مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
السلام عليكم ورحمة اللهـ تعالى وبركاتهـ
حبيت أن أضع هذا الشرح البسيط لكيفية مسح المستندات الأخيرة
وأيضاً حبيت أن أقدم لمنتدى البرامج شيئاً وحتى لو كان بسيطاً
أولاً نبدأ بالخطوة الأولى
.
.
.
.
http://kaitokidf.jeeran.com/1-3.jpg
هنا الخطوة الأولى نضغط على ( properties )
الخطوة الثانية
.
.
.
.
http://kaitokidf.jeeran.com/2-3.jpg
ستظهر لنا نافذة والتي هي امامكم نرى أعلى النافذة سوف نجد ( Taskbar ) و ( start menu ) مثل ماهو موجود على الصورة نضغط على ( START MENU ) وستأتي النافذة التالية اللي هي موجودة الآن وشنضغط على ( customize ) اللي موجودة على الصورة. ننتقل للخطوة الأخيرة
الخطوة الثالثة والأخيرة
.
.
.
.
http://kaitokidf.jeeran.com/3-3.jpg
سوف تأتي لنا نافذة ننظر إلى أعلى النافذة سوف نجد خيارين ألا وهما ( general ) و ( advanced ) نضغط على ( advanced ) وسوف تأتي هذه النافذة نضغط على ( clear list ) وسوف يمسح كل مافي المستندات الاخيرة
وسوف تكون النتيجة كالتالي
http://kaitokidf.jeeran.com/4-4.jpg
أشكركم على حضوركم للموضوع المحشش
:والآن نأتي للإهداءات:
icon30angel team -1
:tongue2:-2 الأعضاء كلهم <<<< ماخلى أحد;)
أتمنى بأن هذا الموضوع نال على إعجابكم ولو ان الموضوع لشيء بسيط لكنني أحب أن أقدم لمنتادي الغالي وإخواني وأخواتي الاعضاء شيئاً ولو بسيطاً
:bigsmile:
أخوكم من فضاء الإبداع <<< أي إبداع والموضوع المحشش هذا
:laugh8kb:
يلا نشوفكم مع موضوع محشش مثل هذا
http://img135.imageshack.us/img135/2...8160615cc6.gif
أخوكم : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية خيو كايتو على الطريقة
اكتسبنا معلومة جديدة ^_^
شكرا~ جزيلاً على الإفادة
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LightNight
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية خيو كايتو على الطريقة
اكتسبنا معلومة جديدة ^_^
شكرا~ جزيلاً على الإفادة
أهلاً أختي الكريمة ( LightNight )...
العفو ومشكوووورة على ردك والحمد لله اكتسبتي معلومة جديدة مع الموضوع المحشش هذاicon30
وإن شاء الله قريباً مواضيع محششة مثل هالموضوع;)
أخوكِ : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -sweet girl-
مشكور أخوي
العفو إختي الكريمة ( -sweet girl- ) أتمنى أن تكوني قد إستدفتي من الدرس المحشش
أخوكِ : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
ألف ألف شكر لك يا خوووي على الموضوع الرائع ..
طرح وتنسيق رهييب .
جزاك الله كل خير.
ودم على إبداعك بس التحشيش نوو
تسلم .
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
ألف ألف شكر لك يا خوووي على الموضوع الرائع ..
طرح وتنسيق رهييب .
جزاك الله كل خير.
ودم على إبداعك بس التحشيش نوو
تسلم .
مين اللي بالموضوع أخوي ( براق الثنايا ) بصراحة الموضوع قبل لا أدخله أشوفهـ ينور وأنا أقول ليش ؟؟؟؟
عشان انت بالموضوع صراااحه الموضوع نور والعفو حبيبي ماقدمنا شيء بس موضوع محشش للفترة اللي كنت أحشش فيها نزل علي التحشيش المسومسي وسويت هالموضوع:D
تسلم أخوي ( براق الثنايا ) على مرورك الأكثر من رائع اللي نور الصفحةicon30
أخوك : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
أهلاً وسهلاً بمدع جديد في قسم البرامج...^^
أبدعت أخي شرح رائع وطريقة أروع...
بارك الله فيك يامبدع...وفي إنتظار قادم تحشيشك..
:)
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jigsaw
أهلاً وسهلاً بمدع جديد في قسم البرامج...^^
أبدعت أخي شرح رائع وطريقة أروع...
بارك الله فيك يامبدع...وفي إنتظار قادم تحشيشك..
:)
ماذا ماذا من كبار المحششيــن أخوي ( Jigsaw ) دخل إلى هذا الموضوع عيناي لا تصدق مارأت
أجل ليس مبدع وإنما محشش مبدع:smug2:
الله يبارك بعمرك .... وأنتظروا الدرس المحشش الجديد:yes4lo:
تسلم أخوي الكريم ( Jigsaw ) على ردك اللي فجر الصفحه بورود حمراء
أخوك : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
مشكووووووووور أخوي
على المعلومه المفيده والجديده بالنسبه لي
الف شكر لك أخوي
والله يعطيك العافيه
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة ندى
مشكووووووووور أخوي
على المعلومه المفيده والجديده بالنسبه لي
الف شكر لك أخوي
والله يعطيك العافيه
العفو أختي الكريمة ( قطرة ندى ) وماسوينا شيء إلا موضوع محشش:wub2:
والحمد للهـ إنها أفادتكـ
الله يعافيك ويعافي المسلمين أجمعهم
أخوك : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
مـــبدع والله ^__^ ,,
اللــه يعطــيك الف عاافية .
وجزااك الله خير ,,
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
مـــبدع والله ^__^ ,,
اللــه يعطــيك الف عاافية .
وجزااك الله خير ,,
هلا واللهـ بالشيطان الكبـير ( x.dreams.x )....
عارف إني مبدع ههههههههههicon31
الله يعافيك حبيبي وان شاء اللهـ تكون استفدت من الدرس المتعب:wink0st:
مشكووور أخوي ( x.dreams.x ) على ردك ومرورك للموضوع
أخوك : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
مشكووووووووووووور على الشرح والله لا يحرمنا منك
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
مشكووووووووووووور على الشرح والله لا يحرمنا منك
هلا والله جاء شيطاننا الأكــبـــر الأخ ( ღ GAARA ღ ) ....
هلا واللهـ أخوي الكريـــــم ( ღ GAARA ღ ) الله يهديك يعني تدخل الموضوعببلاش ادفع أقولك :growl5cj:
خلاص نتفاهم بعدين انا أوريــــــك شغلك داخل ولا يدفع فلوس على الموضـــوعidea
أنا عارف إنك بتعطيني الفلوس
على العموم شكلي خوفتك العفو حبيبي ( ღ GAARA ღ ) وما اعتقد سوينا شيء بس شرأيك درس متعب صح انا قعدت عليه يوم عشان أتعلمهـ <<<<< كذاب كبير:showoff:
واللهـ إن شاء الله مايحرمنا منك أنت بعد
أخوك من كوكب أبجد<<<<<دخلنا بسبيس تووون ههههههههههههههههههه
أخوك : kaitokid_f
رد: مسح المستندات الأخيرة ( شرح بالصور )
شكرا انا كنت ما امسحها بس بفس الطريقة التي ذكرتها اقوم بعدم اظهارها