افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
... { السلام عليكم ورحمه الله وبركاته } ...
اعضاء منتديات محمد شريف الغاليين icon26
اليوم خطرت في بالي فكره
وقلت ليه ما نعمل موضوع لحل مشكلات الاعضاء :)
و الهدف من هادا الموضوع
حيث ان العضو يواجه مشكله مع عائلته مع اصدقائه مع ........ الخ
او ان العضو عنده مشكله في الاختيار بين ان ... او ان ...... الخ
يمكنه ان يطرح هنا في هذا الموضوع
قضيته او مشكلته او حيرته..... الخ
ونحن اذا كان بيدنا نساعده
ما رايكم بهذه الفكره ؟ icon301
اختكم ............ ( لوكس )
:)
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكووووورة اختي لوكس على الموضوع ..
و الحمد لله حالياً ما عندي اي مشكلة ..
و الي عنده مشكلة من الاعضاء ان شاء الله نحاول نحلها له ..
تحياتي :
قلب الدنيا
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
تسلمين على هذا الموضوع !!!! icon30
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
شكراً اختي على الموضوع الجميل
وإن شاء الله مايكون عند اي احد مشاكل عشان يكتبها هنا :D
اقتباس:
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة
اب حقير , لكن يجي يوم ويندم على كل الي سواه وفي ذاك الوقت ما ينفع الندم :(
,,,,,,
انا عندي مشكله -وهل يوجد إنسان بدون مشاكل- ولكن المشكله هذي ابداً ابداً ما تنحل هنا , لانها كبيره جداً , وهي اكبر مشكله تمُـرُّ على إنسان خاصةً إن كان "شاب" :(
ولكنها الآن شبه محلوله , ولكنها محلوله بالكذب :hissyfit3: << والكذب لا يدومُ طويلاً :)
وإن شاء الرحمن تنحل ويرجع S-K-C كما هو دائماً :shiny:
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
بسم الله الرحمن الرحيم
رحمها الله و غمد روحها الجنة . آآآمين .
و بإذن الله تلتقي فيها بالجنة ,,,
المهم نذهب للمرحلة المهمة الآن في حيااتك و هي الرعاية بوالدك ...
و أنت تريد أكلااات << معااك خبير طبخ xD
أولاً الطبخاااات السريعة :
نأخذ البطاطس و نقشرهااااا و نضع عليها الكثير من الملح و من ثم نلفها بالقصدير و نضعها في الفرن طبعاً لازم صحن نحطه لكي لايحترق ! المهم إنها تستوي بعد ساااعة و 6 دقائق XD
^^ الأخ مو عااارف يشرح أول مره يشرح طباااخ xD إعذرني
:)
الطبخة رقم 2 !
حلقات البصل المقلية
http://www.lakii.com/cookportal/imag...ages/onean.jpg
المقادير:
بصلتين كبيرتين
2/1 كوب طحين
ملح
بيضة واحده
2/1 كوب حليب
بقسماط للتغطية
زيت للقلي
الطريقة:
يخلط الدقيق والحليب والبيض والملح جيداً .
- ثم يقطع البصل حلقات ويفكك عن بعض ويغمس في الخليط السابق ثم يغطى بالبقسماط .
-ثم يترك ساعه في الثلاجة ثم يقلى في زيت غزير وحار .
- يمكن عمل الكوسة والربيان في نفس الطريقة .
المصدر و بهِ طبخاات أخرى :)
و أي مسااعدة أنا حااضر لا تستحي ^^
:)
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرلا الشرق
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
بسم الله الرحمن الرحيم
اممم هناك عدة حلول و أهمها دعوة الله عز وجل دعوة صاادقة في عودة البنت لأمها و لازم إختكِ تثق بالله
و بإذن الله ستنرد إبنتها لها
,,,,,
اممم وقولي لها لاتفكر بالإنتحار أو بالقتل .... XD
،،،،،
امم هناااك حلول أخرى تحتااج ذكااء دوروا حل و لكن لا تنسوا دعوة الله عز و جل
و هذا الأب في قمة الحقااارة و إن شاء الله يجي يوم و يندم لربما اليوم أو الغد أو أحد الأيااام
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندرلا الشرق
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
اباء هالايام لا مسؤولية ولا ضمير ... الله يحرق دمه هذا الحقير
البنت ممكن تموت و هي بالسيارة ما يدري هالجاهل ... ما علينا
حلك اختي اذهبوا الى ديوان المظالم في منطقتكم و اشرحوا لهم ان الاب لا يحضر جلسات المحكمة
و اشرحوا لهم ما هي المعاملة التي يعامل بها ابنته من قفل السيارة عليها في وضح النهار نائمة بها
مما يسبب لها العديد من الامراض الصحية مثل ضربة الشمس او نزيف الانف او ارتفاع الضغط
و ما لكم الا الله و دعواتكم بالنجاح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
والله أنا عندي مشكلة
وهي إني أحتاج أتعلم الطبخ
لأني وحيد بابا وماما الله يرحمها ماتت قبل 8 شهور تقريباً
وأتعلمت أطبخ بعض الأكلات
وما أبغا أي امرأة تأخذ بابا مني
فعشان كده ما أحب أعزم أحد عندي في البيت وما أبغا شغالة
والله إني أحياناً أجلس صاحي أكتر من 24 ساعة
عشان يكون بابا مرتاح
والله أحس إني أقوم بمجهود 4 رجال
بيت كامل على راس ولد
هذا الولد كان أكبر مدلع في البلد
وأنقلبت حياتي 180 درجة قبل 8 شهور تقريباً
فأرجوكم حطوا أكلات تصلح غداء أو عشاء
وجزاكم الله ألف خير
أخوكم Gaara
الله يرحمها و يتغمدها في جنانه الواسعة و رحمها و وقاها من عذاب القبر باذنه ...
