الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الاعزاء ...
اقدم لكم الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله ،
البرنامج يقوم بإخراج نافذة من إحدى زوايا الشاشة حسب اختيارك ، تحتوي هذه الشاشة على حديث أو دعاء ، وتخرج هذه النافذة بين فترات زمنية متساوية تقوم أنت بتحديدها ، وتختلف الأذكار التي تخرج كل مرة في هذه النافذة حيث أن البرنامج يقوم باختيار عشوائي للأذكار ضمن مجموعة الأذكار الموجودة فيه ، ويحوي البرنامج على 4 مجموعات رئيسية من الأذكار تستطيع الاختيار فيما بينها والإضافة والتعديل على الأذكار الموجودة في كل مجموعة .
مميزات الإصدار الرابع من البرنامج :
1- إمكانية تغيير الزاوية التي تخرج بها نافذة التنبيه بأي زاوية من زوايا الشاشة
2- إمكانية إضافة خلفيات من تصميمك للبرنامج
3- إمكانية تغيير لون الخط في نافذة التذكير
4- يمكنك الآن إضافة إطار للخلفية لكي تصبح أكثر جمالاً
5- تم إضافة ميزة ( النسخ ) التي تمكنك من نسخ أي ذكر يخرج لديك في نافذة التذكير
6- تطويرات برمجية كثيرة أدت إلى تحسين الأداء ورفع الكفاءة
7- تم تطوير ميزة إضافة الأحاديث أو الأدعية حيث يمكنك الآن إضافة مجموعات كاملة دفعة واحدة
8- تم إضافة ميزة ( تنبيه برنة ) عند ظهور شاشة التذكير
9- إضافة مجموعة جديدة للأذكار الموجودة في البرنامج ألا وهي ( أدعية من القرآن الكريم )
حجم البرنامج : 872 كيلوبايت فقط
روابط تنزيل البرنامج :
اضغط هنا
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي على الاصدار الجديد...
تم التحميل والحمد لله...والتجربة رائعة جدا...
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك...
كودو سينشي
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
هذا بالضبط اللي كنت ابيهmsn-wink
برنامج يذكرني بالدعاء:roflmao3:
لاني انسى مادام اني انا قاعدة عالنت:sad:
فالف شكر لك:clap: :clap: :clap:
وطبعا جاري التحميل>>>>>>>>>>>>:showoff:
تحياتي:
Ai-Haibara:rolleyes2:
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
مشكور أخوي وانشاء الله نستفيد من البرنامج بذكر الله وتاخذ انت حسنات مضاعفه بإذن الله
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
مشكــــور أخوي على البرنامجـ
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
اممم مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور اخي على هذا البرنامج
المفيد مشكووووووووووووور
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
اقتباس:
kudo.sanchi
Ai-Haibara
حسن
شكراً للجميع على الردود الحلوه وانا سعيد بردودكم :rolleyes5cz:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alroban
اممم مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور اخي على هذا البرنامج
المفيد مشكووووووووووووور
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااو المترجم :clap: alroban في
:wink2:
موضوعي يا الله شي جميل ان يزور موضوعي وحد مثلك يا alroban :laugh8kb:
وشكراً لردك على موضوعي المتواضع:blush:
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
الله يجزاك خير ويبارك فيك .
مشكوور على البرنامج .
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
شكراً للجميع على الردود الحلوه وانا سعيد بردودكم :rolleyes5cz:
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
برنامج رائع ..
جزاك الله خيراً على طرحه ..
رد: الاصدار الرابع من برنامج لا تنس ذكر الله
جـزاكـ الله خـيراً 00 بـاركـ اللـه فيكـ ,’,
والله يعطيك الصحة والعافية ,,
جاري التحميل >> البرنامج لا يفوت