا بعد ، أتذكر في مره من المرات في الصيف هذي السنة نزل ثلج مثلج << هه ! في الصيف ! كل يوم في الليل !
لمدة ثلاثة أيام !!!!
شكراً ع الموضوع و أتمنى أن لاتكون آخر المواضيع هنا
+ مادام عندكِ كاميرة سوني ! ليه ماتتحفينه بصور طبيعية من تصويرك خاصة أن سوريا بها مناطق طبيعية جميلة ... وشكراً
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
ععععععع
مساء الخير
ياحظكم
احنا أخر مرة مطرت قبل ثلاث أشهر ×__×
<< لي عودة مع تعليق على الصور
هع هع هع
سياا
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
صورة رائعة اختي
ولكن الامطار في الصيف فيها شيء واحد سيء بعد ما تتوقف
الحرارة تتضاعف ويصبح الجو لايطاق
المهم اختي كما قال الاخ كراش
اقتباس:
+ مادام عندكِ كاميرة سوني ! ليه ماتتحفينه بصور طبيعية من تصويرك خاصة أن سوريا بها مناطق طبيعية جميلة ... وشكراً
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
سبحان الله .. إن شاء الله تكون أمطار خير وبركه
ونحن بعد نزل عندنا مطر فجأة نزل قوي قوي وبعدين وقف
بس .. الحمد لله سقى الزرع والتربه .. ^^
وننتظرج إختي بمواضيع يديده .. *^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
ماشاء الله
الله يزيد وعقبالنا ينزل عندنا ..
وإن شاء الله تكون أمطار خير ورحمة ..
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
كـراش
هلاااا اخي كراش .... اها شي حلووو .. سبحان الله
اقتباس:
+ مادام عندكِ كاميرة سوني ! ليه ماتتحفينه بصور طبيعية من تصويرك خاصة أن سوريا بها مناطق طبيعية جميلة ... وشكراً
ماشاء الله علييييك .. كيف عرفتها انها سوني http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
وتكرم اخي .. سأضع صور لسوريا واشارك معكم .. بصراحة انا اترددت اول شي بس الحمدلله اجى مين يشجعني ... شكرآ جزيلآ لك
IbRaHiM.N
اهلآ اخي ابراهيم يامساء الخيرات
انا بصراحة اكره المطر والبرد .... الشتاء برررررد كتيييير عندنا وبفضل الصيف اكترر
وان شاء الله يتلطف الجو عندكم لأني اعرف حرر عندكم كثيير .. الله يعينا ويعينكم
13390detective
اهلآ وسهلا اخي .. تسلم ومعك حق .. صار الجووو حرررر اكترر :sad9cd:
وان شاء الله سوف اضع صور .. شكرآ لردك وحضورك
willful.girl
ياهلاااا اختي ...
ان شاء الله تكون كذلك ... وحلوو نزل مطر عنكم بعد
شكرآ لردك وحضورك الحلووو ... شرفتي
ราซาน
أهلآآآآ اختي ....
آمين بس ينزل بوقته احسن صح وان شاء الله تكون كذلك
الف شكررر لردك وحضورك ^.^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
الله اجعلها امطار خير و بركة
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
الله لوووووووووعة
الله يديم عليكم أمطار الخير
خلاص أنا بقطع تذكرة و بييكم سوريا
و تم حفظ الصورة عيبتني واااااااااايد
تسلمين يالغاليهـ على الصورة
الله يعطيج مليووووووووون عافية
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
rinoa8
أهلآ اختي ...آمين يارب .... شكرآ لردك عزيزتي
DaNgEr GiRl
آهلآآآ اختي ....
آمين يارب بس بوقتها احسن .. لأنه طول الشتاء والربيع يهطل المطر وانا اكره المطر لكثرتها ><!ّ
بس الحمدلله كل شي نعمة من الله .. والله لا يحرمنا من المطر
اقتباس:
خلاص أنا بقطع تذكرة و بييكم سوريا
100 أهلاااا وسهلااااا فيك ... سوريا رح تنور فيك عزيزتي
وياريت تجي لسوريا ... صدق انا احب الخليجين وافرح كتيييير لما اشوفهم عندنا
شكرآ لك عزيزتي على الرد .. نورتي والله ^.^
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
سبحان الله
إحنا لم تنزل الأمطارعندنا منذ شهووووووووور طويلة
لكن آخر مرة نزل برد في الكويت لم ينزل بهذه الصورة من سنين
ربنا يجعله خير وبركه
دمتِ في أمان الله
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
:
حظكـــــــــــــــــــــــــ ــــم
أنا أحب المطر و المطر نادر عندنا بالكويت^^
و إن شاء الله دائما تمطر بسوريا
و إن شاء الله تورينا صور عن طبيعة سوريا و إن شاء الله الكل يزورها في يوم من أيام
:
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله أمطار غزيرة حقا ما شاء الله
شكرا على الموضوع
في أمان الله
-
رد: ســـبحان الله .. مطر اقوى من مطر بالشتاء ... نزل بعزّ حرّ الصيف بمدينتي مع صورة !!!!!!!!
سارة_009
اهلآ وسهلآ اختي سارة ^^
اهااا ... ان شاء الله ينزل عندكم مطر مثلنا
آمين يارب
شكرآ لحضورك الحلوووو مثلك .. نورتي ^.^
Ai-Kun
هلااا والله بهبربر ^^
الله يعينكم والله .. انا مااحب المطر من كثرته ><!
ان شاء الله يارب وان شاء الله اجيب كم صورة عن قريب واتمنى من كل قلبي تزورنا
مشكوووووووووووووورهـــ على الحضور الحلووووووو ^.^
Fatima Zahra
هلاااا والله بالغاليه زهرة
العفوو عزيزتي وشكرآ لك على الرد الحلوووو .. شرفتي ^.^