بخصوص الاكلات ... اسهل شي سندويشات هت دوغ :
1- اقطع الخبز لنصفين و ادهن مايونيز عليهم و بعدها حمي الهت دوغ في الفرن او المايكرويف
2- ضع قطعتا هت دوغ على الخبر و فوقهم الخردل ( الماسترد )
هذي انا اسويها يعني مو صعبة
و عندك بعد سلطة البطاطس :
1- قشر البطاطس حبتان لشخص واحد و اسلقها في الماء مدة ربع ساعة الى ان تفور
2- قطع بعض الثوم و ضععه في المقلاية على نار باردة و بعض السمن
3- قطع بقدونس و ضعه مع الثوم واضعا فوقهم البطاطس بعدما تمت تقطيعها الى قطع صغيرة مكعبة
و الباقي جاي على الطريق :shiny:
الف الف شكر لك اخت لوكس على الموضوع المبدع هذا و صراحة مفيد بكل معنى الكلمة
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
ღ GAARA ღ
يا هلا بجـــــــــارا منور الموضوع و الله !!!
الله يرحم امك ويسكنها جناته !!!!
و انك تخلي ابوك ما يتزوج صعبه ذي !!!
والله يخلي لك ابوك و لا يحرمه منك كفو انت تساعد ابوك !!!!
ومشكلتك الحمد لله حلها الاخ كراش جزاه الله الف خير على المشاركه الحلوه
منه !!!
وكمان الاخ K.Shinichi جزاه الله خير كمان ساعدك الله يوفقه على المشار كه
واذا احتجت جارا الي اي شي انا حاضره 0000
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
مشكووووووووووورين على الموضوع الرائع
وانا كمان عندي مشكلة ويا ليت القا لها حل
اختي حرام كسرت خاطري عندها بنت كبيرة شوي يعني تفهم الي يصير عندها
ابوها طلق اختي يمكن كذا من فترة بسيطة والأبو ماخذ البنت الصغيرة عندة في البيت
واذا جا يروح العمل الصباح ياخذها ويخليها في السيارة نايمة وهو فالعمل والبنت دئماً تسأل
تقول وين ماما وهي تبكي واختي قلبها طاير تبي تشوف بنتها وراحت للمحكمة تطالب
بالحضانة للبنت بس كل مرة يقولون لازم الأب يحظر للمحكة وهي لحين زعلانة
وطاير قلبها ترحمونها تبي البنت.
ياليت تلقو لمشكلتي حل اختكم سندرلا الشرق
يا هلا بك اختي !!!!
الله يعنك و يعين اختك على ذي المشكله !!!
والله ياختي انتي تعرفي حال الناس ذي الايام تحصل لهم مشاكل ما يعلمها الا
الله وانا انصحك تلجئى لله بدعاء و كمان لازم اختك ما تسكت على الي يحصل
لبنتها يعني لازم تبحث عن احد يساعدها عشان يجوبو ابو البنت للمحكمه
والله يعنيك و يرحم حالك
وكمان الاخوان ما قصرو وقالو الي عندهم عن مشكلتك ويارب نكون نفعناك و
الله يعين قلب اختك
واختي اذا بغيتي اي شي انا حاضره بس انتي قولي الي عندك !!!!
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
هلا .. انا عندي مشكله :nosweat:
الحين فيه طالبه بالمدرسه غاثتني تغار مني ..كنا صديقات مررره بس الحسد اعوذ بالله
المهم البنت يوم من الايام تهاوشت معي هي وشلتها الله يخسهم
وقعدوا يلحقوني ذاك اليوم زيي الدرامات بالضبط <<< متأثره
المهم يشوتوني وانا تاركتهم لاني مابي المشاكل مو ضعف بس عشان امي
دايم تقول اتركي المشاكل ومدرستي بعد تمنع الضرب ولكن ذي الشله متكبره
وعلمت المدرسه وامي وقالوا ان سوها مرره ثانيه تعهد والمهم وكل مرره حركات بالعيون
تعرفون حركات البنات :nosweat: .. بعدين جو تاسفوا مني لكن متى بعد العذاب اللي جاني
منهم يقهررووووون الله لا يوفقهم
المهم ... سالفه طويله اختصرتها وهي اصلا مو مشكله كبير
وتعتبر مشكله بسيطه بالنسبه للقرأتهن الله يعينهم ..
