السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مايحتاج أتكلم واجد
الصور تتكلم
وإن شاء الله تعجبكم
مشكور أخوي
ولاتنسونا من ردودكم
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مايحتاج أتكلم واجد
الصور تتكلم
وإن شاء الله تعجبكم
مشكور أخوي
ولاتنسونا من ردودكم
مشكوووور اخوي ..
الالوان حلووووة بالنسبة لي راح تساعدني وااايد ..
الله يعطيك العاااافية مشكور وما قصرت ^^
جزاك الله خيرا اخي....
ونتمي نشوف دايما مواضيعك..
2ad
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
حيـــــــــاك أخوي أبو الدحمي عضو جديد ومبدع :clap:
....
ما شاء الله الصور روووووووووعة ومفيدة جدا لكل المصممين
... تم تحميل الملف ...شكرا لك ع النقل المميز ..
....
وإن شاء الله تتحفنا بجديدك
أختك/ جنووو
.
:bye1:
تم تعديل الروابط
ومشكورين على المرور
ألف شكر لك اخوي ، فعلا الصور تتكلم
و تم تحميل الملف icon30