اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
السـلامُ عليكم ورحمــة الله وبركــاتـه
ممكـــن نتعرف لووول :D
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلاً بكم من جديد ( ميشوٍ جدهـ )
ههههه موضوع طريف و مفيد = )
ثانكس ع الطبخه 3>
مودتي
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaYeRa
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaYeRa
أهلاً بكم من جديد ( ميشوٍ جدهـ )
ههههه موضوع طريف و مفيد = )
ثانكس ع الطبخه 3>
مودتي
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
والله طباخ من جد تسلم على الذي الطبخه الرهيبه .. <<< والله شهيتني أبروح اكل .شكرااااا على
الطريقه ... حنا متعودين ان الشغاله تصلح لنا بس طريقتك تختلف عنها بس شكلها رهيبه .. تسلم
خيووووووووووicon26
سي يو .:cupidarrow:
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
هع هع
أكيد ممكن نتعرف
انا بوبو << ::hm::
ههههههههههههه
تصدق بديت أكره الاندومي من كثر ماأكلها
الحين حولة على السبقتي أحسن واطول وأشبع
هع هع هع ::hm::
شوف هذي الطريقة مو كول
لأنها راح تكتل البهارات بالمعكرونة وراح تطلع بايخه ×_×
أمممممم
بهذي الصورة تسوي دعاية لأصابعك
ههههههههههههههههههههههه
أمزح أمزح
بس لا تزعل
ههههههههههههههه
يعطيك العافية على الموضوع ^^
سياا
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
وعليكم السلام والرحمة
الله يهداك ياخوي مالقيت غير الأندومي بو كيسة بيضا..بو كيسة برتقالية طعمها أحلىn_love
اقتباس:
ثانياً .. نفتح البهارات ونضعها على الصحن
اوكي حلوو وبعدين اخلط البهارات زين وضيفها على الأندومي في الجدر " القدر"
جييه احلى :wub2:
ههههههههه صارت حصة طبخ..وأحلى مافيها الصورة الاولى مسوي جو هدوء للطبخة
لووووول يعطيك العافية أخوي..وحياك الله
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يم يم ما ألذ الأندومي :tongue2:
و بالطبع نكهة الخضار هي الافضل >>لاحد يفكرني نباتية :fruits:
شكرا لك أخي و لا تخشى شيئ أنا متأكدة
جميع من في المنتدى عشاق لللأندومي >> أولهم أنا< L:sly:
تسلم يداك >> نبغي نشوف كيف يطبخوا بيض :wink2:
باي يا شيف بنتظار جديدك:bye1: ...>والله ضحكني الموضوع<
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مممممممم
حرااام عليك جوعااااااااااااانه...
انا امووت على الاندومي بالشعيريه لو مافيه منها ما اكل اندومي...^^
انا اكلها زي الشوربه ما اصفي مويتها...^^>>>>>>>كذا تحس بالطعم اكثر...
مشكووووور على الطبخه وموضوعك المصرقع...^^>>>>>> انت صرت احسن من رابحه..خخخخخ
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
انا اكل اي اندومي الا هالاندومي > الشعيرية المقلية <
ما تعيبني ابداااا .. تعيبني اللي بنكهة كاري
دجاج << زيتها يعطيها طعم يجننننن :hissyfit3:
واذا تبون تسالون عن الوصفات اسألوني انا واختي
ترانا ما خلينا وصفة اندومي الا وجربناها :evil:
جربنا اندومي بالجبن و اندومي بالشطة
و اندومي بالخضار و ......... << حشا غجر مب اوادم ههههههه :eek3:
انا احيان اسويها جي واحيان احطها ويا الاندومي في الجدر
وما ادري ليش نص الدنيا تصفي الماي مالها ؟!! :confused1bb:
عالعموم مشكوور شيف ميشوٍ جدهـ عالوصفة ^^
بانتظار يديدك ..