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تحياتي .. P.of.G
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تقوية الشخصية هي بزيادة ثقتك في نفسك لا تحبطي بسرعة و حاولي التحسن و طبعا مرة تتعلمين هالاشياء بعدين تعرفي تطبقيهن يعني محد يعرفها من هو صغير مع الوقت تتعلمين
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
مشكور اخوي ... ابحاول ان شاء الله .. لاني من جد بسرعه احبط ..
لاني اعطي الناس اكثر من حجمهم :yes3:
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور على الحل :)
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هلا .. انا عندي مشكله :nosweat:
الحين فيه طالبه بالمدرسه غاثتني تغار مني ..كنا صديقات مررره بس الحسد اعوذ بالله
المهم البنت يوم من الايام تهاوشت معي هي وشلتها الله يخسهم
وقعدوا يلحقوني ذاك اليوم زيي الدرامات بالضبط <<< متأثره
المهم يشوتوني وانا تاركتهم لاني مابي المشاكل مو ضعف بس عشان امي
دايم تقول اتركي المشاكل ومدرستي بعد تمنع الضرب ولكن ذي الشله متكبره
وعلمت المدرسه وامي وقالوا ان سوها مرره ثانيه تعهد والمهم وكل مرره حركات بالعيون
تعرفون حركات البنات :nosweat: .. بعدين جو تاسفوا مني لكن متى بعد العذاب اللي جاني
منهم يقهررووووون الله لا يوفقهم
المهم ... سالفه طويله اختصرتها وهي اصلا مو مشكله كبير
وتعتبر مشكله بسيطه بالنسبه للقرأتهن الله يعينهم ..
المشكله هي :: عطوني حل يساعدني في تقوية شخصيتي ؟؟؟؟؟ الله يعافيكم
انتظر الحل لاتعتبرونها مشكله عاديه وتطنشونها بلييز عطوني حل من خبراتكم :yes3:
تحياتي .. P.of.G
بسم الله الرحمن الرحيم
ذكرتيني بمشااكل المداارس xD هههه !
المهم لا عليكِ اممم أنا عندي إسلوب اممم هي أن أصير أفضل منهم أخلاقاً وخلقاً و كل دقيقة أدخل موضوع الإسلام و أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال لا تسوو كذا و أنتوا ... الله يسامحكم ...
أما لتقوية الشخصية اممم هناك طريقة :surrender:
ألا وهي دخول دورة في البرمجة اللغوية العصبية . :huh2:
و من أحد الحلول التي تعتمد إليها هي
اممم
عندما تخلدين إلى النوم عدي من 100 إلى الواااحد ! و آخر شيء قولي أنا قوية شخصية أنا قوية شخصية اممم لمدة 10 أيااام .... <<< ماخذها من عضو ..
و أي مشكلة لازم لها حل ... و أي سؤال حاضر ...
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوكس
ღ GAARA ღ
يا هلا بجـــــــــارا منور الموضوع و الله !!!
الله يرحم امك ويسكنها جناته !!!!
و انك تخلي ابوك ما يتزوج صعبه ذي !!!
ليش صعبة ؟
أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل
يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده
وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
هههه توي اسمع باني اعد ل100 .. واقول انا قويه الشخصيه ههههه حلوه ابطبقها
مشكور اخوي هههههه ..
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ GAARA ღ
ليش صعبة ؟
أنا ما قصرت ولا في شيء بالعكس كل يوم طبخة شكل
يعني ولا حرمة تقدر تسوي زي كده
وإذا صعبة صعبة على غيري مو عليا
ما شاء الله عليك ... قليل الاولاد اللي مثلك الله يخليك له :rolleyes2: ونعم التربيه
ما شاء الله وهي صدق مب غصب غصب ان الاب يتزوج لما تتوفى زوجته ,,,
انت محل الام ما شاء الله ......
الله يكثر من امثالك وبصراحه انت افضل من البنات << أقصد نفسي icon1366
ما احب اطبخ ولا شيء :essen: بس اكل :p
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
إمكن فريق المصارعة المكون من شون مايكل وترابيليتش <<< يستهبل
والله ما أدري بس هذي DX هذا فريق المصارعة أما XD والله ما أعرف
رد: افتح قلبك وناقش قضيتك ..؟؟؟كيف؟؟...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess of Girls
هههه توي اسمع باني اعد ل100 .. واقول انا قويه الشخصيه ههههه حلوه ابطبقها
مشكور اخوي هههههه ..
وعندي سؤال وش معنى ذي XD أشوف اغلب الاعضاء يستعملونها :dunno:
هههه من 100 إلى الوااحد XD <<< معناها
إممم هي وجوه تعبيرية لكن بالأحرف و هذا مثال
http://images.msoms-anime.com/14/bc8...dfb690628c.gif
قلبنااهااا فاتضحت الصورة ...
و أيضاً هناك
:)
=)
... الخ
و يمكنكِ إختراع وجوه تعبيرية بالأحرف ههه << صارت لعبة
و أنا أيضاً لم أكن أعرف
و أي سؤال أو توضيح حاضر