رد: °• Fruits Basket Gallery •°
رووووووووووووووووووووعه الصور
والأنمي رااااائع جدا .. والمترجمه كمان رآئعه ^^ ..
تسلمييييين اختي ع الصور الرااااائعه ..
انا ادور من زمااااااااان صور لهذا الانمي الرائع
جزاك الله خيــرا
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
Yay ..
Kawaiiiii ..
الصور رووووعهـ ..
يسلموو خيتو ع الموضوع الخطيرر ..
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لي أحلامي!!
رووووووووووووووووووووعه الصور
والأنمي رااااائع جدا .. والمترجمه كمان رآئعه ^^ ..
تسلمييييين اختي ع الصور الرااااائعه ..
انا ادور من زمااااااااان صور لهذا الانمي الرائع
جزاك الله خيــرا
انتِ الاروع حبيبتي لي أحلامي!!
وصدقتِ الانمي والمترجمة روعـــــة ..
الله يسـلمج ..
الحمد لله ان الصور في وقتها المناسب ..
كل الشكر لج ع المرور العطر
جزاج الله خيرا
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B!UE SKY
Yay ..
Kawaiiiii ..
الصور رووووعهـ ..
يسلموو خيتو ع الموضوع الخطيرر ..
الله يسلمج عيوني B!UE SKY
هذا من ذوقج الجميل
اشكرج على المرور النايس مثلج ^^
لا عدمناج
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
كونشيوا ^^
الصور خطيره مررة..
قريت قصه هالانمي ..ان شاء الله اشوفه قريب..
تسلمين ياحلوه على الصور الـ kawaiiiii
اجراس الشتاء
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Bells
كونشيوا ^^
الصور خطيره مررة..
قريت قصه هالانمي ..ان شاء الله اشوفه قريب..
تسلمين ياحلوه على الصور الـ kawaiiiii
اجراس الشتاء
كونتشيــواآ ..
تسلمين ياقلبي على مرورج الراآئع .. نورتينا
وانصحج تحملين حلقاته
اكيد رح تعجبج ..
اشكرج جزيل الشكر على هالطلة الراآئعة
لا عدمنـاج
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
يااااااااي
تجنن الصور ... كثيير حلوة
تسلمييييييين
والله لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك الحلوة
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B!UE SKY
Yay ..
Kawaiiiii ..
الصور رووووعهـ ..
يسلموو خيتو ع الموضوع الخطيرر ..
:clap: اريجااااااتوووو جوسيماااااااس
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتخبل يوم أشوف هـ الانمي وااايد يعيبــني ،،
[ Sinichi Princess ]
أشكرج يا اختيه ع هالصور الغااويه و الرهييبه ..
صدق صدق روووعه .. خبااااال ^^ ،، سيفت
وااايد منهم عندي .. تسلم أناملج ،،
ربي يحفظجـ ،،
::
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meer
يااااااااي
تجنن الصور ... كثيير حلوة
تسلمييييييين
والله لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك الحلوة
الله يسلمج حبيبتي Meer .. هذا من ذوقج
وكل الشكر لج على مرورج العطر
اقتباس:
شكرا اختي على الصور
عفوا اختي rororo ..
وشكرا لج على مرورج الجميل
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
:clap: اريجااااااتوووو جوسيماااااااس
عفواآ عزيزتي اروى ..
وشكرا لج على مرورج الرآائع ..
اقتباس:
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتخبل يوم أشوف هـ الانمي وااايد يعيبــني ،،
[ Sinichi Princess ]
أشكرج يا اختيه ع هالصور الغااويه و الرهييبه ..
صدق صدق روووعه .. خبااااال ^^ ،، سيفت
وااايد منهم عندي .. تسلم أناملج ،،
ربي يحفظجـ ،،
::
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي MZAGYH
وانا مثلج بالضبط .. انجن لما اشوف هالانمي وخصوصا يوكي icon26
سعيدة لان الصور اعجبتج ..
تسلمين على مرورج النـايس .. نورتي ^^
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
مشكووووووووووووووووورة على الصور
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
هلا أختي
رائع
.
.
.
مزهل
.
.
.
فظيع
.
.
.
يعطيكي ألف والف عافية وصحة اختي
اقتباس:
هذا ما لدي .. مع اعتذراي عن تقصيري ..
رأيكم ؟!
تقصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليس هنالك أي تقصير أبدا
أما رأيي
فزوق
ممتاز
أختيار
رائع
تنسيق
مزهل
:wink2: تحياتي لكي:wink2:
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
مشكووووووووووووووووورة على الصور
عفوا عزيزتي jill
الشكر لج على مرورج الرآئع
اقتباس:
هلا أختي
رائع
.
.
.
مزهل
.
.
.
فظيع
.
.
.
يعطيكي ألف والف عافية وصحة اختي
تقصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليس هنالك أي تقصير أبدا
أما رأيي
فزوق
ممتاز
أختيار
رائع
تنسيق
مزهل
:wink2: تحياتي لكي:wink2:
الله يعافيج حبيبتي الشقراء ..
والف شكر لج على مرورج الراآئع وتعلقيج الجميل ..
نورتي ^^
والحمد لله ان الصور نالت اعجابج ..
لا عدمنا هالطلة
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
الصورة روووووعة بصراحة ماشفت اروع من هالصورة واحلى صورة هي الصورة الاولى بصراحة رهييبة شكرآ ع الموضوع
رد: °• Fruits Basket Gallery •°
هيبارا(شيري)
تسلمين حبيبتي على مرورج العطر الجميلة ..
هذا من ذوقج ..
والحمد لله انها عجبتج ..