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
وعليكم السلام ورحمة الله
حيـــاك يا شيف ... اندومي مره وحده ... أسرع وأطعم أكله سريعه ... :essen:
بس أنا تعجبني اللي بالدجاج أكثر ... وما أصفي مويتها .. وسلملي ع الطعم ... msn-wink
مشكور ميشو جده ... على الصور الخطيره icon30
أختك/ جنووو
:bye1:
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يا الله عليك حركات اندومي <<<<<<< بس كل الناس بيعرفو يسو اندومي000000000 هه امزح
مشكوووووووووووووووووووووو ووور على الموضوع الكول
اختك000000000000000((لوكس))
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
يآآآآآآآآآآآآآآآيز
أندومي
هذي الطبخة الوحيدة اللي أزبطها بعد عناء التدريب الشاق
بس بالنسبة لطريقتك
أنا عكسك تماماً
أنا أصفي الشوربة و أشربها و أعطيهم المعكرونة
هع هع
و أحسن شي الأندومي بالخضار يم يم
تاكل أصابيعك وراها
و ننتظر المزيد من إبداعاتك شيف رمزي قصدي شيف ميشو
^^
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
درس مهم ومفيد جدا
بس عندي ملاحظة
الاندومي آكلها بالشوكه مو بالملعقه
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
لاه لاه لاه ..اندومي مرة وحدة ..ايش هدي الحركات يا ميشو..عضيتنا في الايد اللي بتوجعنا:laugh8kb: :laugh8kb: :rofl8yi: :rofl8yi: :1eye: :1eye:
و كمان الاندومي البيضا يممممممممم ما بقيت فيني شي ..انا من عشااااق هذي الاندومي
تعريف اش معناة عشاق..يعني احبها حتى الموت :essen: :essen: :essen: >>>ايش بك بتكثري كلام ما قلنالك فهمنا خلاص بلا كثرة هرج فاضي..اوففففف:lolhit: :lolhit: :lolhit:
و المفروض انا وانت نحصل درع تكريمي و الا جوال هدية من شركة الاندومي ..يا اخي من زمان نشتري من عندهم محد ادانا شيicon28 icon28 :angry6wn: :angry6wn: :angry3: :angry3: :hissyfit3: :hissyfit3:
الموضوع دمه مررررة خفيف .. وانت ما شاء الله عليك سويت من الاندومي رز برياني..صور و تحضير و تعب :tongue2: :tongue2: ههههه>>اتريق معاك
و كله كووووووم و علبة السفن المرمية كوم ثانيmsn-wink>> لا تنحرج كل اكيلي الاندومي بيرمو علبة السفن زيك يعني طلعنا كلنا عيلة وحدة..هههههههه:showoff: :showoff:
بس انا اختك بالرضاعة..حليب النيدو..لا تقولي ماشربت نيدوL:sly: !! و تهمني مصلحتك ..:wink3:
ايش رايك ياميشو ان انا وانت>>ايش دخلك انتي..نفتح لنا محل صغييييير نبيع فيه اندومي و بعدين نفتح لنا فرع في الصيرفي مول و في التحلية و على الكورنيش و ننافس البيك و ماكدونلدز..:shiny: :shiny: :shiny:
فكرة جداوية حلوة مو؟؟؟:cool3: و اذا تبغى محاسب لا تشيل هم الدم واحد والبلد واحد..ههههه :D:D
فيه طريقة ثانية للاندومي انت حط الموية في القدر شوية ما تكثر الين تغطي الاندومي بسسسسسسس ما تكثر
و بعدين يا سيدي اذا قربت تنشف طلعها من القدر في صحن التقديم و بعدين افتح الزيت وحطة في القدر و بعدين حط الاندومي و بعدين قلب على النار شوووووية و بعدين حطها في الصحن و بعدين حط البهارات و صلصة الصويا وقلبها بعدين اشتري وحدة سفن و بعدين بالعااافية ..>>> انت مشترك في مسابة كم مرة قلت بعدين؟؟هههه و بعدين اداني الحل ههههه:harhar1: :harhar1: :harhar1:
على فكرة هنحط هذي الطريقة في يوم افتتاح المطعم>>>مصدقة نفسك مرررررة..:crazy:
:lolhit: :lolhit:
سلااااااااااااااااااااااا اااام
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
صراحة متعب نفسك
وشرايك عندي لك حركه حركه قديمة بس تنفع
1- المكونات (زي ماقلت )
2- الطريقه ؟؟
سهلة جداً أضرب بكل المكونات << قلبها ضرب >>في القدر بلا تعب ولاهم يحزنون
بس يالله نجرب حركتك ذا اليوم
والله يوفقنا وياك
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
مممممم
مممممم
مممممم
طريقتك كلاسيكية __ مسوي شيف ههههههه
والله لذيييذ ماشاء لله سفره دايمه وعامره
وتشكراات
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
hehehehe
تسلم ايدك اخوي ^^
انا مالي بالطبخ
انا الاهل يطبخون
وانا مهنتي أأكل
عساك ع القوه يا شيف
:)
رد: اطبخ الاندومي بنفسك شرح بالصور من النجمُ ● Mesho ● < عضوُ مغبرُ
تسلم أخوي...
اول ما أخلص من الرد------> على طول على المطبخ .. أجربها....
وبالنسبة للماي ماأصفيها ----> أحطها في كوب من غير الشعيرية طبعاً مع ليمون وشوي فلفل أحمر.... تطلع رهيييييييييببببببببة
ومفيدة بالنسبة للي عندهم زكام "مثل حالتي"
مشكور أخوي مرة ثانية ^______________^"