:.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
مشكووووووور على الموضوع
و الصراحة شكلة مش وحش بالمقارنه معك ساسكي...L:sly:
لكن يظل ساسكي احلى:evil:
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 第4リーダー
مشكووووووور على الموضوع
و الصراحة شكلة مش وحش بالمقارنه معك ساسكي...L:sly:
لكن يظل ساسكي احلى:evil:
معك حق ... كنت ابي اقول كذا ...
تسلم على رايك وردك
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
هههههه
يعطيك العافية على الموضوع
لو حاطه بالقسم أحسن :(
تسلم على الموضوع
وطبعا الي محلي الموضوع صورة قارا ^__^
يسلموووو ^__^
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
اقتباس:
هههههه
يعطيك العافية على الموضوع
لو حاطه بالقسم أحسن :(
تسلم على الموضوع
وطبعا الي محلي الموضوع صورة قارا ^__^
يسلموووو ^__^
كنت ابي احطه بالقسم ..
بس بعد ماشفت صور ناروتو هنا .. قلت اعتقد انه يفترض اني احطها هنا^^
Who Cares
تسلم على ردك
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
احسه نسخه من ساسكي^^
وخصوووصا ^^
برود العيون وجمودهن
يسلموووووو على المووضوووع^^
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
مو هذا علما أعتقد .. لان ذاك ابيض وسمين شوي " شايف صورته قبل "
ع العموم مشكور
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
مشكوووووووووور على الصور يبقى ساسكي أحلى
تحياتي
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
بصراحه شكله حلو
انا توقعت ان الممثل اللي يمثل صوت ساسكي يكون قبيح
بس طلع وايد حلو
تسملين يا الغلا على الصوره
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
مشكوووووووووور اخوي على الموضوع
بس الصورة الاولى مو ممثل ياباني هذا ممثل كوري
لانه يمثل في دراما اسمها My Girl
مشكور على الموضوع صراحة ما قصرت ^-^
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..:
مشكوووووووووور اخوي على الموضوع
رد: :.::. صورة اللي يمثل بصوت ساسكي .:..: